تكريم 120 متفوقة ومتفوقاً في التعليم العام

أولى عسل

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
2 يونيو 2010
النقاط
16
الإقامة
جدة
نشاط أولى عسل:
662
0
0
  • تكريم 120 متفوقة ومتفوقاً في التعليم العام
الجائزة تستضيف أمير الباحة
تكريم 120 متفوقة ومتفوقاً في التعليم العام

نادر العنزي ــ تبوك


يطلق صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك، حفل جائزة أمير تبوك للتفوق العلمي في عامها الثالث والعشرين في القاعة الكبرى في مركز الأمير سلطان الحضاري في تبوك الثلاثاء المقبل، بحضور ضيف الجائزة لهذا العام صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة.
وأوضح مدير عام التربية والتعليم في منطقة تبوك وأمين عام الجائزة الدكتور محمد بن عبد الله اللحيدان، أن احتفالية الجائزة تتضمن تكريم الفائزين بالجائزة لهذا العام من المتفوقين من الطلاب والمعلمين ومديري المدارس والمشرفين والإداريين في مختلف قطاعات التربية والتعليم في المنطقة، كما سيتم تكريم الفائزين بجائزة البحث العلمي وجائزة الابتكار العلمي والتميز في المناشط الطلابية ضمن حفل جائزة التفوق.
وأكد الدكتور اللحيدان أنه سيتم تكريم الفائزات بالجائزة من الطالبات والمعلمات والمشرفات والإداريات في حفل خاص بهن يوم الأربعاء بحضور مسؤولات التربية والتعليم في المنطقة.
وقال أمين عام الجائزة: إن اللجان العاملة في أمانة الجائزة والبالغ عددها 13 لجنة بمشاركة 75 عضوا أنهت كافة الاستعدادات للمهرجان الذي يشهد تكريم أكثر من 120 متفوقة ومتفوقا في مجالات التعليم ،مؤكدا أن إجمالي الفائزين والفائزات بالجائزة منذ نشأتها قبل 23 عاما بلغ أكثر من 2000 فائزة وفائز بهذه الجائزة وبلغت مكافآت الجائزة نحو 11 مليون ريال قدمها راعي ومؤسس الجائزة الأمير فهد بن سلطان على نفقته الخاصة للمتفوقين والمتفوقات.
واختتم اللحيدان تصريحه قائلا «إن الجائزة أضحت اليوم علامة حضارية مضيئة ومصدر إشعاع علمي مميز في صفحات التربية والتعليم في المنطقة، تحفز على التنافس الشريف والمستمر للظفر بالتفوق في كل عام، وباتت الجائزة بمهرجانها السنوي حدثا علميا وثقافيا واجتماعيا في المنطقة، وتجد الجائزة كل دعم وعناية من أمير منطقة تبوك منذ انطلاقتها قبل 23 عاما.


 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى