نشاط حوراء عبدالله:
-
587
-
0
-
0
- رايكم بطريقة تحضيري؟...
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
مارايكم بهذا التقديم لحصة مدخل الوحدة الخامسة "ألعابي وهواياتي"؟؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم
سأخبركم بطريقتي لمدخل الوحدة الجديدة سوف أبدأ يوم السبت "مدخل وحدة ألعابي وهوياتي ص 62-63 طبعا سأبدأ بمراجعة سريعة اسم الوحدة السابقة ومعرفة الحروف التي تمت دراستها وساضع الحروف المغناطيسية على السبورة ثم سأخبرهم باننا سوف نتعلم الحروف التالية وسألصقها وأجعلهم يتعرفون عليها ثم سأبدأ بسؤالهم ماذا فعلوا بالأمس وقبل امس واتدرج في الحديث بأنهما يومي اجازة وماذا يفعلون في هذا اليوم وهكذا..ثم ابدا بمسمى الوحدة ونفتح الكتاب واجعلهم يتاملون الصور ثم أبدأ باإلقاء القطعة وهم يستمعون.." طبعا انا كنت افضل صوت ولكن لايتوفر في المدرسة الا بروجكتر واحد ويكون مشغول من قبل معلمات " ثم ابدأ بطرح اسئلة حول القطعة ..وقد قررت أن اصنع ورقة عمل اكتب عليها "تعبر الطالبة عما تريد في هذه المساحة" وأسألهم ماذا تريدون ان تفعلوا واحدة تقول : ارسم/اكتب/الصق طوابع...
وبالنسبة للحصة الثانية عبارة عن حصتين متتاليتين سأقوم بشرح النشيد بصورة سريعة والوقوف على الكلمات والمعاني بمشاركة الطالبات ثم قراتها معهن ثم سادخل في الدرس 1 والاحظ واقرأ الجمل واقرا واقرا واجرد...ما رايكم؟ كنت اود ان اجعل الطالبات يصنعن شيئا من ايديهن كنشاط مثلا نلون علم بلادي وكل طالبة تلصق العلم الخاص بها في علم كبير مثبت على لوحة كبيرة ..مارايكم؟؟
ولكم مني خالص الشكر لخدمتكم المتميزة..
مارايكم هل هكذا جيد..
السلام عليكم
مارايكم بهذا التقديم لحصة مدخل الوحدة الخامسة "ألعابي وهواياتي"؟؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم
سأخبركم بطريقتي لمدخل الوحدة الجديدة سوف أبدأ يوم السبت "مدخل وحدة ألعابي وهوياتي ص 62-63 طبعا سأبدأ بمراجعة سريعة اسم الوحدة السابقة ومعرفة الحروف التي تمت دراستها وساضع الحروف المغناطيسية على السبورة ثم سأخبرهم باننا سوف نتعلم الحروف التالية وسألصقها وأجعلهم يتعرفون عليها ثم سأبدأ بسؤالهم ماذا فعلوا بالأمس وقبل امس واتدرج في الحديث بأنهما يومي اجازة وماذا يفعلون في هذا اليوم وهكذا..ثم ابدا بمسمى الوحدة ونفتح الكتاب واجعلهم يتاملون الصور ثم أبدأ باإلقاء القطعة وهم يستمعون.." طبعا انا كنت افضل صوت ولكن لايتوفر في المدرسة الا بروجكتر واحد ويكون مشغول من قبل معلمات " ثم ابدأ بطرح اسئلة حول القطعة ..وقد قررت أن اصنع ورقة عمل اكتب عليها "تعبر الطالبة عما تريد في هذه المساحة" وأسألهم ماذا تريدون ان تفعلوا واحدة تقول : ارسم/اكتب/الصق طوابع...
وبالنسبة للحصة الثانية عبارة عن حصتين متتاليتين سأقوم بشرح النشيد بصورة سريعة والوقوف على الكلمات والمعاني بمشاركة الطالبات ثم قراتها معهن ثم سادخل في الدرس 1 والاحظ واقرأ الجمل واقرا واقرا واجرد...ما رايكم؟ كنت اود ان اجعل الطالبات يصنعن شيئا من ايديهن كنشاط مثلا نلون علم بلادي وكل طالبة تلصق العلم الخاص بها في علم كبير مثبت على لوحة كبيرة ..مارايكم؟؟
ولكم مني خالص الشكر لخدمتكم المتميزة..
مارايكم هل هكذا جيد..