نشاط نور أحمدي:
-
3
-
0
-
0
- حلول عاجلة لأسئلة الدور الثاني
حلول مبدئية لمشكلة أسئلة الدور الثاني
أعزائي أساتذة اللغة العربية
حتى لا تتصرم أيام الاختبارات ونحن نطالب بأسئلة الدور الثاني أنا اقول وهذا رأيي الخاص أن الأستاذ عبد الإله كفى و وفى لنا مع بعض الأخوة والأخوات من معلمي ومعلمات لغتي بإفادتنا طول ايام الفصل الأول والفصل الثاني بأسئلة شاملة ولهم منا جزيل الشكر والتقدير والعرفان على ما ابدوه لنا من إبداع ومن تعاون وجهد مكثف في إخراج الأسئلة إلا أنني اقول حتى ننتهي من هذه المسألة أقترح هذه الحلول الجزئية حسب وجهة نظري لأن الوقت بدأ يضيق على معلمي لغتي (صف ثاني متوسط) وهذي هي الحلول:
1- بالنسبة لأسئلة الفصل الأول الدور الثاني هناك اقتراحين أولهما الاكتفاء باختبار الوحدة الثالثة مع تغيير بعض المعلومات الرئيسية في الكليشة وهي اقرب لعقل الطالب
وثانيهما نأخذ الوجه الاول لأسئلة الوحدة الأولى والوجه الثاني لأسئلة الوحدة الثالثة
2- بالنسبة لأسئلة الفصل الثاني الدور الثاني نفعل كما في رقم 1 مع مراعاة الوحدة الرابعة والوحدة السادسة)
3- وبالنسبة لأسئلة الفصلين الدور الثاني نأخذ الوجه الأول لاختبار الوحدة الثالثة والوجه الثاني لاختبار الوحدة السادسة مع مراعاة التغيرات البسيطة حيث ان الدرجات ستكون مضاعفة أقصد تضاعف الدرجة في كل فقرة ليكون المجموع 60 درجة
هذا اقتراح احببت ان أضعه بين أيديكم وتحت نظركم ولولا أني أخشى أن أتجاوز حق غيري في ذلك لفعلت ذلك وأرحت الجميع ولكن احترامي للاساتذة الذين بذلوا مجهودا طوال السنة يجعلني أقف احتراما لهم ولا أبخس حقهم وانسب العمل لنفسي
هذا ما لدي والله من وراء القصد لعل السماء تنزل الغيث في هذا الصيف الحار فنرى الأسئلة موجودة على الموقع بين ليلة وضحاها
وفقنا الله وإياكم ولكم جزيل الشكر على حرصكم الدائم
ومن لديه ملاحظة حول هذا الاقتراح يبدي رأيه نسأل من الله العون والسلام عليكم
أعزائي أساتذة اللغة العربية
حتى لا تتصرم أيام الاختبارات ونحن نطالب بأسئلة الدور الثاني أنا اقول وهذا رأيي الخاص أن الأستاذ عبد الإله كفى و وفى لنا مع بعض الأخوة والأخوات من معلمي ومعلمات لغتي بإفادتنا طول ايام الفصل الأول والفصل الثاني بأسئلة شاملة ولهم منا جزيل الشكر والتقدير والعرفان على ما ابدوه لنا من إبداع ومن تعاون وجهد مكثف في إخراج الأسئلة إلا أنني اقول حتى ننتهي من هذه المسألة أقترح هذه الحلول الجزئية حسب وجهة نظري لأن الوقت بدأ يضيق على معلمي لغتي (صف ثاني متوسط) وهذي هي الحلول:
1- بالنسبة لأسئلة الفصل الأول الدور الثاني هناك اقتراحين أولهما الاكتفاء باختبار الوحدة الثالثة مع تغيير بعض المعلومات الرئيسية في الكليشة وهي اقرب لعقل الطالب
وثانيهما نأخذ الوجه الاول لأسئلة الوحدة الأولى والوجه الثاني لأسئلة الوحدة الثالثة
2- بالنسبة لأسئلة الفصل الثاني الدور الثاني نفعل كما في رقم 1 مع مراعاة الوحدة الرابعة والوحدة السادسة)
3- وبالنسبة لأسئلة الفصلين الدور الثاني نأخذ الوجه الأول لاختبار الوحدة الثالثة والوجه الثاني لاختبار الوحدة السادسة مع مراعاة التغيرات البسيطة حيث ان الدرجات ستكون مضاعفة أقصد تضاعف الدرجة في كل فقرة ليكون المجموع 60 درجة
هذا اقتراح احببت ان أضعه بين أيديكم وتحت نظركم ولولا أني أخشى أن أتجاوز حق غيري في ذلك لفعلت ذلك وأرحت الجميع ولكن احترامي للاساتذة الذين بذلوا مجهودا طوال السنة يجعلني أقف احتراما لهم ولا أبخس حقهم وانسب العمل لنفسي
هذا ما لدي والله من وراء القصد لعل السماء تنزل الغيث في هذا الصيف الحار فنرى الأسئلة موجودة على الموقع بين ليلة وضحاها
وفقنا الله وإياكم ولكم جزيل الشكر على حرصكم الدائم
ومن لديه ملاحظة حول هذا الاقتراح يبدي رأيه نسأل من الله العون والسلام عليكم