نشاط لغــــم تربوي:
-
133
-
0
-
0
- كيفية التعامل مع طلاب صف ثاني ابتدائي (نقآش)
كيف نتعامل مع طلاب الصف الثاني الإبتدآئي في مادة لغتي وهم إلى الآن لم يستطيعوا القراءة والكتابة على أكمل وجه ..
لدينا دروس ولدينا الوسائل ولدينا جميع مايلزم للتربية والتعليم لهذه المرحلة ولكن ..!!
ألا توافقونني أن المنهج يعني / يختص بمن إلتحق بـ رياض الأطفال ؟
(( ذكرت رياض الأطفال لأني لا أجد صعوبة مع الطلاب الذين التحقوا برياض الأطفال ))
(( ذكرت رياض الأطفال لأني لا أجد صعوبة مع الطلاب الذين التحقوا برياض الأطفال ))
وأيضاً بمن لديه القدرة على قراءة الكلمات .. ومن عندهـ كمّ من المفردات ومعانيها ..
أنا الآن في الفصل أعاني من التالي :
1- عدم فهم الطالب لما يقرأ .
2- أغلب الكلمات التي يقرأها الطالب ليس بالتهجّــي بل عن طريق حفظها وتذكرها سابقاً .
3- معاناة الطالب بالكتابة .. بل بعضهم لايعرف كيفية الإمساك بالقلم .
وغيرها أيضاً .. فلا أدري هل أنا على صواب أم لا .
وأغلب المعلمين يعانون من هذه المشكله مما يسبب في التأخر في المنهج الدراسي خاصةً للمعلم الجديد (مثلي )
..
..
تحيتي لكم ..
التعديل الأخير: