كيفية إنشاء إعلان Facebook مثالي في دقائق

راضي محمد 11

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
3 أغسطس 2022
النقاط
16
نشاط راضي محمد 11:
616
0
0
  • كيفية إنشاء إعلان Facebook مثالي في دقائق
لا يضيع الإعلان الوقت - فهو يخبرنا ماهية المنتج وما تتضمنه الصفقة ، ويستخدم عرضًا محدد الوقت لمنحك سببًا مقنعًا للشراء على الفور.

Mailchimp هو بطل إعلان العلامة التجارية بلا منازع. عبقريتهم هو أنهم سمحوا لحملات التوعية بالعلامة التجارية ببناء العلامة التجارية ببساطة. لا تحاول إعلانات Facebook الخاصة بهم مطلقًا حثك على مشاهدة أحد مقاطع الفيديو الرائعة والغريبة والتسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية. ليس الأمر أن Mailchimp لا يقدم إعلانات خاصة بالمنتج أيضًا. تهدف الكثير من إعلاناتهم إلى زيادة المبيعات أو حث العملاء على تجربة ميزة جديدة. لكنهم يفصلون بين هذين العالمين - الوعي بالعلامة التجارية والاستجابة المباشرة - تمامًا.

5 نصائح هامة لعمل اعلان الفيس بوك بشكل مثالي وناجح


على العكس من ذلك ، فإن الإعلان الذي يحاول القيام بالأمرين من المرجح أن يفشل. إذا كان لديك نص إعلان يتحدث عن القيمة الأساسية لمنتجك (الوعي بالعلامة التجارية) ، فلا تطلب من الأشخاص الشراء أو الاشتراك على الفور. بدلاً من ذلك ، استخدم الحث على اتخاذ إجراء لتشجيع الأشخاص على اتخاذ إجراء أصغر وأكثر في الموقع مثل "شاهد مقطع فيديو لمعرفة كيفية عمل المنتج".

اتخذ قرارًا بشأن إجراء واحد بسيط تريد أن يقوم به الأشخاص. أسهل طريقة هي تركيز إعلانك على قسم واحد من مسار الشراء. اختر واحدًا من مسار التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في Hootsuite:

الوعي والتقارب والاستهلاك: التزم بعبارات الحث على اتخاذ إجراء المصافحة الأولى مثل تعزيز المتابعين أو قراءة أجزاء أخرى من المحتوى أو الاشتراك في بريدك الإلكتروني.
المحادثة: ركز على مقاييس التفاعل مثل تعزيز المشاركات أو زيادة التعليقات ووضع العلامات أو توليد إشارات إيجابية.
النية: ركز على الخطوة التالية في عبارات الحث على اتخاذ إجراء مثل "معرفة المزيد" أو زيادة تنزيلات المحتوى.
التحويل: ركز على الإجراءات التي تؤدي مباشرة إلى الإيرادات مثل إضافة منتجات إلى سلة التسوق أو طلب عرض توضيحي للمبيعات أو تنزيل تطبيق أو الاشتراك في منتج باشتراك.
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى