كيفيه تنظيف المنزل

اميره حامد

عضو جديد

معلومات العضو

إنضم
6 يوليو 2022
النقاط
1
نشاط اميره حامد:
4
0
0
  • كيفيه تنظيف المنزل
كيف تنظف منزلك الجديد بعمق قبل أن تنتقل:-

Cleaning_Wave-Break-Media-Micro.jpg


يعد الانتقال إلى مكان جديد لحظة مثيرة ، ولكنه يتطلب الكثير من العمل لتحويل المنزل الفارغ إلى منزلك. قد ترغب في التفكير في شيء ما بينما لا يزال المنزل الجديد فارغًا هو منحه خطوة في التنظيف العميق. من المرجح أن يكون المنزل نظيفًا ، ولكن في حين أنه لا يحتوي على أثاث ، يمكنك بذل القليل من الجهد الإضافي لتنظيفه حتى النخاع.

في حين أن الأشخاص الذين غادروا منزلك الجديد ربما قاموا بتنظيفه ، فهناك بالتأكيد الأوساخ والأوساخ المختبئة في أماكن واضحة ومخفية تم تفويتها. من الذكاء بذل جهد إضافي لإزالة كل هذه الأوساخ من السكان القدامى والبدء في الانتعاش والنظافة. لن تكون هناك فرصة أخرى مع المنزل فارغًا تمامًا للحصول على خطوة كاملة وشاملة في التنظيف. إذا كان الانتقال يستهلك كل طاقتك ، فإن خدمات تنظيف المنزل متوفرة ويمكن أن تساعد في التأكد من أن منزلك الجديد جاهز تمامًا للترحيب بك. قد لا تبدو الخطوة في التنظيف مهمة مقارنة بأجزاء أخرى من التنقل ، ولكن الحصول على منزلك الجديد نظيفًا قبل أن تعيش هناك يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في راحة منزلك. لا يعرف الكثير من الأشخاص كيفية القيام بخطوة شاملة في التنظيف ، لذلك في هذه المدونة ، سوف نستكشف بعض التقنيات للتأكد من أن منزلك الجديد نظيف بشكل جذاب.

من أين أبدا؟

عند تنظيف المنزل قبل الانتقال إليه ، من الجيد أن يكون لديك خطة لعب لجعل المهمة تسير بشكل أكثر كفاءة. لقد وضعنا خطة عامة للمناطق التي يجب تنظيفها أولاً ويمكنك تعديل الجدول الزمني حسب رغبتك. في كل غرفة ، يجب أن تبدأ مرتفعًا ، مثل الأسقف وتركيبات الإضاءة ، ثم التحرك لأسفل والنهاية بتنظيف الأرضية. تذكر أنه مع كل خطوة يجب أن تكون دقيقًا قدر الإمكان ، حيث لن تتاح لك فرصة أخرى بدون أثاث في الطريق ، وستحصل على كل شيء أكثر نظافة كلما استمتعت بمنزلك الجديد.

شركه نظافه بالخرج

الحمامات

أفضل مكان لبدء حركتك في التنظيف هو الحمام. من المحتمل أنه تم استخدامه أثناء الخروج وستحتاج إلى استخدامه أثناء الانتقال ، لذا فهو مكان منطقي للتنظيف أولاً. إذا كان هناك أي بقع على الأحواض أو الحمامات أو المراحيض ، يمكنك البدء في التخلص منها ببعض الخل وصودا الخبز. ضعي خليطًا على البقع واتركيه لمدة 30 دقيقة إلى ساعة ، ثم ينبغي أن يكون حمض الخل قد أضعف البقعة ويمكنك فركها. إذا كان هناك بلاط ملطخ بالجبس ، يمكنك وضع معجون من صودا الخبز ثم إضافة القليل من الخل وتركه لمدة تصل إلى نصف ساعة ، ثم فركه بفرشاة أسنان. بالنسبة للمرحاض ، امسحي جميع الأسطح بمنظف مطهر مثل الخل أو المُبيض. لتنظيف عميق حقًا ، املأ خزان مياه المرحاض بالخل واتركه طوال الليل. سيؤدي ذلك إلى القضاء على الأوساخ التي يمكن أن تؤوي البكتيريا أو تآكل الأجزاء المتحركة في المرحاض. يمكنك خلع مقعد المرحاض والتأكد من فركه أسفل المفصلات واستخدام فرشاة أسنان لفرك المفصلات بأنفسها. تأكد أيضًا من تطهير جميع علاقات المناشف ومقابض الأبواب ومفاتيح الإضاءة. يجب أيضًا مسح جميع الأسقف والجدران بمطهر. يمكنك نزع غطاء فتحة السقف ومسح الغبار عنها أيضًا.



مطبخ

المطبخ مهم حقًا لتنظيف المنزل قبل الانتقال إليه لأن الكثير من الروائح يمكن أن تحبس هناك ومن الجيد التخلص منها على الفور. إذا كان المنزل مزودًا بثلاجة ، فأنت تريد أن تبدأ هناك قبل وضع أي طعام فيه. للحصول على نقاط إضافية ، يمكنك حتى تنظيف الجزء الخلفي من الثلاجة حيث يمكن أن يتراكم الكثير من الغبار وحتى يتسبب في استهلاك الثلاجة لمزيد من الكهرباء وفي النهاية تبلى. من الجيد نقل جميع الأجهزة والتنظيف خلفها للتخلص من روائح طعام المستأجر القديم. بالنسبة للحوض ، يمكنك فركه بقطعة من الصوف الصلب إذا كان حوضًا من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ثم مزيج من عصير الليمون والماء سيمنح الحوض لمعانًا. يجب مسح الخزانات بقطعة قماش ناعمة من الداخل والخارج. من الشائع أن تتعثر الفتات الصغيرة وغبار الدقيق في زوايا الخزانات ، ويمكن أن تجتذب الآفات إذا لم يتم تنظيفها. يمكن تنظيف الأسطح باستخدام مناديل مطهرة ، ولكن إذا كان سطح العمل من الرخام ، فكن حذرًا واستخدم منظفًا خاصًا للرخام ، حيث يمكن للمنظفات الحمضية حفر الرخام وترك علامة دائمة

شركه تنظيف بخار بالطائف

مساحات المعيشة والممرات وغرف النوم

سيكون تنظيف هذه المناطق أسهل ولكن لا يزال يتعين عليك البحث عن الأماكن التي تحتاج إلى مزيد من الاهتمام. يمكنك التأكد من تنظيف مراوح السقف أو تركيبات الإضاءة التي ربما تم إهمالها. من الجيد أيضًا التركيز على تنظيف السقف والجدران. كن حذرا مما يتكون السطح. إذا كان الطلاء ، يمكن أن يأخذ الطلاء اللامع تنظيفًا جيدًا ولكن الطلاء المسطح يحتاج إلى لمسة ألطف. بالنسبة لورق الحائط ، امسحها بقطعة قماش جافة ، ثم امسحها برفق باستخدام القليل من الماء والصابون. يمكنك إجراء مسح جيد لجميع الزخارف والقوالب ، وكذلك أغلفة النوافذ.



طوابق

إنها في الواقع فرصة رائعة لإجراء تنظيف احترافي للأرضيات ، حيث لن تكون هناك متاعب إضافية لنقل الأثاث داخل وخارج المنزل. يمكنك بذل قصارى جهدك لتنظيف الأرضيات ، لكنها لن تقارن بنتائج منظف الأرضيات المحترف. سيخفي السجاد على وجه الخصوص الكثير من الأوساخ والغبار والبكتيريا والمواد المسببة للحساسية ، لذا من الأفضل أن يكون لديك تنظيف أرضي عميق للغاية يقوم به محترف. كيفما قررت تنظيف الأرضيات ، يمكن تنظيفها أخيرًا حتى لا تمشي في كل مكان وتتسخها أثناء قيامك بتنظيف باقي المنزل.

شركه تنظيف بالبخار بالطائف

جاهز للسكن

الآن بعد أن تم تنظيف المنزل ، فأنت جاهز لنقل جميع أغراضك إليه وجعله منزلًا. على الرغم من أن عملية التنظيف العميق تتطلب الكثير من العمل ، إلا أن النتائج ستساعدك على الشعور بتحسن كبير في مساحتك الجديدة. هذا المشروع الكبير ليس للجميع ، لذلك قد ترغب في طلب المساعدة من خدمات تنظيف المنزل حتى تتمكن من التركيز على الاستقرار في منزلك الجديد. كيفما اخترت القيام بالتنظيف أثناء التنقل ، فسوف تقطع شوطًا طويلاً نحو جعل انتقالك سلسًا وسريعًا بحيث يمكنك البدء في الشعور بالراحة في منزلك الجديد.
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى