كيف يتقاضى Facebook مقابل الإعلانات

راضي محمد 11

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
3 أغسطس 2022
النقاط
16
نشاط راضي محمد 11:
616
0
0
  • كيف يتقاضى Facebook مقابل الإعلانات
يوجد خياران للتسويق والتكلفة عند إعداد حملة إعلانية على Facebook. إما أن تختار أن يتم محاسبتك على مرات الظهور أو النقرات على الرابط. يُطلق على نقرات الارتباط تكلفة النقرة ، وهو خيار شائع لمعظم المسوقين. كما ذكرنا ، يتقاضى Facebook رسومًا مقابل كل إعلان نقر عليه مستخدم Facebook.

أسرار تصميم إعلان على الفيس بوك من خلال 6 برامج


من ناحية أخرى ، إذا اخترت الإعلان وتحمل الرسوم من خلال مرات الظهور ، فسوف تدفع في كل مرة يتم فيها عرض إعلانك على منصة Facebook ، حتى بدون نقرات. لحسن الحظ ، يمكنك تغيير طريقة تحصيل الرسوم منك من قسم الميزانية والجدول في إعدادات إعلانات صفحة Facebook. ومع ذلك ، فإن بعض إعدادات إعلانات Facebook تقيد هذه الخيارات ، وتترك الظهور كخيار وحيد.

العوامل التي تحدد تكلفة الإعلان على Facebook
تختلف التكلفة الإجمالية لإعلانك على Facebook بناءً على عدة عوامل. يمكن أن يساعدك فهم هذه العوامل في توفير المال على إعلانات Facebook. تشمل بعض العوامل ؛

وضع الإعلان على Facebook - مواضع الإعلانات تأتي مع مرات ظهور مختلفة وتكلفة نقرة (CPC). وهذا يعني أنه يمكنك توفير التكلفة عن طريق التخلص من مواضع الإعلانات عالية التكلفة ومنخفضة الأداء.
درجة الملاءمة - تؤثر درجة ملاءمة حملتك الإعلانية على Facebook بشكل كبير على مقدار الضرر الذي ستكلفه كل عملية اكتساب وعدد مرات عرض إعلانك. كلما زادت النتيجة ، قلت التكلفة ، وتحسنت نتائج الإعلان. لحسن الحظ أو لسوء الحظ ، لم يستبدل Facebook بعد تأثير درجة الملاءمة على الإعلانات بمقاييس جديدة ذات صلة.
إستراتيجية عروض الأسعار - تأتي إستراتيجيات المزايدة على Facebook مع مجموعات فردية من المزايا والقيود. ومع ذلك ، يمكنك تجنب النقرات غير الضرورية والمكلفة عن طريق تعيين التكلفة المستهدفة أو حد عرض السعر.
جدول عرض الإعلان - ساعات محددة من اليوم وأيام الأسبوع ووقت من العام لها تأثير كبير على تكلفة إعلانات Facebook. على هذا النحو ، يمكن أن يساعد تحديد جدول مناسب في تقليل التكلفة مع زيادة نتائج الإعلانات إلى أقصى حد.
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى