حل أسئلة تربية فنية أول ابتدائي الفصل الثاني

عبدالله آل متعب

: المدير العام :
طاقم الإدارة

معلومات العضو

إنضم
8 سبتمبر 2007
النقاط
38
الإقامة
جدة
الموقع الالكتروني
نشاط عبدالله آل متعب:
1,329
0
2
  • حل أسئلة تربية فنية أول ابتدائي الفصل الثاني
تهتم مؤسسة التحاضير الحديثة بتوفير جميع الملفات الخاصة بمادة التربية فنية أول ابتدائي الفصل الثاني وتوفير جميع مرفقاتها وذلك لخدمة المعلم السعودي في محاولة التطوير من الخدمات المقدمة للطلاب وذلك مجاراة التطور الحادث في التعليم بالمملكة العربية السعودية . تحرص المؤسسة على توفير ملفات حل أسئلة تربية فنية أول ابتدائي الفصل الثاني وتوفير جميع المرفقات الأخرى مثل التحاضير الخاصة بالمادة وأوراق العمل وبوربوينت المادة بالإضافة إلى توزيع المنهج .

تحضير منصة مدرستي

تهتم المؤسسة بتوفير جميع خدماتها على المنصة التعليمية منصة مدرستي فهذه المنصة تمثل الواجهة الرقمية الخاصة بالمعلمين . لذا قررت المؤسسة مساعدة المعلمين والمعلمات في الحصول على الخدمة التعليمية وأيضا تنظيم وإعداد دروسهم بشكل سهل ومنظم لذا اهتمت المؤسسة بتوفير وعرض جميع خدماتها الإلكترونية من خلال منصة مدرستي . قامت المؤسسة بتوفير تحاضير مختلفة وجاهزة لكافة المواد ليس فقط التربية الفنية الصف الأول الابتدائي الفصل الثاني فالمؤسسة استطاعت القيام بتجهيزات خاصة بتحاضير تختص بجميع المواد الدراسية من المرحلة الابتدائية وحتى المرحلة الثانوية بالإضافة إلى ذلك قامت المؤسسة بتوفير خدماتها للتعليم المستمر ومواد التربية الفكرية أيضا استطاعت المؤسسة توفير تحاضير الخاصة برياض الأطفال .

حل أسئلة تربية فنية أول ابتدائي الفصل الثاني من مؤسسة التحاضير الحديثة

قامت التحاضير الحديثة بتوفير ملف حل أسئلة تربية فنية أول ابتدائي الفصل الثاني الذي يساعد المعلمين في الحصول على الإجابات النموذجية لأسئلة الكتاب المدرسي وبالتالي يستطيع المعلم إعطاء الطالب جميع المعلومات النموذجية الخاصة بأي أسئلة قد يتعرض لها .تم إعداد ملف الحل الخاص بمادة التربية الفنية اول ابتدائي الفصل الثاني اعتمادا على توزيع المنهج المعتمد والمقرر من قبل الوزارة مع الأخذ في الاعتبار أي تحديثات قد حدثت في المنهج . وتساهم الخدمات التي تقدمها مؤسسة التحاضير الحديثة في رفع كفاءة التعليم بسبب الاعتماد على وسائل تكنولوجيا حديثة والابتعاد عن الوسائل التقليدية في التعليم .

تحضير مادة التربية الفنية اول ابتدائي الفصل الثاني

استطاعت المؤسسة توفير مجموعة كبيرة من التحاضير الجاهزة لمادة التربية الفنية وقامت بتوفيرها للمعلمين كدليل واضح ومرتب ومنسق يستخدمه المعلم السعودي في أداء عملية الشرح للطلاب بالإضافة الى أن هذه التحاضير وفرت العديد من المعلومات التي تساعد المعلم أثناء شرح الدرس بالإضافة إلى توفير توزيعه تهتم بتوزيع الوقت حتى يستطيع المعلم استغلال الوقت الدراسي بأفضل طريقة ممكنة .

تهتم المؤسسة بجودة خدماتها المقدمة وأيضا تهتم بالطريقة التي تقوم بتوفير خدماتها للعملاء فهي تتيح للعميل طرق عديدة للتواصل لتقديم طلب الحصول على الخدمة فيستطيع المعلم الحصول على الخدمات المتاحة من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالمؤسسة أو الطلب عبر أرقام الواتس آب الموضحة أمامك وقد أتاحت المؤسسة إمكانية الطلب الإلكتروني والدفع الفوري ويستطيع العميل الحصول على نسخته والخدمة المطلوبة فور الدفع دون انتظار أي رد من خدمة العملاء الخاصة بالمؤسسة .

المؤسسة حريصة على أن تكون جزء من تطور التعليم في المملكة العربية السعودية لذا فهي تقوم بتوفير خدماتها لجميع المواد الدراسية وتقديمها بجودة عالية في مقابل سعر رمزي وهو 10 ريال سعودي للخدمة المقدمة للمادة الواحدة حيث يستطيع العميل رفع طلبه والحصول عليه يدوياً حيث تقوم المؤسسة بتوصيله إلى أمام منزل العميل فتتم عملية التوصيل في كافة أنحاء مدينة الرياض بشكل مجاني ولكن إذا كان التوصيل في خارج الرياض فإنه يتم إضافة مبلغ 50 ريال سعودي على تكلفة الخدمة بسبب التعاقد مع شركة شحن تكون مختصة بتوصيل الطلبات إلى أمام منزل العميل .
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى