طالبات وطلاب التعليم العالي يقاطعون الأوراق

أولى عسل

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
2 يونيو 2010
النقاط
16
الإقامة
جدة
نشاط أولى عسل:
662
0
0
  • طالبات وطلاب التعليم العالي يقاطعون الأوراق
في مؤتمر علمي لدعم مخرجات التعليم
طالبات وطلاب التعليم العالي يقاطعون الأوراق

«عكـاظ» ــ جدة



نجح أكثر من 200 طالبة وطالب سعودي في إدارة أنشطة المؤتمر العلمي الثاني لطالبات وطلاب التعليم العالي في المملكة الذي استضافته جدة وأطلقته وزارة التعليم العالي بالتعاون مع إحدى الشركات المتخصصة، لدعم وتطوير المخرجات ورفع المستوى الأكاديمي للطالبات والطلاب.
وكشف لـ«عكـاظ» المدير العام لشركة ماركوم بان المهندس سمير علي أن الأنشطة كانت رقمية بامتياز وشبه خالية من الأوراق، وبلغ عدد المشاركين في المؤتمر أكثر من 25 ألف طالبة وطالب شكلت الطالبات النسبة الأكبر منهم. وأضاف مدير الشركة أنه تم إنشاء وتصميم موقع إلكتروني تفاعلي تضمن المعلومات كافة، ما أدى إلى تمكين المشاركين من الإطلاع على التفاصيل كافة وطباعة وتسجيل شهادات الحضور، إضافة إلى مشاركاتهم إلكترونيا، وإتاحة المجال لأكثر من 500 محكم للقيام بأنشطتهم دون استخدام الورق.
من جهة أخرى، حبس أكثر من 12 ألف مشاهدة ومشاهد أنفاسهم أثناء البث المباشر لأنشطة المؤتمر عبر الموقع الإلكتروني، فيما تم استخدام تقنية (الباركود) لإجراء التسجيل في قاعة المؤتمر، إضافة إلى أكشاك الخدمة الذاتية التي مكنت الطالبات والطلاب من إنهاء إجراءات تسجيلهم ذاتيا دون الحاجة إلى موظفين كما جرت العادة في المؤتمرات.


 

أولى عسل

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
2 يونيو 2010
المشاركات
662
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
الإقامة
جدة
عقبالنا

مافيه أحد مكسب أهل الورق مثل المدارس

خصوصا مدارس البنات حالهم زاااايد :sm218:
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى