رسالة الى الاستاذة الفاضلة :مشاعل الشبيلي

يتغلا

عضو مبتديء

معلومات العضو

إنضم
13 أكتوبر 2010
النقاط
1
نشاط يتغلا:
12
0
0
  • رسالة الى الاستاذة الفاضلة :مشاعل الشبيلي
الاستاذة الفاضلة:كنت ومازلت العون لنا بعد الله في فهم المنهج وشرحه والان وقد انتهت الوحدات الاولى وحدات الحروف فلم يعد عندي اي خلفية عن شرح الوحدات القادمة ومع ذلك طلب مني عمل درس تطبيقي في الوحدة السادسة (طعام ملوث) بحضور معلمي الصف الثاني والثالث وعندي بعض الاسئلة:
1-هل اشرح النص ام اكتفي بالاسئلة ؟
2- ماذا تعني اللبه التي قبل افهم النص هل هي مكون جديد؟
3-هل اعطي النص الاول بجميع مكوناته في حصه واحدة؟
ارجوا أنك فهمتي ماأريد وإذاكان عندك عروض لاتبخلي بها علينا0
 

أم نوافي

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
24 يونيو 2010
المشاركات
46
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وانا محتاجة ايضا 0 0 0ياليت تفيدونا
 

مشاعل الشبيلي

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
22 مايو 2009
المشاركات
853
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جدة
النص القرائي / يقدم النص القرائي فقط مع مكون أفهم أجيب في الحصة الأولى

ويمكنك الرجوع لتوزيع المنهج هنا

يتم التركيز على القراءة بالتهجئة ومراعاة الظواهر الصوتية ( وفي هذا النص يظهر تنوين الفتح )
مراعاة القراءة المعبرة
مناقشة أسئلة النص مكون أجيب

ويصوغ المعلم من الأسئلة مايراه مناسبا لتنمية مهارات القراءة والاستماع

الربط بين الشخصيات والأحداث

أيضا عليك بقراءة دليل المعلم ،،

بالتوفيق
 

أم عبدالمحسن

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
5 فبراير 2010
المشاركات
624
مستوى التفاعل
1
النقاط
18
الإقامة
جدة
في ملتقى التربية والتعليم قسم اليرامج والوسائل التعليمية التحليل الصوتي لدرس طعام ملوث رائع للأستاذ حسين الطويرقي .
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى