سببان لاستخدام مستحضرات التجميل الطبيعية

راضي محمد 11

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
3 أغسطس 2022
النقاط
16
نشاط راضي محمد 11:
616
0
0
  • سببان لاستخدام مستحضرات التجميل الطبيعية
700-nw.jpg


يستخدم معظم الناس مستحضرات التجميل يوميًا ، سواء كانت مرطبات أو جل الاستحمام أو الكريمات أو المستحضرات أو حتى أساسيات المكياج وغيرها من أدوات التجميل.

لكن هل تعرف حقًا ما يكمن في التركيبات التي يمتصها جسمك كل يوم؟ غالبًا ما تحتوي مستحضرات التجميل التقليدية على مكونات تسبب مشاكل ، مثل السيليكون والبارابين والبلاستيك الدقيق - على سبيل المثال لا الحصر. لا تشكل أي من هذه المواد خطورة على الحياة ، ومع ذلك ، يمكن أن تؤثر سلبًا على الأشخاص والبيئة على المدى الطويل. والخبر السار هو أنه لا يوجد أي من هذه المكونات المريبة في مستحضرات التجميل الطبيعية. دعونا نلقي نظرة فاحصة.
ش
بي بي كوزمتكس

1. أفضل لصحتك
هناك عدد هائل من منتجات العناية بالجسم ومستحضرات التجميل في السوق اليوم - جل الاستحمام والشامبو والكريمات والمستحضرات ومزيلات العرق والمكياج. نستخدم جميعًا بعض أو حتى العديد من مستحضرات التجميل بانتظام ، وقد تحتوي جميع هذه المنتجات على مكونات تشكل خطرًا على صحتنا لأنها يمكن أن تدخل مجرى الدم من خلال الجلد.

التهديدات الأكثر شيوعًا هي الأوتاد الكيماوية والزيوت المعدنية والبارابين. يشتبه في أن تكون هذه مسببة للسرطان.

لا تحتوي مستحضرات التجميل الطبيعية على هذه المواد ، لذلك لا يتعرض الجسم للمخاطر الناتجة عند استخدام منتجات تعتمد على مكونات طبيعية مشتقة من النباتات.

2. أفضل للبيئة
أصبحت اللدائن الدقيقة خطيرة بشكل متزايد. جزيئات البلاستيك الصغيرة قادرة على الترشيح في كل شيء وقد تم اكتشافها في المياه الجوفية أو في المنتجات الثانوية الحيوانية المختلفة مثل الحليب أو العسل.

توجد اللدائن الدقيقة في العديد من منتجات التقشير أو منتجات العناية بالفم وحتى في اللمعان.

المشكلة الكبيرة هي أن محطات معالجة مياه الصرف الصحي لا يمكنها تصفية هذه الجزيئات البلاستيكية الصغيرة بشكل فعال. لذلك ، ينتهي بهم الأمر في المياه الطبيعية ، أي البيئة. إنه ليس سيئًا فقط للحيوانات والنباتات. ينتهي الأمر أيضًا بالجسيمات البلاستيكية الدقيقة التي يتم إطلاقها في الطبيعة على أطباقنا كجزء من وجبتنا ، على سبيل المثال عند تناول الأسماك (غالبًا ما تخلط الأسماك بين جزيئات البلاستيك الدقيقة والطعام).

يحظر استخدام الجسيمات البلاستيكية في مستحضرات التجميل الطبيعية. أنت لا تقدم خدمة الطبيعة فحسب ، بل تقدم أيضًا صحتك على المدى الطويل.
 

المرفقات

  • 1661068990898.gif
    1661068990898.gif
    43 بايت · المشاهدات: 43
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى