حافظ علي منزلك من السرقه

راضي محمد 11

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
3 أغسطس 2022
النقاط
16
نشاط راضي محمد 11:
616
0
0
  • حافظ علي منزلك من السرقه
تأمين السيارة
إن ركن سيارتك في ممر خاص بدلاً من مرآب لتصليح السيارات يجعلها عرضًا أكثر إغراءً للصوص المحتملين. قم بتوفير رادع مرئي ومادي مع أعمدة أو أعمدة أمان للممرات. اختر من بين المشاركات البسيطة لأعلى ولأسفل أو المنشورات القابلة للسحب والتي يمكن أن تنزل ببساطة إلى الأرض عندما تحتاجها بعيدًا عن الطريق.
شركة حرسات امنية

20 طريقة للحفاظ على منزلك آمنًا 11
11. تعبئة الممرات والممرات المرصوفة بالحصى
يمكن أن يساعد الحصى في تنبيهك بالأشخاص الذين يقتربون من منزلك قبل وصولهم إلى باب منزلك ، وذلك بسبب الضوضاء عند المشي. إذا كان لديك محرك أمامي محصن بالحصى أو حديقة أو ممرات ، فتأكد من إبقائها في المقدمة بحيث توفر أعلى صوت ممكن عند المشي.

20 طريقة للحفاظ على منزلك آمنًا
12. اختيار النباتات لردع المتسللين
يمكن أن تتسبب الشجيرات أو التحوطات الكثيفة والشائكة في نفور المتسللين ، لذا ضع في اعتبارك زرعها في محيط منزلك أو حوله لإبعاد الناس عن ممتلكاتك. جرب Osmanthus أو Pyracantha أو Chaenomeles أو Berberis أو Ilex.

كيف تحافظ على منزلك آمنًا
13. احتفظ بالأشياء الثمينة بعيدًا عن الأنظار
احتفظ بأشياءك الثمينة بعيدًا عن الأنظار أو أغلقها بعيدًا عند عدم استخدامها. استثمر في خزنة لتخزين متعلقاتك الأكثر أهمية.

عند اختيار الخزنة ، ابحث عن تلك المزودة بمسامير شديدة التحمل يمكن تثبيتها على الجدران أو الأرضيات. أو ماذا عن خزنة تحت الأرضية مصممة ليتم تركيبها بين الروافد وإخفائها عن الأنظار؟

نصائح لأمن المنزل
14. فكر في مكان الاحتفاظ بمفاتيحك
من المعروف أن المتسللين يستخدمون المغناطيس "لاصطياد" مفاتيح المنزل والسيارة من خلال صندوق بريد ، لذا احتفظ بمفاتيحك بعيدًا عن الباب الأمامي. يمكن سرقة السيارات التي تعمل بدون مفتاح باستخدام جهاز إرسال ومكبر للصوت. يمكنك المساعدة في منع هذه الجريمة عالية التقنية عن طريق الاحتفاظ بالمفاتيح في صندوق مفاتيح معدني لمنع الإشارات.
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى