تعلم اللغة الانجليزية بطريقة ولا أسهل

istoria.app

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
8 نوفمبر 2022
النقاط
6
الإقامة
السعودية
الموقع الالكتروني
نشاط istoria.app:
63
0
0
  • تعلم اللغة الانجليزية بطريقة ولا أسهل
ي البداية الجميع يتساءل حول، كيف ابدأ رحلة تعلم اللغة الإنجليزية ؟

نحن سوف ندخل عام جديد 2023 – وقد تكون هذه فرصتك الخارقة لتبدأ الآن في تعلم اللغة الإنجليزية. قد يكون حان الوقت الفعلي لأخذ قرارات مصيرية خاصة بك و بداية جديدة في تعلم اللغة الانجليزية ومتابعة تعلمك للغة خلال العام الجديد.

لدى الجميع رغبة في تعلم اللغة الانجليزية وتطوير مستواهم في الانجليزية، ولكن ليس لدى الجميع الحافز القوي في المواصلة والاستمرارية. لذا، كنْ أنت سيد الموقف وأحسم الأمر فحسب، أنت بحاجة للتركيز على المهارات الأربعة في الإنجليزية وهي (مهارة القراءة ومهارة الاستماع ومهارة الكتابة ومهارة الاستماع).

عزز قدرات نفسك في استخدام افضل تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية وهو آيستوريا، يساعدك على تطوير مهارتي القراءة والاستماع بالإضافة إلى تكوين حصيلة لغوية ومعرفية في جانب تعلم الكلمات الإنجليزية وممارسة اختبار الكلمات وهو التمارين “Practice“. وهذه الأساسيات هي من الركائز الأساسية في تعلم اللغة الانجليزية.

جرّب أن تحدد لنفسك هدفًا واضحاً تريد تحقيقه وأجعله صوب عينيك، وهذا بدوره سيتولى مهمة تحفيزك للتعلّم وبمثابة بداية جديدة في تعلم اللغة الانجليزية. حاول أن تفكر في الأسباب التي دفعتك للبدء في تعلم اللغة الإنجليزية.

هل أنت بحاجة إلى تعلم اللغة الإنجليزية لكي تجتاز امتحان التوفل أو الأيلتس؟

لديك هدفاً أكاديمياً أم تريد التقدم في حياتك المهنية أو تريد التواصل في مواقف اجتماعية ؟

أو لأغراض أخرى ذات علاقة بالعمل أو السفر أو الترفيه أو للحياة العملية واليومية؟

مهما كان السبب في تعلم اللغة الإنجليزية! بالتأكيد ستعمل بجدية أكبر عند التركيز على هدفك الأساسي.

وقد أصبح بإمكانك تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية بسرعة وفاعلية من مستوى أقل مستوى متقدم وبكل احتراف باستخدام منهجية تعليمية تركز على أساسيات اللغة.

تخطيطك لأخذ قرار تعلم اللغة الإنجليزية الذي تريد تنفيذه خلال فترة زمنية محددة في هذا العام 2023 هو أفضل استغلال لإمكاناتك وقدراتك في القيام به. يجب أن يكون هدفك واقعياً قدر المستطاع لكي تستطيع مواصلته والعمل على تحقيقه.

ابدأ تعلم الانجليزية حالا
تعليم اللغة الانجليزية
حمل التطبيق مجانا

اتخذت قرارًا حاسماً في تعلم اللغة الانجليزية، فلا تتنازل عنه
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى