نشاط راضي محمد 11:
-
616
-
0
-
0
- ما هي أهم عناصر تحسين محركات البحث على الصفحة؟
إشارات E-A-T على الصفحة
إذا كانت تصنيفاتك تستوعب موجات آخر تحديثات الخوارزمية ، فقد ترغب في التعمق في إشارات E-A-T الخاصة بموقعك. يرمز E-A-T إلى الخبرة والمصداقية والجدارة بالثقة وهي إحدى الطرق التي تقيس بها Google قيمة المحتوى الخاص بك.
يتطلب تحسين الخبرة والسلطة إستراتيجية E-A-T شاملة ، والموضوع نفسه يستحق رواية. في غضون ذلك ، هناك بعض المكاسب السريعة على الصفحة التي يمكنك تحقيقها عندما يتعلق الأمر بـ E-A-T.
ابحث عن إضافة اقتباسات خارجية عالية الجودة إلى المحتوى الإعلامي والمقالات الطويلة. تأكد من أن المؤلف حسن السمعة وقدم السير المؤلف. تذكر أن إشارات E-A-T متاحة للمستخدمين مثلها مثل مقيّمي الجودة ، لذا يمكن أن تضيف الجوائز والشهادات والدراسات قيمة إلى جمهورك المستهدف.
ذات صلة : فوائد التعاقد مع أفضل شركة سيو SEO في 6 نقاط
من المسلم به أنه قد يكون من الصعب تحديد فائدة E-A-T عندما يتعلق الأمر بالنتيجة النهائية. بعد كل شيء ، ما علاقة التأليف بالإيرادات؟ حسنًا ، إذا كان موقعك هو Your Money Your Life (YMYL) ، فإن إنشاء غرض مفيد وإظهار الجدارة بالثقة أمر مهم للترتيب والتحويل وبالتالي توليد العملاء المحتملين بشكل عام. ومع ذلك ، لا تزال تحسينات E-A-T تبدو "تعريفية" إلى حد ما بالنسبة للعلامة التجارية التي يتعين عليها تخصيص الوقت وموارد التطوير وراء تطبيقات تحسين محركات البحث (SEO). في هذه الحالة ، تعامل مع تحسينات E-A-T باستخدام PageImprove. ستقضي المزيد من الوقت في العمل ووقتًا أقل في المناقشة.
6. المحتوى الذي يجيب على "الناس يسألون أيضًا" والأسئلة الشائعة
بالعودة إلى موضوع البحث الدلالي ، قم بإجراء بعض الأبحاث حول SERPs التي تستهدفها. المكان الأول الذي يجب البحث فيه هو مربع "الأشخاص يسألون أيضًا" (PAA) - نتيجة بحث تفاعلية تعرض مربعًا من الأسئلة التي طرحها باحثون آخرون فيما يتعلق ببحثك الأصلي. يمكّن PAA Google وظيفيًا من زيادة عدد المقتطفات المميزة على SERP - مما يمنح ميزة SERP هذه طول العمر.
إذا كانت تصنيفاتك تستوعب موجات آخر تحديثات الخوارزمية ، فقد ترغب في التعمق في إشارات E-A-T الخاصة بموقعك. يرمز E-A-T إلى الخبرة والمصداقية والجدارة بالثقة وهي إحدى الطرق التي تقيس بها Google قيمة المحتوى الخاص بك.
يتطلب تحسين الخبرة والسلطة إستراتيجية E-A-T شاملة ، والموضوع نفسه يستحق رواية. في غضون ذلك ، هناك بعض المكاسب السريعة على الصفحة التي يمكنك تحقيقها عندما يتعلق الأمر بـ E-A-T.
ابحث عن إضافة اقتباسات خارجية عالية الجودة إلى المحتوى الإعلامي والمقالات الطويلة. تأكد من أن المؤلف حسن السمعة وقدم السير المؤلف. تذكر أن إشارات E-A-T متاحة للمستخدمين مثلها مثل مقيّمي الجودة ، لذا يمكن أن تضيف الجوائز والشهادات والدراسات قيمة إلى جمهورك المستهدف.
ذات صلة : فوائد التعاقد مع أفضل شركة سيو SEO في 6 نقاط
من المسلم به أنه قد يكون من الصعب تحديد فائدة E-A-T عندما يتعلق الأمر بالنتيجة النهائية. بعد كل شيء ، ما علاقة التأليف بالإيرادات؟ حسنًا ، إذا كان موقعك هو Your Money Your Life (YMYL) ، فإن إنشاء غرض مفيد وإظهار الجدارة بالثقة أمر مهم للترتيب والتحويل وبالتالي توليد العملاء المحتملين بشكل عام. ومع ذلك ، لا تزال تحسينات E-A-T تبدو "تعريفية" إلى حد ما بالنسبة للعلامة التجارية التي يتعين عليها تخصيص الوقت وموارد التطوير وراء تطبيقات تحسين محركات البحث (SEO). في هذه الحالة ، تعامل مع تحسينات E-A-T باستخدام PageImprove. ستقضي المزيد من الوقت في العمل ووقتًا أقل في المناقشة.
6. المحتوى الذي يجيب على "الناس يسألون أيضًا" والأسئلة الشائعة
بالعودة إلى موضوع البحث الدلالي ، قم بإجراء بعض الأبحاث حول SERPs التي تستهدفها. المكان الأول الذي يجب البحث فيه هو مربع "الأشخاص يسألون أيضًا" (PAA) - نتيجة بحث تفاعلية تعرض مربعًا من الأسئلة التي طرحها باحثون آخرون فيما يتعلق ببحثك الأصلي. يمكّن PAA Google وظيفيًا من زيادة عدد المقتطفات المميزة على SERP - مما يمنح ميزة SERP هذه طول العمر.