فوائد المكيفات بالمنزل

راضي محمد 11

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
3 أغسطس 2022
النقاط
16
نشاط راضي محمد 11:
616
0
0
  • فوائد المكيفات بالمنزل
انخفاض احتمالية نوبات الربو
هل تعلم أن تكييف الهواء في منزلك يمكن أن يساعد في تقليل احتمالية الإصابة بنوبة الربو؟ وفقًا لمايو كلينك ، لا يؤدي تشغيل مكيف الهواء إلى تقليل الرطوبة في منزلك فحسب ، بل يمكن أيضًا أن يقلل من كمية حبوب اللقاح والعفن والعفن الفطري وغيرها من مسببات الحساسية الموجودة في الهواء والتي يمكن أن تؤدي إلى ظهور أعراض الربو. يمكن لمكيفات الهواء أيضًا أن تقلل من تعرضك لمسببات الحساسية في الأماكن المغلقة ، مثل عث الغبار.
هناك عنصر مهم آخر لتجنب مسببات الربو وهو تغيير مرشح الهواء بشكل روتيني في السخانات ومكيفات الهواء ، وفقًا لكليفلاند كلينك.

تشمل العلاجات المنزلية الأخرى التي أوصت بها Mayo Clinic استبدال السجاد بالخشب أو المشمع ، وتنظيف الحمامات والأماكن الرطبة الأخرى في المنزل بشكل متكرر والتي من المرجح أن تجمع جراثيم العفن ، وتجنب الحيوانات الأليفة لتقليل ملامسة وبر الحيوانات الأليفة ، وارتداء قناع أثناء قيامك بذلك. تراب.مكيفي

2. منزل أكثر أمانًا
عادة عندما نقوم بتكييف منازلنا ، فإننا نبقي نوافذنا وأبوابنا مغلقة. يؤدي هذا إلى مزيد من الأمان حيث يصعب على شخص ما اقتحام منزلك مع إغلاق الأبواب والنوافذ وإغلاقها بدلاً من فتحها لتبريد منزلك.

الأسرة تجري في المنزل
3. مكان بارد لممارسة الرياضة
تم تسمية التمارين المنتظمة والحفاظ على وزن صحي أيضًا من قبل Mayo Clinic كمكونات مهمة لدرء نوبات الربو. يمكن أن يساعد تكييف الهواء من خلال توفير بيئة باردة ومريحة لممارسة الرياضة في الأماكن المغلقة. إذا كانت درجة حرارة منزلك مريحة ، فمن المرجح أن تصطدم بجهاز المشي أو الأوزان الحرة بعد العمل بدلاً من الخضار. بعد كل شيء ، لا أحد يريد التمرين في منزل ساخن.
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى