نشاط راضي محمد 11:
-
616
-
0
-
0
- دليل إعلانات فيسبوك للشركات الصغيرة
تعد إعلانات Facebook للشركات الصغيرة أهم مفتاح في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في أي استراتيجية تسويق رقمية.
Facebook هو أكبر مواقع التواصل الاجتماعي. لديها أكبر عدد من المستخدمين - 2.5 مليار. هذا هو أكثر من عدد سكان أي بلد.
من بين هؤلاء المستخدمين البالغ عددهم 2.5 مليار مستخدم ، هناك 1.7 مليار تسجيل دخول إلى النظام الأساسي مرة واحدة على الأقل شهريًا.
30٪ من مستخدمي Facebook هم في الفئة العمرية 25-34.
بالنسبة للعديد من الشركات ، يعد Facebook هو الحل التسويقي المثالي. إنه عنصر حاسم في التسويق سيجعلهم يتقدمون على منافسيهم. ويمكن لجميع أنواع الشركات الاستفادة من إعلانات Facebook.
تعلم كيفية إنشاء إعلانات مدفوعة مع أفضل دورة تسويق رقمي
إذا كنت شركة ناشئة أو شركة صغيرة جديدة ، فإن إعلانات Facebook تساعدك على النمو بشكل أسرع وعلى المدى الطويل. ويرجع ذلك إلى شعبية المنصة ووجود جمهور من جميع الديموغرافيات.
من السهل.
تعرف علي: كيف اضع اعلان على الفيس بوك في 9 خطوات فقط؟
يجد العديد من أصحاب الأعمال الصغيرة أن إعلانات Facebook معقدة. لكن هذا لا ينبغي أن يمنعك لأن خوارزمية الإعلانات قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة.
يمكنك استخدام هذه المقالة كدليل لإعلانات Facebook للشركات الصغيرة. الجوانب الإيجابية لهذا الإعلان ضخمة لأن هذه هي أفضل طريقة للاتصال بالسوق والجمهور المستهدف.
يمكن تخصيص إعلانات Facebook لتظهر للجمهور المستهدف على أساس التركيبة السكانية والعمر والاهتمامات والصفحات المتبوعة والموقع وما إلى ذلك.
يمكنك أن تقرر بشكل مباشر أي شريحة من الجمهور سيكون منتجك أفضل أو مناسبًا. سيصبح هذا هو جمهورك المستهدف ويمكنك اختيار عرض الإعلانات لهؤلاء المستخدمين الذين يستوفون هذه المعلمات فقط.
بهذه الطريقة لا تعرض الإعلانات إلا للأشخاص الذين يحتمل أن يشتروا منتجك أو خدمتك.
هذا يقلل من إهدار ميزانية الإعلان على الأشخاص الذين لا يهتمون حتى بمنتجك. هذا شيء عظيم للشركات الصغيرة ورجال الأعمال.
تنتج إعلانات Facebook للشركات الصغيرة أعلى عائد على الاستثمار (ROI) حتى يتمكنوا من التسويق الفعال حتى بميزانية صغيرة. يمكنك بسهولة زيادة مبيعاتك وزيادة النمو.
دعنا نناقش أولاً أنواعًا مختلفة من إعلانات Facebook. يمكن أن تساعدك معرفة أنواع مختلفة من الإعلانات في تحديد نوع الإعلان الأفضل بالنسبة لك مع مراعاة نوع منتجك وجمهورك وميزانيتك التسويقية.
إعلانات دائرية
يمكن لهذا الشكل من إعلانات Facebook عرض ما يصل إلى 10 صور أو مقاطع فيديو يمكن استخدامها لتسليط الضوء على المنتجات المختلفة بالإضافة إلى تطبيقاتها واستخداماتها الممكنة. يمكن أيضًا استخدام سلسلة من الصور لإنشاء قصة جذابة حول العلامة التجارية.
يعد هذا خيارًا رائعًا لاستراتيجية التسويق الرقمي للشركات الصغيرة. يمكنك إما عرض منتجات متعددة أو مجموعة كاملة من المنتجات ، أو يمكنك استخدام صور أو مقاطع فيديو متعددة لإبراز ميزات مختلفة لنفس المنتج.
Facebook هو أكبر مواقع التواصل الاجتماعي. لديها أكبر عدد من المستخدمين - 2.5 مليار. هذا هو أكثر من عدد سكان أي بلد.
من بين هؤلاء المستخدمين البالغ عددهم 2.5 مليار مستخدم ، هناك 1.7 مليار تسجيل دخول إلى النظام الأساسي مرة واحدة على الأقل شهريًا.
30٪ من مستخدمي Facebook هم في الفئة العمرية 25-34.
بالنسبة للعديد من الشركات ، يعد Facebook هو الحل التسويقي المثالي. إنه عنصر حاسم في التسويق سيجعلهم يتقدمون على منافسيهم. ويمكن لجميع أنواع الشركات الاستفادة من إعلانات Facebook.
تعلم كيفية إنشاء إعلانات مدفوعة مع أفضل دورة تسويق رقمي
إذا كنت شركة ناشئة أو شركة صغيرة جديدة ، فإن إعلانات Facebook تساعدك على النمو بشكل أسرع وعلى المدى الطويل. ويرجع ذلك إلى شعبية المنصة ووجود جمهور من جميع الديموغرافيات.
من السهل.
تعرف علي: كيف اضع اعلان على الفيس بوك في 9 خطوات فقط؟
يجد العديد من أصحاب الأعمال الصغيرة أن إعلانات Facebook معقدة. لكن هذا لا ينبغي أن يمنعك لأن خوارزمية الإعلانات قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة.
يمكنك استخدام هذه المقالة كدليل لإعلانات Facebook للشركات الصغيرة. الجوانب الإيجابية لهذا الإعلان ضخمة لأن هذه هي أفضل طريقة للاتصال بالسوق والجمهور المستهدف.
يمكن تخصيص إعلانات Facebook لتظهر للجمهور المستهدف على أساس التركيبة السكانية والعمر والاهتمامات والصفحات المتبوعة والموقع وما إلى ذلك.
يمكنك أن تقرر بشكل مباشر أي شريحة من الجمهور سيكون منتجك أفضل أو مناسبًا. سيصبح هذا هو جمهورك المستهدف ويمكنك اختيار عرض الإعلانات لهؤلاء المستخدمين الذين يستوفون هذه المعلمات فقط.
بهذه الطريقة لا تعرض الإعلانات إلا للأشخاص الذين يحتمل أن يشتروا منتجك أو خدمتك.
هذا يقلل من إهدار ميزانية الإعلان على الأشخاص الذين لا يهتمون حتى بمنتجك. هذا شيء عظيم للشركات الصغيرة ورجال الأعمال.
تنتج إعلانات Facebook للشركات الصغيرة أعلى عائد على الاستثمار (ROI) حتى يتمكنوا من التسويق الفعال حتى بميزانية صغيرة. يمكنك بسهولة زيادة مبيعاتك وزيادة النمو.
دعنا نناقش أولاً أنواعًا مختلفة من إعلانات Facebook. يمكن أن تساعدك معرفة أنواع مختلفة من الإعلانات في تحديد نوع الإعلان الأفضل بالنسبة لك مع مراعاة نوع منتجك وجمهورك وميزانيتك التسويقية.
إعلانات دائرية
يمكن لهذا الشكل من إعلانات Facebook عرض ما يصل إلى 10 صور أو مقاطع فيديو يمكن استخدامها لتسليط الضوء على المنتجات المختلفة بالإضافة إلى تطبيقاتها واستخداماتها الممكنة. يمكن أيضًا استخدام سلسلة من الصور لإنشاء قصة جذابة حول العلامة التجارية.
يعد هذا خيارًا رائعًا لاستراتيجية التسويق الرقمي للشركات الصغيرة. يمكنك إما عرض منتجات متعددة أو مجموعة كاملة من المنتجات ، أو يمكنك استخدام صور أو مقاطع فيديو متعددة لإبراز ميزات مختلفة لنفس المنتج.