نشاط Shimaa Hassan:
-
5
-
0
-
0
- ما هي مكونات استراتيجية تحسين محركات البحث؟
تتطلب إستراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك نهجًا شاملاً ، ويجب أن يتضمن هذا النهج ثلاثة مكونات أساسية - التصنيفات والمحتوى عالي الجودة والقياس.
1. الترتيب
لا يخفى على أحد أن عوامل الترتيب في Google هي نقطة تركيز أساسية لاستراتيجيتك العامة.
على الرغم من أن خوارزميات Google قد تتغير حتى 600 مرة في السنة ، إلا أنها في النهاية تهدف دائمًا إلى إفادة العملاء من خلال تلبية توقعاتهم في كثير من الأحيان.
يمكن أن يساعدك وضع ذلك في الاعتبار في إنشاء محتوى يوفر قيمة ويمنح الزائر أيضًا تجربة قارئ جيدة ، وهما عاملان رئيسيان في الترتيب الأعلى.
بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا لـ Google ، يمكنك زيادة تصنيفاتك من خلال معرفة المزيد حول كيفية قيام محرك البحث بالزحف إلى المحتوى وفهرسته وكيف يهم التنسيق الخاص بك.
تستخدم Google برامج الروبوت للزحف إلى موقع الويب الخاص بك وفهرسة صفحات الويب. يمكنك زيادة فرصك في الحصول على ترتيب أعلى من خلال القيام بما يلي:
قم بتحديث خرائط الموقع وإرسالها في Google Search Console.
قم بإنشاء المزيد من المحتوى عالي الجودة ومنشورات المدونة ليتم فهرستها.
ضع الكلمات الرئيسية استراتيجيًا.
دمج روابط عالية الجودة ، خارجية وداخلية.
استخدم الأدوات الموجودة تحت تصرفك ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بتنسيق المحتوى الخاص بك. ركز على إنشاء: العناوين والمقتطفات المثلى ، والعلامات الوصفية الوصفية ، وعلامات العناوين لتنظيم المحتوى بكفاءة على الصفحات ، وعناوين URL القصيرة والبسيطة التي تصف المنشور بوضوح.
تشمل العوامل الأخرى التي تؤثر على التصنيف ضمان أن يكون موقع الويب الخاص بك مناسبًا للجوّال ، وسهل التنقل فيه ، ويتم تحميله بسرعة.
افهم كيف يمكن أن تؤثر سرعة الموقع على مبيعاتك
2. محتوى عالي الجودة
المحتوى الخاص بك هو ما يميز موقع الويب الخاص بك وعلامتك التجارية عن المنافسة. إذن ، فإن إنشاء محتوى فريد وعالي الجودة أمر لا بد منه.
خلال استراتيجية تسويق المحتوى الخاصة بك ، ضع في اعتبارك قيمة كل جزء من المحتوى والغرض منه.
اجعل كل منها مفيدًا للقارئ وموثوقًا أيضًا لبناء الثقة.
هذه الخطوة مهمة بشكل خاص لمحركات البحث لأنها تحاول تقديم أقوى وأوضح إجابات لأسئلة المستخدم.
تأكد أيضًا من أن كل المحتوى فريد. سيؤدي تدوير المحتوى أو كونك غير أصلي إلى جعلك أقل شهرة لدى القارئ ومحركات البحث.
يمكنك أيضًا اتخاذ خطوات لإعادة استخدام المحتوى الأقدم ، وتعزيز جودته بالصور أو مقاطع الفيديو.
3. القياسات
مع حدوث تغييرات خوارزمية محرك البحث في كثير من الأحيان ، من الضروري البقاء على رأس هذه التغييرات جنبًا إلى جنب مع تغيير أفضل ممارسات تحسين محركات البحث.
من خلال القيام بذلك ، يمكنك تتبع وقياس إستراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بك بشكل أفضل.
قم بتعيين مؤشرات الأداء الرئيسية وتتبعها لمعرفة أين تنجح وأين تحتاج إلى إجراء التغييرات.
قم بتحليل المقاييس المهمة مثل الترتيب وحركة المرور ومعدل الارتداد ووقت السكون ومعدلات النقر والمشاركة الاجتماعية.
ما هي الأركان الأربعة لتحسين محركات البحث؟
للاستفادة من إستراتيجية محتوى تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك ، فإنه يساعد أيضًا في تفكيك الركائز الأربع لـ SEO.
1. التقنية سيو
تركز محركات البحث على الإعداد الفني أو البنية الخلفية لموقع الويب الخاص بك. أحد الأمثلة ، على وجه الخصوص ، هو كود الموقع.
بصفتك مالك الموقع ، انتبه جيدًا لما يلي:
إمكانية الزحف.
القابلية للفهرسة.
تحسين الهاتف المحمول.
سرعات تحميل سريعة للصفحة.
هيكل المحتوى أو التسلسل الهرمي.
يمكن أن تؤثر هذه العناصر المخفية إيجابًا أو سلبًا على تصنيفاتك.
2. المحتوى
المحتوى الخاص بك ، كما تعلم بالفعل ، هو جانب مهم من موقع الويب الخاص بك واستراتيجية تحسين محركات البحث.
مهما كانت أنواع المحتوى لديك ، من الصفحات المقصودة إلى منشورات المدونة ، فأنت تريد تضمين تكتيكات تحسين محركات البحث مع تقديم أفضل الإجابات وأكثرها صلة بسؤال الباحث.
في Talent Supplier نقوم باستخدام افضل طرق ا SEO لضمان ان الويب في افضل حال
يحتاج كل المحتوى الذي تم إنشاؤه لكل مرحلة من مراحل رحلة المشتري إلى تحسين.
1. الترتيب
لا يخفى على أحد أن عوامل الترتيب في Google هي نقطة تركيز أساسية لاستراتيجيتك العامة.
على الرغم من أن خوارزميات Google قد تتغير حتى 600 مرة في السنة ، إلا أنها في النهاية تهدف دائمًا إلى إفادة العملاء من خلال تلبية توقعاتهم في كثير من الأحيان.
يمكن أن يساعدك وضع ذلك في الاعتبار في إنشاء محتوى يوفر قيمة ويمنح الزائر أيضًا تجربة قارئ جيدة ، وهما عاملان رئيسيان في الترتيب الأعلى.
بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا لـ Google ، يمكنك زيادة تصنيفاتك من خلال معرفة المزيد حول كيفية قيام محرك البحث بالزحف إلى المحتوى وفهرسته وكيف يهم التنسيق الخاص بك.
تستخدم Google برامج الروبوت للزحف إلى موقع الويب الخاص بك وفهرسة صفحات الويب. يمكنك زيادة فرصك في الحصول على ترتيب أعلى من خلال القيام بما يلي:
قم بتحديث خرائط الموقع وإرسالها في Google Search Console.
قم بإنشاء المزيد من المحتوى عالي الجودة ومنشورات المدونة ليتم فهرستها.
ضع الكلمات الرئيسية استراتيجيًا.
دمج روابط عالية الجودة ، خارجية وداخلية.
استخدم الأدوات الموجودة تحت تصرفك ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بتنسيق المحتوى الخاص بك. ركز على إنشاء: العناوين والمقتطفات المثلى ، والعلامات الوصفية الوصفية ، وعلامات العناوين لتنظيم المحتوى بكفاءة على الصفحات ، وعناوين URL القصيرة والبسيطة التي تصف المنشور بوضوح.
تشمل العوامل الأخرى التي تؤثر على التصنيف ضمان أن يكون موقع الويب الخاص بك مناسبًا للجوّال ، وسهل التنقل فيه ، ويتم تحميله بسرعة.
افهم كيف يمكن أن تؤثر سرعة الموقع على مبيعاتك
2. محتوى عالي الجودة
المحتوى الخاص بك هو ما يميز موقع الويب الخاص بك وعلامتك التجارية عن المنافسة. إذن ، فإن إنشاء محتوى فريد وعالي الجودة أمر لا بد منه.
خلال استراتيجية تسويق المحتوى الخاصة بك ، ضع في اعتبارك قيمة كل جزء من المحتوى والغرض منه.
اجعل كل منها مفيدًا للقارئ وموثوقًا أيضًا لبناء الثقة.
هذه الخطوة مهمة بشكل خاص لمحركات البحث لأنها تحاول تقديم أقوى وأوضح إجابات لأسئلة المستخدم.
تأكد أيضًا من أن كل المحتوى فريد. سيؤدي تدوير المحتوى أو كونك غير أصلي إلى جعلك أقل شهرة لدى القارئ ومحركات البحث.
يمكنك أيضًا اتخاذ خطوات لإعادة استخدام المحتوى الأقدم ، وتعزيز جودته بالصور أو مقاطع الفيديو.
3. القياسات
مع حدوث تغييرات خوارزمية محرك البحث في كثير من الأحيان ، من الضروري البقاء على رأس هذه التغييرات جنبًا إلى جنب مع تغيير أفضل ممارسات تحسين محركات البحث.
من خلال القيام بذلك ، يمكنك تتبع وقياس إستراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بك بشكل أفضل.
قم بتعيين مؤشرات الأداء الرئيسية وتتبعها لمعرفة أين تنجح وأين تحتاج إلى إجراء التغييرات.
قم بتحليل المقاييس المهمة مثل الترتيب وحركة المرور ومعدل الارتداد ووقت السكون ومعدلات النقر والمشاركة الاجتماعية.
ما هي الأركان الأربعة لتحسين محركات البحث؟
للاستفادة من إستراتيجية محتوى تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك ، فإنه يساعد أيضًا في تفكيك الركائز الأربع لـ SEO.
1. التقنية سيو
تركز محركات البحث على الإعداد الفني أو البنية الخلفية لموقع الويب الخاص بك. أحد الأمثلة ، على وجه الخصوص ، هو كود الموقع.
بصفتك مالك الموقع ، انتبه جيدًا لما يلي:
إمكانية الزحف.
القابلية للفهرسة.
تحسين الهاتف المحمول.
سرعات تحميل سريعة للصفحة.
هيكل المحتوى أو التسلسل الهرمي.
يمكن أن تؤثر هذه العناصر المخفية إيجابًا أو سلبًا على تصنيفاتك.
2. المحتوى
المحتوى الخاص بك ، كما تعلم بالفعل ، هو جانب مهم من موقع الويب الخاص بك واستراتيجية تحسين محركات البحث.
مهما كانت أنواع المحتوى لديك ، من الصفحات المقصودة إلى منشورات المدونة ، فأنت تريد تضمين تكتيكات تحسين محركات البحث مع تقديم أفضل الإجابات وأكثرها صلة بسؤال الباحث.
في Talent Supplier نقوم باستخدام افضل طرق ا SEO لضمان ان الويب في افضل حال
يحتاج كل المحتوى الذي تم إنشاؤه لكل مرحلة من مراحل رحلة المشتري إلى تحسين.