مكافآتكم ستصرف قبل رواتب أعضاء هيئة التدريس والموظفين

أولى عسل

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
2 يونيو 2010
النقاط
16
الإقامة
جدة
نشاط أولى عسل:
662
0
0
  • مكافآتكم ستصرف قبل رواتب أعضاء هيئة التدريس والموظفين
مدير جامعة الحدود الشمالية للطلاب:
مكافآتكم ستصرف قبل رواتب أعضاء هيئة التدريس والموظفين

محمد بن مهيدي ـ عرعر






أكد مدير جامعة الحدود الشمالية الأستاذ الدكتور سعيد آل عمر أنه يوجد نقص في الطاقم الفني وأعضاء هيئة التدريس في الجامعة والإداريين، واعدا بأنه سيعمل بكل الإمكانيات لتكون جامعة رائدة تصل للعالمية، مشيرا إلى صرف مكافآت الطلاب قبل رواتب منسوبيها وبالذات لمن أسماؤهم على قائمة الحاسب الآلي اعتبارا من الشهر الجاري، قائلا «لن يكون هناك أي تأخير».
وأوضح آل عمر خلال لقائه طلاب الجامعة أمس، أن الوزارة ستعلن خلال الفترة المقبلة عن طرح منافسة المستشفى الجامعي، مفيدا أن الجامعة ستتابع كل المستجدات بخصوص المباني الجامعية، ذاكرا أن البديل التعاون مع مستشفيات وزارة الصحة في المنطقة «وأنا على ثقة بأننا سنجد التعاون مع الزملاء في الشؤون الصحية».
وأما عن المبنى الجامعي في المدينة الجامعية فذكر مدير الجامعة أنه سيكون جاهزا خلال الفصل الثاني من العام المقبل بكامل المواصفات ليخدم كافة الطلاب، قائلا «سنستغني عن المباني المستأجرة فيما يخص الطلاب دون الطالبات، حيث من المأمول أن يستوعب هذا المبنى عددا من الكليات التي تقع داخل المدينة».
وفي نهاية اللقاء، طالب مدير الجامعة كافة العمداء بتحديد احتياج الكليات والرفع لإدارة العقود والمشتريات، وسيتم تأمين كل الاحتياجات التي تخدم الطالبات والطلاب، مبينا أنه كلف الدكتور معن مدني بدراسة القروض الطلابية من المكافأة للمساعدة وخصوصا الطلاب المغتربين من خارج مدينة عرعر.
وأضاف أنه سيخصص بريدا إلكترونيا لمدير الجامعة، فيما حث عمداء الكليات لاستقبال شكاوى واقتراحات الطلاب والطالبات، وتخصيص ساعة واحدة يوميا لعمداء وعميدات الكليات لاستقبال الطلاب والطالبات.
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى