خالد الفيصل يشغل فراغ الشباب بالانتماء إلى الوطن

أولى عسل

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
2 يونيو 2010
النقاط
16
الإقامة
جدة
نشاط أولى عسل:
662
0
0
  • خالد الفيصل يشغل فراغ الشباب بالانتماء إلى الوطن
خالد الفيصل يشغل فراغ الشباب بالانتماء إلى الوطن

ابراهيم علوي ـ جدة





أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، أن العمل جارٍ لإطلاق ملتقى شباب مكة الثلاثاء المقبل في محافظة جدة، بتضافر الجهود المبذولة من كافة الجهات المشاركة في تنظيم الملتقى تحت إشراف مباشر من إمارة المنطقة.

وأوضح الأمير الفيصل أن الإعداد لملتقى شباب مكة الثقافي، الرياضي، والسياحي، بدأ منذ العام الماضي في محافظات المنطقة، فيما جرى الترتيب لتنظيم تصفيات نهائية للمشاركين في الملتقى خلال العام الجاري، بعد أن توالى عقد عدد من ورش العمل بين الإمارة والجهات المشاركة في تنظيم الملتقى، للرعاية والاهتمام بقدرات الشباب ومواهبهم، واستثمار طاقاتهم في مختلف المجالات العلمية، الثقافية، والرياضية،
من خلال تمكين إدارات التربية والتعليم في المنطقة من تنظيم أنشطة ثقافية، سياحية، ورياضية، تؤدي إلى تكوين بيئة تنافسية مستقرة ومتطورة.

وبين أمير مكة أن الهدف من الملتقى شغل أوقات فراغ الشباب من مختلف محافظات المنطقة بما ينفعهم، وبشكل تنافسي شريف، إضافة إلى هدف أساسي للملتقى وهو زرع الاعتزاز بالدين والانتماء للوطن في نفوس الشباب، وقال «إن إمارة مكة تسير وفق استراتيجية واضحة ومحددة، هدفها التأكيد على أن الشباب جزء فاعل ومؤثر في مجتمعهم، والمستقبل لهم وبهم، لأن قدراتهم وإمكانياتهم المختلفة ستساهم في صناعة المستقبل».

من جهته، أوضح مدير إدارة الدراسات والعلاقات العامة في إمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، أن حفل افتتاح الملتقى سيكون من صناعة الشباب الذين سيسهمون في تقديم فقراته، وأنه أعد بطريقة تمنح للشباب فرصة المشاركة، مشيرا إلى أنه سيشارك أيضا في تقديم فقرات الحفل شخصيات معروفة من الوسط الثقافي، الفني، والرياضي.



 

أولى عسل

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
2 يونيو 2010
المشاركات
662
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
الإقامة
جدة
طيب والبناااااااات ياخالد الفيصل مالهم من الاهتمام جانب :sm218:
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى