مستحضرت التجميل و العنايه بالبشره

راضي محمد 11

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
3 أغسطس 2022
النقاط
16
نشاط راضي محمد 11:
616
0
0
  • مستحضرت التجميل و العنايه بالبشره
احمر خدود

يستخدم أحمر الخدود لإضافة التدفق الطبيعي مرة أخرى إلى الخدين بعد أن أزلناه مع كريم الأساس والكونسيلر. لا مانع تمامًا من تخطي أحمر الخدود ، واختيار البرونزية فقط بدلاً من ذلك ، إذا كان كريم الأساس لا يغطي كل التورد الطبيعي أو إذا كنت سعيدًا بلمسة نهائية برونزية دافئة. يعتبر أحمر الخدود دائمًا فكرة جيدة إذا كنت بحاجة إلى إضافة نضارة أو توهج صحي لبشرتك.

جيمي تشو بلوسوم

لجميع احتياجاتك المتعلقة بسؤال أحمر الخدود ، ارجع إلى مدونتنا ، أين تضع أحمر الخدود: نصائح وحيل من Pretty Pros.


تسليط الضوء

غالبًا ما يطلق على الهايلايتر صقيع المكياج. هل هو ضروري للغاية؟ لا على الاطلاق. لكن هل تضيف هذا الشيء المميز إلى مظهر مكياجك؟ كل مره.


هل يمكن للجميع استخدام قلم التحديد؟ بالتأكيد ، لكن ضع في اعتبارك أن أداة التظليل لديها إمكانية لإبراز الملمس ، وهو أمر يجعل معظمنا يركض نحو التلال ، ولكن يمكنك استخدام التمييز حتى إذا لم يكن لديك بشرة Instagram مثالية. مهلا ، قد تعجبك حقًا توهج الشباب الذي يمنحك! ضعي بعض أقلام التحديد على الجزء العلوي من عظام الوجنتين والأنف لإضفاء بعض الحياة على وجهك.


الحواجب

إذا كان لديك بالفعل حواجب داكنة وسميكة ، فقد لا ترى الهدف من ملئها ، ولكن بالنسبة لأولئك منا الذين تكون حواجبهم شفافة بشكل أساسي ، فهي محورية لإعطاء الوجه بعض الشكل. حشو وتشكيل الحاجب هو أحد مستحضرات التجميل المفضلة لدينا لأنه يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في مظهرك بالكامل. تضيف الحواجب تباينًا إلى وجهك ، وهي تقنية تمت دراستها بالفعل وثبت أنها تدرك زيادة الصحة والشباب والأنوثة. اقرأ المزيد عن الدراسة هنا.
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى