ساااعدونى مااالى الا ثلاث شهور ففى التدريس 00000الموجههة

ديمة بشار

عضو مبتديء

معلومات العضو

إنضم
6 فبراير 2012
النقاط
0
نشاط ديمة بشار:
7
0
0
  • ساااعدونى مااالى الا ثلاث شهور ففى التدريس 00000الموجههة
السلام عليكم يااااخوان انا تونى لى ثلاثة اشهر فى التددريس والموجة من الاشراف رراح تدخل على الاسبوع الجاى للتقيم وانااا مااا ادرى اشلون التقيم على اى اساس وايش الطريقة الصحيحة للتقديم وعرض الدرس فى مااادة لغتى الصف الثااانى ابتدائى اذ ممكن او كااان درس من الوحدة السادسة اشلون التمهيد وطريقة تحفيز الطالبات ومن كل جهة تكفووون ايش الاشياااء المهمة واذ بعرض الدرس هل ابدااءاولالا بالقراءءة او اشغل البروجكتر واقراء منه او كيييف تكففون الى عنده طريقة مناااسبة واهم النقااط الى اسويهااااا يحطهااا لى واكون شششاااكرة لكم جميعاااا
 

اانفاس المسك

عضو ذهبي

معلومات العضو

إنضم
1 يونيو 2011
المشاركات
159
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ياأختي روقي شوي على قول أخواننا السوريين الله يرفع عنهم الظلم .. اش هو درسك لأن كل مكون في لغتي له طريقة في العطاء .. وبعدين حتقدر انك جديدة ..والمنهج للصف الثاني جديد هذه السنة أول سنة يطبق .. فكل من في الميدان يتعلم .. حددي درسك وباذن الله مانقصر معاك .. تقبلي مروري
 

ديمة بشار

عضو مبتديء

معلومات العضو

إنضم
6 فبراير 2012
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اختى انفاسك مسسك الله يسعدك ويين مااارحتى بس انا قاالت بتجى الاسبوع الجالاى وماااحددت اى يوم وانااا الاسبوع الجاى رراح ادخل ى الوحدة السااادسة يااليت ا1ذ عندك اى معلوماات وقوانين امشى عليهااااا لكل يعنى اذ جتنى السبت مثلالا رااح ابداء بالنص الاستمااع ومدخل الوحدة طيب ممكن التمهيد يكون ايش او ممكن تجينى فى قراءة النص فكيف ممكن تكون الطريقة المثاالية للتمهيد وكيفف اقراء انااا وبعدين يرددون او اخليهم تقراء طاالبة طااليبة من جد متوهقة الله يعطيه حتى يرضى الى يسااعدنى:sm62::sm62::sm62:
 

اانفاس المسك

عضو ذهبي

معلومات العضو

إنضم
1 يونيو 2011
المشاركات
159
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اذا جات ..المدخل يعطى لوحده يعني مقدمة عن آداب التعامل ممكن قصة أو أي مقدمة تختاريها .. بعدين تناقشي غلاف الوحدة .. ثم تحلي التدريبات فقط .. ونص الاستماعبحصتين لوحده .. تسمعه الطالبة منك مرتين أو من تسجيل .. ثم تعرض أسئلة المناقشة ويبدأ التلميذات بالاجابة حسب ماسمعت وفهمت .. واذا وصلت سؤال ماعرفوا يجاوبوا عليه .. تسمعيهم الجزء الخاص بالاجابة من النص .. حتى تتمكن من الاجابة .. ثم تحلي بقية التدريبات .. بالنسبة لدروس الوحدة .. اذا جاتك فيها مقدمة للدرس .. ثم تناقشي الصور سريع ثم تقرأي الدرس قراءة جهرية .. ثم قراءة زمرية لتلميذاتك .. ثم قراءة فردية .. ثم تناقشي اقرأ والاحظ .. الحصة الأولى لكل درس قراءة فقط والحصة الثانية نحل التدريبات اللي هي الكلمة ومرادفها وضدها وهكذا .. لكن اذا بتحضر طبعا بس حصة استأذني الموجهة في حل أسلة المناقشة .. أو تكتفي بالقراءة فقط طوال الحصة .. هذه نبذة بسيطة والله يوفقك لو :sm73:عندك أي سؤال .. أنا حاضرة .
 

ديمة بشار

عضو مبتديء

معلومات العضو

إنضم
6 فبراير 2012
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هلالالا حبيبتى هى سمعت من مصاادر لى انهااا بتجينى فى يوم الاثنين وراح تجينى فى درس الرسول قدوتى ى توقير الكبير بداية الدرس الله يخليكم ايش ممكن اقدم هذ الدرس وطريقة عرضة الصحيحة بالترتيب وهل اعطيهم الدرس كاامل او اقسمه الى حصتين وكيف الطريقة والاسالة الى اسالهم اياااهااا تكفون هلب مى:sm40:
 

اانفاس المسك

عضو ذهبي

معلومات العضو

إنضم
1 يونيو 2011
المشاركات
159
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في منتدى التربية والتعليم نزلت الأخت علوشة تحضير لهذا الدرس كامل جدا عجبني .. وتقدري تستفيدي من أوراق العمل اللي نزلتها الأخت نجس الواديفي هذا القسم جداً رائعة.. الله يوفقك
 

سنيورتا

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
21 يونيو 2010
المشاركات
67
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عادي حبيبتي لاتشيلين هم اولا اذكري رقم الوحدة واسمها واكتبيهم على السبورة ثم اعرضي صور تخص الدرس وحاولي تستنتجين عنوان الدرس من الطالبات عن طريق ورقعة عمل جماعية يعني كل مجموعة ويحددون العنوان وتحي المجموعة الاسرع ثم تبدأين بعرض الدرس عرض بروجكتر ثم ةقراءتك النموذجية ثم الفرديه من المجدات طبعا ثم الزمرية ثم الفردية من جميع طالبات الصف ثم تبدأين بمناقشة الدرس :sm232:
 

ديمة بشار

عضو مبتديء

معلومات العضو

إنضم
6 فبراير 2012
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكوووورات حبايبى ايضاااااااااا اطمع فى المزيد وعندى سؤال خارجى هل فية شى اسمة هاااااء مربوطة فى منهج لغتى اولالا:sm274:
 

اانفاس المسك

عضو ذهبي

معلومات العضو

إنضم
1 يونيو 2011
المشاركات
159
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الهاء المربوطة والتاء المربوطة .. مهارة مرت على الطالبات في دروس الفصل الدراسي الأول في وحدات سابقة لكن لترسيخها لدى الطالبة . . بعد دراسة كل درس اطلبي منهن كلمات من النص تحوي هاء أو تاء مربوطة , التنوين بأنواعه . المد بأنواعه ..
 

ديمة بشار

عضو مبتديء

معلومات العضو

إنضم
6 فبراير 2012
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هلا انفاسك يعنى فية شى اسمة هاااااااااااااء مربوطة لالان فية معلمات قالولى مافى فى الغة تاعربية شى اسمة هاء مربوطة تسمى شكل الهاء فى نهاية الكلمة وانااا محتاارة مين الصح انااا اقراء دائماااااااااااا الهاء المربوطة والتاء المربوطة :sm50:
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى