نشاط حوراء عبدالله:
-
587
-
0
-
0
- طرقكم في الاملاء المنطور-الاختباري
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
مثل ما هو واضح من العنوان...ياليت كل معلم ( ذكرا وانثى)يضع تجربته حول الاملاء بنوعيه المنطور والاختباري للصف الثاني من خلاص الوحدة التي تم تدريسها لأن الأغلبية انتهوا من الوحدة الأولى فنريد منكم مشكورين التفضل بذكر تجربتكم حول طريقة الاملاء في الفصل كيفية القراءة كلمة كلمة مثلا..؟وكيفية التعامل مع الطالبات البطيئات في الكتابة ؟وهل خصصتم لها حصة مستقلة وكيفية تعاملكم مع النصوص التي تبدو طويلة نوعا ما بالاضافة الى مستوى الطالبات في الاملاء..؟
أطمح لسماع تجاربكم..
حوراء عبدالله
السلام عليكم
مثل ما هو واضح من العنوان...ياليت كل معلم ( ذكرا وانثى)يضع تجربته حول الاملاء بنوعيه المنطور والاختباري للصف الثاني من خلاص الوحدة التي تم تدريسها لأن الأغلبية انتهوا من الوحدة الأولى فنريد منكم مشكورين التفضل بذكر تجربتكم حول طريقة الاملاء في الفصل كيفية القراءة كلمة كلمة مثلا..؟وكيفية التعامل مع الطالبات البطيئات في الكتابة ؟وهل خصصتم لها حصة مستقلة وكيفية تعاملكم مع النصوص التي تبدو طويلة نوعا ما بالاضافة الى مستوى الطالبات في الاملاء..؟
أطمح لسماع تجاربكم..
حوراء عبدالله
التعديل الأخير: