[ تم الرد ] أرجوالإجابة بسررررررعة

قهررر

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
10 أبريل 2009
النقاط
0
نشاط قهررر:
61
0
0
  • [ تم الرد ] أرجوالإجابة بسررررررعة
[color="red"[color="black"]]السلام عليكم
عند تقويم مهارة قراءة كلمات من حروف درستها الطالبة
هل أعطي الطالبات كلمات خارجية مكونة من الحروف المدروسة وتتدرب الطالبة على قراءتها في المنزل أم يتم التقويم بدون ذلك
لأن أكثر الطالبات راح يحفظن الكلمات حتى لو كانت كثيرة فما رأي أهل الخبرة خاصة إنه يوجد طالبات يستطعن القراءة للكلمات المكونة من الحروف المدروسة
[/color]
[/color]
 
التعديل الأخير:

ألماسة الجنوب

مشرف(الصفوف الأولية)

معلومات العضو

إنضم
28 يونيو 2010
المشاركات
407
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جـــــــــدة
مرحبا أختي

يفضل تدريبها على كلمات من حروف درستها ولا مانع بعد اتقان التلميذات للكلمات المقررة كالتي وردت في كتاب النشاط

أما قراءة كلمات خارجية يكون للتدريب والاثراء
و لتقويم المهارة وقياسها تقرأ كلمات من حروف درستها وتقاس التلميذة بالمطلوب منها بحسب المقرر كحد اقصى

مثال الوحدة الأولى ورد في كتاب النشاط كلمات ( رمل - بلد - درب -نمر - نمل - لبن ... )
يتم تدريبها على قراءتها ثم قياس المهارة
وللمعلمة إثراء التلميذات بكلمات خارجية مركبة من الحروف التي درستها
ولكن لو لم تتقنها التلميذة لا تجعلها المعلمة مفتاح للتقليل من مستوى التلميذة
ما يهم قياسه ماتدربت عليه التلميذة بحسب ما ورد في المنهج ، ولا تقاس بما ستتدرب عليه في المنزل

فقد تتدرب وقد لا !!!؟؟؟

تحيتي وتقديري
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى