محامي في الرياض

mohamedabdoelarby252

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
6 يوليو 2022
النقاط
6
نشاط mohamedabdoelarby252:
74
0
0
  • محامي في الرياض
bigstock-Weight-Scale-Of-Justice-Lawye-228210421.jpg

إذا سمعت أن الأشخاص يعملون بشكل جيد (بدلاً من منحهم المرونة) ، يُطلب منهم العودة إلى العمل قبل انتهاء إجازتهم (بدلاً من مطالبتهم بأخذ إجازة كاملة) ، أو معاقبتهم على أخطائهم (بدلاً من تشجيعهم على التعلم منها لهم) - هذه كلها أعلام حمراء. الفكرة هي فهم كيفية استجابة الشركة لاحتياجات وتوقعات موظفيها.
محامي تجاري بالرياض
لا تتجاهل محفزاتك الجسدية.
ماذا لو كنت قد حصلت بالفعل على وظيفة؟ كيف تدير الإرهاق عندما تعمل في ثقافة الإرهاق؟

أكبر نصيحة يمكنني أن أقدمها لك هي: لا تتجاهل ما يخبرك به جسدك. تشمل العلامات النموذجية للإرهاق: زيادة معدل ضربات القلب ، والصداع ، والتعب ، والخفقان أو التعرق ، والتهيج العام. يمكن أن تظهر هذه الأعراض تدريجيًا ، أو كما حدث معي ، مرة واحدة. عندما تكون في موقف مرهق ، ينتقل جسمك إلى حالة تأهب قصوى. إنها تستعد لمواجهة تهديد أو الهروب منه ، رد الفعل الذي نشير إليه عادة بالقتال أو الهروب.

إذا شعرت بهذه المحفزات خلال يوم عملك ، انتبه لها. في الوقت الحالي ، يمكن أن تساعد الأشياء الصغيرة مثل البقاء رطبًا ، والتنفس بعمق لبضع ثوان ، أو المشي لمسافة قصيرة حول مكتبك لقطع الاتصال الجسدي. ومع ذلك ، على المدى الطويل ، هذا هو جسدك الذي يخبرك أنك بحاجة إلى استراحة. قد يكون من المفيد إجراء محادثة أكثر جدية مع مديرك حول عبء عملك أو طلب المساعدة من أخصائي طبي للتحدث عن العلاجات أو آليات التأقلم.
محامي في الرياض
استغرق الأمر مني شهورًا من العلاج لإيجاد استراتيجيات التأقلم الخاصة بي. لكن بمرور الوقت ، أدركت أنه حتى عندما لا أستطيع قضاء يوم عطلة أو الذهاب في إجازة ، يمكنني تخصيص فترات راحة أصغر في يوم عملي لمنعني من فقدان مسار صحتي الجسدية والعقلية.
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى