نشاط حدودية:
-
121
-
0
-
0
- عفوا لغتي الجميلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزاتي معلمات لغتي الجميلة ,,,,,,,
ابغى منكم المساعدة انا عندي درس تبادلي إلا هو الوظيفة النحوية ( الفاعل ) وانا احترت كثير في التمهيد وطريقة الشرح تدرووووووووون ليه لان العنوان في وااااااادي والدرس في وااااااااادي قووووووووولو ليش لأن العنوان الفاعل ومضمون الدرس هو إعراب الفاعل بالحروووف والحركات والهدف من الدرس إعرااااااااب الفاعل وليس الفاعل اتمنى انكم فهمتوا قصدي وبعدين في شيء ثااااااااااني معقدني الدرس كله تمارين مااافي شرح فقط بحل التمرين تستنتج القاعدة وأأأأأأأأأأأنا ياعالم بيحضرون لي المعلمات والمديرة والمشرفة العامة لو استخدم الطريقة الموجودة في دليل المعلم والله انها تطردني المديرة الطريقة الموجودة في دليل المعلم عرض التمرين وحله من قبل التلميذات وقراءته ( هذا الموجود في دليل المعلم " يا معلمات وين الابداع بيكون وكيف استخدم استراتيجيات التعلم فكرت كثير وعندي افكار لكن صعب تطبيقها ساااعدوني تكفون
ياخوفي تكون نهايتي على يد لغتي الجميلة ,,,,,عذرا لغتي فقد افقدوك جمالك :sm40:
عزيزاتي معلمات لغتي الجميلة ,,,,,,,
ابغى منكم المساعدة انا عندي درس تبادلي إلا هو الوظيفة النحوية ( الفاعل ) وانا احترت كثير في التمهيد وطريقة الشرح تدرووووووووون ليه لان العنوان في وااااااادي والدرس في وااااااااادي قووووووووولو ليش لأن العنوان الفاعل ومضمون الدرس هو إعراب الفاعل بالحروووف والحركات والهدف من الدرس إعرااااااااب الفاعل وليس الفاعل اتمنى انكم فهمتوا قصدي وبعدين في شيء ثااااااااااني معقدني الدرس كله تمارين مااافي شرح فقط بحل التمرين تستنتج القاعدة وأأأأأأأأأأأنا ياعالم بيحضرون لي المعلمات والمديرة والمشرفة العامة لو استخدم الطريقة الموجودة في دليل المعلم والله انها تطردني المديرة الطريقة الموجودة في دليل المعلم عرض التمرين وحله من قبل التلميذات وقراءته ( هذا الموجود في دليل المعلم " يا معلمات وين الابداع بيكون وكيف استخدم استراتيجيات التعلم فكرت كثير وعندي افكار لكن صعب تطبيقها ساااعدوني تكفون
ياخوفي تكون نهايتي على يد لغتي الجميلة ,,,,,عذرا لغتي فقد افقدوك جمالك :sm40:
التعديل الأخير: