كيف تضيف قيمة لمنزلك من خلال الدهانات والديكور

زاد السعودية

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
13 نوفمبر 2021
النقاط
16
نشاط زاد السعودية:
310
0
0
  • كيف تضيف قيمة لمنزلك من خلال الدهانات والديكور
إنه عام 2022 ، ونحن متواجدون دائمًا لتشجيع التغيير والتحسين والتحولات المؤثرة. هذا العام هو العام لاتخاذ خيارات أفضل وتشجيع جميع الجماهير المتحمسة للقيام بشيء مفيد للذات. هل تتطلع إلى البدء من خلال الاهتمام بمنزلك في لندن وإضافة بعض القيمة؟ تتواجد شركة الرسم والديكور الخاصة بنا في لندن لمشاركة 5 نصائح سريعة وبسيطة لإحداث تأثير أكثر أهمية.


180805c-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%A7%D9%86.jpg


عصر جديد للطلاء

لنبدأ بالأساسيات. من الأرجح أن منزلك في لندن سيحتاج إلى طبقة جديدة وجديدة من الطلاء لإضفاء لمسة نهائية عالية الجودة وتحسين جذري. متى كانت آخر مرة قمت فيها بطلاء منزلك؟ ابحث عن طلاء من اختيارك. عادة ، سيكون هذا طلاء قشر البيض أو الساتان للداخل ويضمن لك استخدام أفضل أدوات الطلاء والتزيين.

نوصي دائمًا باستخدام خدمات الطلاء والديكور الاحترافية في مقاول دهانات بالرياض لتسهيل عملك وخلق عملية خالية من الإجهاد. لا تبدأ العام بجدران ملطخة وباهتة.


اختاري الظلال الفاتحة

يحب الرسامون والديكور لدينا تجربة مخططات الألوان وإضافة طابع مميز إلى المنزل. ولكن عند مناقشة كيفية إضافة قيمة لمنزل في لندن ، فإن الظل الفاتح عادة ما يكون هو المفضل لدى الجماهير ويسعدهم.

سيسمح استكشاف الظلال ذات اللون الأبيض الفاتح أو الظلال المحايدة الأخرى مثل البيج والرمادي الداكن والظلال الفاتحة من الألوان الطبيعية للمشترين أو الزائرين بتصور ألوانهم الخاصة من خلال الأثاث وإضافة الإكسسوارات أو إضافة الأعمال الفنية. لماذا لا تستخدم نغمة ظل رائع يتيح لك حرية تجربة التزيين.


انتبه إلى نوافذك

لا تدع العوامل الأساسية والميزات المعمارية تفلت عند الطلاء والتزيين. النوافذ هي الفتح إلى الخارج وستظل دائمًا حيوية لأننا نركز عليها دون وعي بمساعدة الضوء الطبيعي.

إذا كانت النوافذ بحاجة إلى الاستبدال ،تركيب ورق جدران الرياض فتأكد من أنها متوازنة بشكل جيد ولها خطوط رؤية متساوية. سيكون الزجاج المزدوج هو العامل الرابح عند زيادة قيمة منزلك في لندن. حتى طبقة جديدة من الطلاء أو تسليط الضوء على الزخرفة للون ستخلق منزلًا أكثر حداثة وعصرية. يقدم الرسامون والمصممون لدينا خدمات طلاء النوافذ والديكور في كل شقة أو منزل أو ملكية تراثية.


خطط لتجديد المطبخ

الآن ، نحن نركز على غرف معينة في منزلك ، وإذا كان هناك أي غرفة بحاجة ماسة إلى تجديد طلاء وتزيين ، فسيكون مطبخك هو الخيار الأول. كما هو مذكور بحق ، المطبخ عمومًا هو قلب المنزل ، كونه مساحة مجتمعية تأكل فيها ، أو تتواصل معها ، أو حتى تقيم فيها عند الحاجة إلى منطقة هادئة.

ستؤدي التغييرات الصغيرة السهلة مثل إعادة طلاء أبواب الوحدة والخزائن والجدران إلى زيادة قيمة منزلك على الفور ، حتى إضافة بعض ، من خلال تزيين رشاش رائع بطلاء أو بلاط بلون مغاير. سيحدث المطبخ الجديد تأثيرًا كبيرًا على قيمة منزلك في لندن.


خلق انطباع أول عظيم

ما هو أول شيء تفكر فيه عندما نقول الانطباع الأول؟ إذا قلت الخارج ، فأنت بالتأكيد على صواب!

يحتاج المظهر الخارجي إلى ضبط نغمة مثالية لإحداث تأثير كبير عند فحص مقصورتك الداخلية الجميلة. تركيب جبس بورد بالرياض يجب أن يعكس المظهر الخارجي لمنزلك في لندن نفس الجاذبية المتطورة والقيمة للداخل ، بالإضافة إلى جذب الاهتمام المناسب.


يمكن أن يؤدي التغيير الخارجي إلى أي مما يلي:

  • إعادة طلاء الأبواب والنوافذ
  • إعادة طلاء الحوائط بالطلاء الحجري الخارجي
  • إعادة طلاء الطوب
  • ترميم وإصلاح الكسوة المتشققة أو التالفة

وأكثر بكثير…
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى