جلي وتلميع السيراميك

hannanali

عضو نشط

معلومات العضو

إنضم
21 نوفمبر 2022
النقاط
6
الإقامة
الرياض
الموقع الالكتروني
نشاط hannanali:
35
0
0
  • جلي وتلميع السيراميك
انتشر السيراميك في الأسواق انتشارا بالغا ويوجد على هيئة تشكيلات بمقاسات وخامات والوان متعددة ويتميز بأشكال ونقوشات مختلفة في السيراميك يعمل كديكور فني في المنزل وبه تصاميم مختلفة ويضفي على المكان رونقه الجذاب ولمسات فنيه واذواق راقية تظهر المنزل بشكل جذاب ومميز جلي وتنظيف السيراميك بالرياض .

ويعتبر السيراميك من اهم الديكورات الموجودة في المنزل ويستخدم السيراميك في كافة الغرف ويستخدم في أرضيات المطابخ والحمامات سيراميك الحوائط ويجب ان يكون هناك تنسيق بين الالوان في الديكور والوان السيراميك لابد ان يكون منسق مع دهانات المنزل ويتناسق مع اثاث المنزل والمفروشات واذا قمت بوضع سجاد يمكنك استخدام سجاد صغير الحجم حتى لا يخفي شكل السيراميك وجماله المميز حتى تظهر جمال ارضيات السيراميك.

ويجب على كل ربة منزل القيام بنظافة ارضيات منزلها والحفاظ عليه ونظافتها من الاتربه والغبار والبقع الداكنة.

فى عمليه التنظيف ليست سهلة فإنها تكون شقه على بعض السيدات ويجب عليها الاستعانة بالشركة المتخصصة بنظافة السيراميك وجلي فيوجد لديها الكثير من الفنيين المتخصصين في نظافة السيراميك ويوجد لديهم الكثير من المنظفات الأمن على أفراد الأسرة غير الكيميائية ويوجد لديها الكثير من الأجهزة الحديثة افضل شركة رش مبيدات حشرية بالرياض .

الخلطات الطبيعية لتنظيف السيراميك

إذا كنت تريد تنظيف سيراميك ارضيات منزلك بدون تكلفه في الاسعار او بدون الاستعانه بشركه تنظيف وتعتبر طريقة تنظيف السيراميك من الأوساخ والأتربة والغبار سهله جدا اذا قمت باستخدام منظفات طبيعية من داخل المنزل تكون باقل الاسعار رخيصة تماما وغير مكلفه فيوجد الكثير من طرق تنظيف السيراميك بالمواد الطبيعية ومنها:

تنظيف السيراميك بالخل

اضافة كوب من الخل ثم اضافة ماء ساخن و القليل من سائل غسيل الاطباق ثم نقوم بتقليبه جيدا ووضعها في زجاجة بخاخ ثم نقوم برش المكان الذي نريد مسحه ونتركه 10 دقائق على السيراميك ثم نأتي بقطعة قماش قطنية نظيفة ونقوم بمسح السيراميك حتى نحصل على النتائج المطلوبة التي ترضي جميع ربات المنازل ثم نقوم باستخدام القليل من معطرات الأرضيات ثم بعد ذلك نقوم برشها للتخلص من رائحة الخل شركة تعقيم فلل بالرياض .

إن طريقة التنظيف بالخل طريقة فعالة فإن الخل يعمل على تعقيم المنزل وتنظيفه تماما والقضاء على الأوساخ والبكتيريا والميكروبات فالخل يعمل على تنظيف أرضيات السيراميك وتلميعه وكذلك يزيل الروائح الكريهة كما انه امن على الاطفال وعلى جميع الموجودين في المنزل لأنه خالي من المواد الكيميائية.

يجب تنظيف السيراميك فور حدوث أي انسكابات فناتي بقطعة قماش وازاله العصائر او القهوة أو الشاي فور حدوثها حتى لا تتراكم ويصعب إزالتها فإذا قمنا بإزالتها فور انسكابها فيكون التنظيف سهل على كل ربه منزل.

كيفية تنظيف السيراميك بالبخار

التنظيف بالبخار يعمل على تطهير أسطح السيراميك بشكل افضل من اي طرق تنظيف اخرى ويعمل على ازالة الاوساخ من الشقوق الصغيرة والأماكن التي يصعب الوصول إليها فواصل السيراميك.

القيام بتنظيف الارضيات من الاتربه والغبار وازالة الاوساخ ثم بعد ذلك نقوم بملء خزان المياه في جهاز التنظيف بالبخار بالماء ولا نقوم باي اضافات اخرى غير الماء ثم نقوم بتوصيل منظف البخار بالكهرباء والقيام بتشغيله ثم بعد ذلك نقوم بتنظيف الارضيات والجدران أو أسطح السيراميك ونقوم بتحريكه ذهابا وايابا على الارضيات ثم بعد ذلك نترك السيراميك جاف تماما افضل شركة تنظيف منازل بالرياض .

ثم بعد الانتهاء من عملية تنظيف الأرضيات بالبخار ستلاحظ الفرق في عملية التنظيف فيبدو السيراميك نظيف ولامع وجذاب وعملية تنظيف السيراميك بالبخار فإنها تعتبر عملية تعقيم ايضا وتطهير الأرضيات من أي ميكروبات أو بكتيريا ضارة وغيرها.
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى