نشاط جهينة:
-
24
-
0
-
0
- فهم المقروء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني وأخواتي ابسألكم عن اسئلة فهم المقروء موجهتنا ملزمتنا بطريقة انه تجيبين للطالبات من نفس النصوص اللي درسوا مقطع وتحطين عليه اسئلة بالأضافة الى اسئلة ثانية من النصوص الثانيه اللي درسوها والاسئله كله نفس اللي بالكتاب بالضبط يعني الطالبات لازم يحفظون كل الاسئلة و كتاب النشاط لازم تجيبيبن منه يعني الطالبه لازم تحفظ اسئلة النصوص كله من كتاب الطالبة وكتاب النشاط
معقولة كذا هل هالطريقة صحيحة والله اني احس بتأنيب الضمير واقول للطالبات كل شي تحفظونه وانا منب مقتنعة بالشي هذا
فوش رايكم هل طربقة الموجهة صح واذا كان لا وشلون تقتنع فيه شي استند عليه تكفون ابتخلص من الطريقة التقليدية عجزت
أخواني وأخواتي ابسألكم عن اسئلة فهم المقروء موجهتنا ملزمتنا بطريقة انه تجيبين للطالبات من نفس النصوص اللي درسوا مقطع وتحطين عليه اسئلة بالأضافة الى اسئلة ثانية من النصوص الثانيه اللي درسوها والاسئله كله نفس اللي بالكتاب بالضبط يعني الطالبات لازم يحفظون كل الاسئلة و كتاب النشاط لازم تجيبيبن منه يعني الطالبه لازم تحفظ اسئلة النصوص كله من كتاب الطالبة وكتاب النشاط
معقولة كذا هل هالطريقة صحيحة والله اني احس بتأنيب الضمير واقول للطالبات كل شي تحفظونه وانا منب مقتنعة بالشي هذا
فوش رايكم هل طربقة الموجهة صح واذا كان لا وشلون تقتنع فيه شي استند عليه تكفون ابتخلص من الطريقة التقليدية عجزت