شراء أحدث منتجات الكمبيوتر والشبكات من ExcelDisc.com

معلومات العضو

إنضم
2 يناير 2021
النقاط
16
نشاط سليمة عبد المؤمن:
133
0
0
  • شراء أحدث منتجات الكمبيوتر والشبكات من ExcelDisc.com
تم إنشاء ExcelDisc في عام 2019 ليصبح الوجهة الأفضل لتجار الجملة الرائد في مجال الكمبيوتر والشبكات في دبي وعبر الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط. تتكون مجموعة منتجاتنا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، وسطح المكتب ، الكل في واحد ، والخادم ، والمكونات ، وملحقات الألعاب ، والموجه ، والتبديل ، ونقطة الوصول ، واللاسلكية ، وانتينا ، والطابعات والحبر من أفضل العلامات التجارية مثل Apple ، و Microsoft ، و Hp ، و Dell ، و Lenovo ، و Asus و MikroTik و Ubiquiti و D-Link و Tp-link و Cisco و Linksys و Infilink والمزيد.

بصرف النظر عن متجر ExcelDisc.com عبر الإنترنت ، لدينا متجرين فعليين أيضًا - أحدهما في دبي ، الإمارات العربية المتحدة والآخر في الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة. نحن نخطط لامتلاك المزيد من المتاجر الفعلية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي في السنوات القادمة.

باستخدام ExcelDisc.com ، يمكنك شراء جميع أنواع أجزاء الكمبيوتر والأجهزة الطرفية عبر الإنترنت ، وتسليمها إلى منزلك أو مكتبك من خلال خيارات التوصيل السريع لدينا. نحن نشحن عبر الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط وحول العالم. نتعامل مع جميع الشحنات بعناية فائقة للتأكد من استلامك لطلبك سليمًا.

يستخدم ExcelDisc العديد من خيارات الدفع المريحة لتسهيل قيام عملائنا بالدفع.

يوفر ExcelDisc خدمة بناء أجهزة كمبيوتر مخصصة للألعاب. بناءً على ميزانيتك ، يمكننا إيجاد حل لبناء أفضل جهاز كمبيوتر ممكن للاستخدام المنزلي والمكتبي ، أو الألعاب ، أو تحرير الفيديو باستخدام المكونات التي تختارها. نحن نستخدم مكونات ممتازة ، مُجمَّعة بدقة لتتفوق في الأداء على المنافسة. في ExcelDisc ، نقوم باختبار كل شبر من جهاز الكمبيوتر للتأكد من أنه يلبي أفضل المعايير قبل أن نقدمه لعملائنا.

موظفونا خبراء في الكمبيوتر (وبعضهم لاعبون أيضًا) وسيكونون على استعداد لمساعدتك في الاستفسارات الفنية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتزويدك بأفضل دعم ممكن.


يوفر ExcelDisc أيضًا خدمات استكشاف الأخطاء وإصلاحها وإصلاح أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة كمبيوتر Mac. نحن نقدم خدمة فعالة من حيث التكلفة والجودة يتوقعها عملاؤنا.

ينتشر أعضاء فريقنا في جميع أنحاء المنطقة لدعم جميع مستخدمي ExcelDisc أينما كانوا ويعملون بجد لتحسين تجربة التسوق عبر الإنترنت. في العدد المتزايد من متاجر الكمبيوتر والمحلات التجارية عبر الإنترنت التي تتزايد باستمرار ، فإن التزام ExcelDisc بتقديم خدمة عالية الجودة للعملاء يستحق بالتأكيد الثناء والذي وضعنا معاييرنا ليتبعه الآخرون. هذا إلى جانب إعطائك توصية باختيارات أجهزة الكمبيوتر المتحمسة والمتطورة ، بالطبع.
للمزيد يمكنكم زيارة موقعنا الرسمي : https://exceldisc.com

m


m




 
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى