ملف الإنجاز ينعى حظه

-ام عبدالله-

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
7 يوليو 2010
النقاط
36
الإقامة
أرض الحرمين الشريفين
نشاط -ام عبدالله-:
2,987
0
0
  • ملف الإنجاز ينعى حظه
ملف الإنجاز ينعى حظه
ملف واسمي إنجاز و في الأسماء إيجاز
ولم ينقصني تفصيل وإيضاح وإبراز
أنا ضرب من التطوير ما في الأمر إلغاز
وفيّ الناس منقسمون (أتراك وقوقاز)
وجل الناس وااسفاه هماز ولماز
ومعترض ومنتقد وطعان وغماز
وقالوا في ما قالوا كأني (الكاز والغاز)
فإن كنت لتحفيز فممتاز وممتاز
وإن كنت لتعجيز فكيف تراك تجتاز؟
وقالوا إنني عبء علي الجيب ونزاز
أحقا إنني جهد بلا جدوى وإعجاز؟
وكم يسعى لإيقافي عباءات وقمباز
ولي الأمر عارضني و ناظرة وأستاذ
وقالوا إنني قدر وللتقليد إفراز
فلن تجدي معارضة ولن يثنينى إيعاز
وان ذكروني أقوام أصاب البعض حزاز
أنا والله في الم ألا حب وإعزاز
أنا در وياقوت بأيديكم والماز
فمن اخذوا بأفكاري فقصب السبق قد حازوا
ومن دأبوا معارضتي فما سبقوا وما فازوا
فلأي الفريقين أيا صاح ستنحاز؟



نظم صالون الزيتونة التابع لوحدة البحث العلمي بكلية الزيتونة للعلوم والتنمية ورشة عمل بعنوان: ملف الإنجاز الواقع والطموح وذلك يوم الخميس الموافق 20/1/2011م بحضور الدكتور خليل حماد نائب مدير عام الإشراف والتدريب ومدير دائرة المناهج ممثلاً عن وزارة التربية والتعليم والدكتور هشام غراب الباحث والأكاديمي المحاضر بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية والأستاذ إياد عقل عميد كلية الزيتونة ونخبة من الأكاديميين والقادة التربويين مشرفين ومديري مدارس ومعلمين ونقابيين.
بدأ اللقاء بمنظومة شعرية للأستاذ مصطفى منصور رئيس الصالون ومدير الورشة يتحدث فيها ملف الإنجاز عن نفسه وانقسام الناس عليه ما بين مؤيد ومعارض ومتحفظ، ثم تم الاستماع إلى مداخلتين رئيستين، الأولى للدكتور خليل حماد شرح فيها فلسفة ملف الإنجاز وأهميته وأهدافه وما تقوم به الوزارة من خطوات طموحة كهذه الخطوة وغيرها والأخرى للدكتور هشام غراب سلّط فيها الضوء على ملف الإنجاز ودلالاته التربوية وكيفية الاستفادة منه ومجموعة من التوصيات للمديرين والمعلمين ثم كانت مجموعة من المداخلات والأسئلة التي تدور حول الصعوبات التي تواجه ملف الإنجاز مفهومًا وتطبيقًا والمعاناة التي يمثلها للطلاب وأولياء الأمور والمعلمين التي قام بالرد عليها الدكتور حماد مع تعقيب للدكتور غراب.
وفي نهاية الورشة لخّص الأستاذ منصور أهم النقاط والآراء التي تم طرحها مع مجموعة التوصيات التي خرجت بها الورشة مع التأكيد على أن تظل قنوات الاتصال مفتوحة مع وزارة التربية والتعليم لتقويم وتقييم ملف الإنجاز في نهاية عامه الأول كخطوة طموحة تواجه بالكثير من التحديات والعقبات.




منقول وهو للأستاذ/ منصور بفلسطين
 
التعديل الأخير:

هديل الطير

مشرفة الأقسام العامة

معلومات العضو

إنضم
23 يونيو 2010
المشاركات
5,170
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
الموقع الالكتروني
،،



سلمت يداك

،،
 

صمتي قوة

عضو نشط

معلومات العضو

إنضم
22 أكتوبر 2010
المشاركات
33
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
والله هبل فيني ملف الانجاز كل يوم يقولوا ناقص مادري من اخترعه الله يسامحه :eek:
الله يذكرك بالخير يادفتر التحضير:eek:
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمدة | مكتب ترجمة معتمد | اكواد خصم | الدراسة في ماليزيا | السياحة في روسيا | صيدلية | أخبار ليبيا | الضمان المطور | تصميم تطبيقات الجوال | شركة تنظيف بالرياض | شركة سيو | شركة تنظيف | ارشفة مواقع | تسويق | دعاء الوتر | كورس سيو | ارشفة مواقع | شركة مكافحة حشرات بحائل | حجر هاشمي | شركة تسليك مجاري بالقصيم | عيادات الاسنان | عيادات ليزر جدة | تصوير المنتجات | حبق مجفف عجوة المدينة | زيادة متابعين تيك توك سي في نماذج سيرة ذاتية تعلم الاسهم الامريكية تعلم الاسهم كشف تسربات المياه مساج منزلي الرياض خدمات seo المنزل الذكي تحفيظ القرآن عن بعد مدرسة خصوصية مطابخ متجر عطور حجر هاشمي حجر دبش اشعة منزلية متنقلة برنامج حسابات برنامج حسابات مدارس ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى