لماذا SEO: ما هو SEO ولماذا هو مهم للأعمال؟

راضي محمد 11

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
3 أغسطس 2022
النقاط
16
نشاط راضي محمد 11:
616
0
0
  • لماذا SEO: ما هو SEO ولماذا هو مهم للأعمال؟
لماذا يعتبر تحسين محركات البحث مهمًا للأعمال؟
سواء كنت مسوقًا داخليًا أو استشاريًا أو تنفيذيًا ، فإن مُحسّنات محرّكات البحث مهمة للشركات.

يمكن الاستفادة من استراتيجية تحسين محركات البحث لتحسين صفحات الويب الخاصة بك في العثور على عملك من قبل أهم أعضاء قاعدة العملاء من خلال تصنيفات البحث المحسّنة ودفع حركة المرور العضوية المؤهلة إلى موقعك.

عند إنشاء موقع ويب ذي تصنيف أو محتوى لعملك ، من الضروري أن تكون جهود تحسين محركات البحث لديك مواكبة للسرعة. من المهم معرفة كيفية تحسين المحتوى الخاص بك لمحركات البحث لزيادة الرؤية.

للحصول على نظرة عامة سريعة ، تحقق من الفيديو أدناه حول سبب أهمية تحسين محركات البحث.

كيف تكتب مقالات سيو SEO احترافية في 10 خطوات؟



ما هو محرك البحث الأمثل؟
ما هو السيو؟ لا يمكنك تقدير قيمة تحسين محركات البحث بالكامل دون فهم ماهيتها. SEO تعني تحسين محرك البحث - ممارسة زيادة كمية ونوعية حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك من خلال نتائج محرك البحث العضوية.

الهدف النهائي لتحسين محركات البحث للأعمال هو إنشاء حركة مرور عضوية - يقوم الباحثون بالنقر للوصول إلى موقع الويب الخاص بك من صفحة نتائج محرك البحث (SERP).

تبدأ الغالبية العظمى من التجارب عبر الإنترنت في محرك بحث ، مما يجعل البحث الأداة الرقمية الأكثر استخدامًا ، والتي هي في صميم سبب أهمية مُحسّنات محرّكات البحث.

كان هناك الكثير من الأحاديث حول خوارزميات Google المتطورة باستمرار وكيفية مواكبة هذه الخوارزميات ، ولكن يمكن أن يكون أكثر فائدة لفهم هدفهم: تقديم أفضل تجربة للباحث.

SEO وكيف تعمل محركات البحث
لفهم تحسين محركات البحث للأعمال ، من المفيد معرفة كيفية عمل محركات البحث. قبل أن يظهر موقع الويب الخاص بك في نتائج البحث ، يجب الزحف إلى صفحاته وفهرستها بشكل صحيح.

يحتوي كل محرك بحث على برامج الزحف الخاصة به ، أو العناكب ، التي تجوب الإنترنت وتبحث عن صفحات ويب جديدة. تتم إضافة الصفحات التي يعثرون عليها بعد ذلك إلى فهرس محرك البحث ، وهو سجل لجميع الصفحات التي تم الزحف إليها.

عندما تكتب استعلامًا في شريط البحث - سواء كانت عمليات بحث يومية أو تقيم الوجود العضوي لعملك - ينتقل محرك البحث بعد ذلك من خلال الصفحات الموجودة في فهرسها ، ويحدد الصفحات الأكثر ارتباطًا باستعلامك ، ويصنفها حسب أهميتها. ثم يتم تقديم هذه الروابط للباحث في صفحة النتائج.

رؤية أفضل لعملك وموقعك الإلكتروني مع تحسين محركات البحث
لا تتعلق مُحسّنات محرّكات البحث الفعالة بـ "التلاعب" بـ Google أو حشو المحتوى الخاص بك بكلمات رئيسية ذات صلة مشكوك فيها. يتطلب منك تحسين محركات البحث (SEO) فهم ما يبحث عنه جمهورك وإنشاء محتوى يلبي تلك الاحتياجات. عندما تفهم نواياهم - ما الذي يبحثون عنه وأين يبحثون ، يمكنك مطابقة المحتوى الخاص بك مع اللغة التي يستخدمها العملاء عند البحث وتحسينه لمحركات البحث. في النهاية ، يوفر ذلك للعملاء تجربة مستخدم أفضل أثناء انتقالهم من محرك البحث إلى الجزء المقابل من المحتوى على موقعك.
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى