نشاط أم أمام الحرمين:
-
9
-
0
-
0
- كيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزائي
كيف التعامل مع طالبة عندها ضعف في النمو لا تتحدث ولا تجيب على اسئلة الاستماع وبيتها ضعيفه واستعابها ضعيف ولا تنطق اكثر الحروف بشكل سليم صحيح حتى تقوم تأخذ خمس دقائق وصوتها لا يسمع وعلشان تبرئ قلمها تأخذ ربع ساعة ولا تخبر المعلمة بمشكلتها واذا خرجت على السبورة تسمرت ولكن للاسف حفيظه ووالديها مصرين على انها تعدي وتذهب للصف التالي كثيرة الغياب والمرض اكثر الايام تأتي للمدرسة وتستفرغ ( آه )وتخرج قبل نهاية الدوام نعم تكتب وخطها جميل ولكن تفصل تكتب الكلمات الاولى ولا تركز في كتابة البقية جميع معلمات المواد الثانية يكتبون عنها ولا يضيعون وقت معها لانها متعبة جدا جدا في التعامل
نعم استطاعت تقرأ لكن بعد عناء
أمها تحفظها الدروس قبل وبعد حفظ حتى كتب النشاط تحله معها قبل الدرس ولو قومتها على السبورة لم تستطع حلها حت اوراق العمل لاتستطيع حلها لوحدها لكن اذا ذهبت للبيت حفظتها امها واذا اعدت لها ورقة العمل مرة اخرى حلتها
ماذا افعل مستواها لا يؤهلها للصف التالي صحي ونفسي لا تندمج بسهولة
ما الحل معها كل المعلمات يقلن التعامل معها صعب ولكن يعطنها 1 ام في لغتي صعب بهذه الطريقة ؟
:b8:
أعزائي
كيف التعامل مع طالبة عندها ضعف في النمو لا تتحدث ولا تجيب على اسئلة الاستماع وبيتها ضعيفه واستعابها ضعيف ولا تنطق اكثر الحروف بشكل سليم صحيح حتى تقوم تأخذ خمس دقائق وصوتها لا يسمع وعلشان تبرئ قلمها تأخذ ربع ساعة ولا تخبر المعلمة بمشكلتها واذا خرجت على السبورة تسمرت ولكن للاسف حفيظه ووالديها مصرين على انها تعدي وتذهب للصف التالي كثيرة الغياب والمرض اكثر الايام تأتي للمدرسة وتستفرغ ( آه )وتخرج قبل نهاية الدوام نعم تكتب وخطها جميل ولكن تفصل تكتب الكلمات الاولى ولا تركز في كتابة البقية جميع معلمات المواد الثانية يكتبون عنها ولا يضيعون وقت معها لانها متعبة جدا جدا في التعامل
نعم استطاعت تقرأ لكن بعد عناء
أمها تحفظها الدروس قبل وبعد حفظ حتى كتب النشاط تحله معها قبل الدرس ولو قومتها على السبورة لم تستطع حلها حت اوراق العمل لاتستطيع حلها لوحدها لكن اذا ذهبت للبيت حفظتها امها واذا اعدت لها ورقة العمل مرة اخرى حلتها
ماذا افعل مستواها لا يؤهلها للصف التالي صحي ونفسي لا تندمج بسهولة
ما الحل معها كل المعلمات يقلن التعامل معها صعب ولكن يعطنها 1 ام في لغتي صعب بهذه الطريقة ؟
:b8: