نشاط حدودية:
-
121
-
0
-
0
- لحظة من فضلك أ/ حسين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منهج لغتي رائع جدا وما يزيد من روعته هو أن الطالب أو الطالبة / أصبح هو المعلم حيث ان الطريقة الجديدة اصبحت تعتمد على التعلم الذاتي وأصبح الطالب هو من يستنتج المعلومات بينما في السابق كان يعتمد على عملية الحشو من قبل المعلم وياليتها كانت تجدي حيث ان التقويم المستمر كشف عيوب هذه الطريقة واكد انها كانت فاشلة لكن المنهج الجديد يعتمد على استنتاج المعلومة والجميع يعلم ان هذه المعلومة حتى تتوفر لابد من وسائل تعليمية مصاحبة واهمها البروجكتر حتى نتمكن من تحقيق الفائدة المرجوة واستخدام الطريقة الصحيحة لتدريس لغتي واستخدام استراتيجيات التعلم الحديث لكن مالحل اذا كان الفصل لايتوفر فيه بروجكتر والمصادر جميع المعلمات يردن استخدامها وقد لا اتمكن دائما من حجزها !هل من وجهة نظرك استخدام السبورة العادية يفي بهذا الغرض حيث انه لابد من عرض بعض الأنشطة واذا كان الرد لا مالحل مع العلم انني لا استطيع توفير البروجكتر ؟! هذه اهم الصعوبات التي تواجهنا في الميدان اسعفوووووونا بالحل
منهج لغتي رائع جدا وما يزيد من روعته هو أن الطالب أو الطالبة / أصبح هو المعلم حيث ان الطريقة الجديدة اصبحت تعتمد على التعلم الذاتي وأصبح الطالب هو من يستنتج المعلومات بينما في السابق كان يعتمد على عملية الحشو من قبل المعلم وياليتها كانت تجدي حيث ان التقويم المستمر كشف عيوب هذه الطريقة واكد انها كانت فاشلة لكن المنهج الجديد يعتمد على استنتاج المعلومة والجميع يعلم ان هذه المعلومة حتى تتوفر لابد من وسائل تعليمية مصاحبة واهمها البروجكتر حتى نتمكن من تحقيق الفائدة المرجوة واستخدام الطريقة الصحيحة لتدريس لغتي واستخدام استراتيجيات التعلم الحديث لكن مالحل اذا كان الفصل لايتوفر فيه بروجكتر والمصادر جميع المعلمات يردن استخدامها وقد لا اتمكن دائما من حجزها !هل من وجهة نظرك استخدام السبورة العادية يفي بهذا الغرض حيث انه لابد من عرض بعض الأنشطة واذا كان الرد لا مالحل مع العلم انني لا استطيع توفير البروجكتر ؟! هذه اهم الصعوبات التي تواجهنا في الميدان اسعفوووووونا بالحل
التعديل الأخير: