كل ما تحتاج لمعرفته حول اختبار GRE

munny

عضو مبتديء

معلومات العضو

إنضم
12 يناير 2022
النقاط
1
نشاط munny:
7
0
0
  • كل ما تحتاج لمعرفته حول اختبار GRE
كل ما تحتاج لمعرفته حول GRE

اعتمادًا على المكان الذي تخطط للتقدم فيه إلى كلية الدراسات العليا ، قد تضطر إلى أخذ GRE. يعد GRE ، الذي يرمز إلى اختبار تسجيل الخريجين ، اختبارًا مصممًا ليعكس نوع التفكير النقدي الذي ستفعله في المدرسة العليا.



مطلوب GRE للقبول في معظم برامج الدراسات العليا في الولايات المتحدة (على الرغم من أن عددًا متزايدًا من المدارس العليا تجعل الاختبار اختياريًا) بالإضافة إلى بعض الجامعات الكندية والأسترالية. مطلوب GRE أيضًا في بعض الأحيان عند التقدم لبرنامج الدكتوراه في أوروبا. إذا كنت تتقدم إلى إحدى الجامعات في إحدى هذه المناطق ، فتأكد من التحقق مما إذا كان GRE مطلوبًا.



اعتمادًا على مجال عملك ، قد يُطلب منك أيضًا إجراء اختبار موضوع GRE بالإضافة إلى اختبار GRE العام. توجد اختبارات GRE الموضوعية للبيولوجيا والكيمياء وآداب اللغة الإنجليزية والرياضيات والفيزياء وعلم النفس. إذا كنت تتقدم للحصول على درجة الدكتوراه في أحد هذه الحقول ، فيجب عليك التحقق مما إذا كان اختبار موضوع GRE مطلوبًا أيضًا.



يقيم GRE مهاراتك في ثلاثة مجالات رئيسية: الكتابة التحليلية والاستدلال اللفظي والكتابة الكمية. سوف تحصل على درجة في كل مجال من هذه المجالات الثلاثة.



الكتابة التحليلية- يقيس هذا القسم من الاختبار مهاراتك في التفكير النقدي والكتابة. يحتوي GRE على قسم واحد للكتابة التحليلية يتكون من مهمتي كتابة مختلفتين. لديك 30 دقيقة لإكمال كل مهمة. يتم تسجيل الكتابة التحليلية بزيادات نصف نقطة من 0 إلى 6.



الاستدلال اللفظي- يقيس هذا الجزء من الاختبار مهاراتك في القراءة والتحليل النقديين ، بالإضافة إلى قدرتك على استخلاص النتائج وتلخيصها وفهمها. يحتوي اختبار GRE على قسمين للاستدلال اللفظي مدتهما 30 دقيقة ، يحتوي كل منهما على 20 سؤالاً. يتم تسجيل الاستدلال اللفظي بزيادات من نقطة واحدة بين 130 و 170.



التفكير الكمي- تقيس أسئلة التفكير الكمي مهاراتك في حل المشكلات وتفسير البيانات والجبر والهندسة والحساب. يحتوي اختبار GRE على قسمين للاستدلال الكمي مدة كل منهما 35 دقيقة ، يحتوي كل منهما على 20 سؤالاً. يتم تسجيل هذا الجزء من GRE بزيادات نقطة واحدة من 130 إلى 170.

في بعض الأحيان ، يحتوي اختبارك على قسم تفكير لفظي إضافي أو قسم تفكير كمي يُستخدم لاختبار الأسئلة الجديدة. لن يتم تضمين نتائجك من هذا القسم في نتيجتك ، ومع ذلك ، لن يتم تحديد القسم على أنه قسم غير مسجل. يمكن أن تظهر في أي وقت في الاختبار.



يستغرق اختبار GRE ثلاث ساعات و 45 دقيقة ليكتمل. هناك استراحة لمدة دقيقة واحدة بين كل قسم واستراحة اختيارية مدتها 10 دقائق يمكنك أخذها بعد إكمال القسم الثالث. في المجموع ، يجب أن تخطط للبقاء في مركز الاختبار لمدة أربع ساعات ونصف.



يأخذ معظم الأشخاص اختبار GRE على جهاز كمبيوتر ، لكن الاختبار الورقي لا يزال متاحًا في بعض المجتمعات البعيدة. يتيح لك برنامج الاختبار تخطي الأسئلة في أحد الأقسام والعودة لتغيير إجابتك. يحتوي البرنامج على مؤقت بالإضافة إلى آلة حاسبة على الشاشة لقسم التفكير الكمي. تتمثل إحدى مزايا الاختبار القائم على الكمبيوتر في أنك ستتلقى نتائجك غير الرسمية لقسم التفكير الكمي والتفكير الكلامي في نهاية الاختبار. سيتم إخطارك عندما تكون درجاتك الرسمية ، بما في ذلك درجة كتابتك التحليلية ، متاحة (عادةً بعد 10-15 يومًا من الاختبار.) تكون درجاتك في GRE صالحة لمدة خمس سنوات من تاريخ الاختبار.



يمكنك الحصول على GRE في مراكز الاختبار المخصصة ، والتي تقع في أكثر من 160 دولة. يمكنك العثور على مركز الاختبار الأقرب إليك هنا. يتم تقديم اختبار الكمبيوتر بشكل مستمر على مدار العام في معظم البلدان ، باستثناء الصين وهونغ كونغ وتايوان وكوريا حيث يتم تقديمه حتى ثلاث مرات في السنة. في البلدان التي لا يتوفر فيها الاختبار المستند إلى الكمبيوتر ، يتم تقديم الاختبار الورقي في شهري شباط (فبراير) وتشرين الثاني (نوفمبر). يتكلف ما بين 205 دولارات و 255 دولارًا لأخذ اختبار GRE.



إذا لم تكن راضيًا عن درجات GRE الخاصة بك ، فيمكنك إعادة إجراء الاختبار بعد الانتظار لمدة 21 يومًا على الأقل. يمكنك أن تأخذ اختبار GRE حتى خمس مرات في 365 يومًا.


https://masterdeg.com/حل-واجبك-من-ماستر/
 
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى