بوربوينت التربية البدنية والدفاع عن النفس أول ابتدائي فصل ثاني

عبدالله آل متعب

: المدير العام :
طاقم الإدارة

معلومات العضو

إنضم
8 سبتمبر 2007
النقاط
38
الإقامة
جدة
الموقع الالكتروني
نشاط عبدالله آل متعب:
1,320
0
2
  • بوربوينت التربية البدنية والدفاع عن النفس أول ابتدائي فصل ثاني
نقوم بتوفير كل الخدمات التي تتعلق بمادة التربية البدنية والدفاع عن النفس، حيث يتم توفير كل الخدمات التي تعمل على مساعدة المعلمين والمعلمات في عملية الشرح وايصال المعلومات للطلاب وتقليل الوقت والجهد العاديين في إيصال المعلومة للطلاب . مؤسسة التحاضير الحديثة تعمل على توفير كافة الطرق الفعالة والمواكبة للعصر والتطور التكنولوجي التي تساعد المعلم في أداء مهامه التعليمية بداية من مرحلة الحصول على المنهج الدراسي مرورا بعمليات الشرح والتوضيح وحتى حل الأسئلة بالإجابات النموذجية.


الحصول على بوربوينت التربية البدنية والدفاع عن النفس أول ابتدائي فصل ثاني

إذا كنت مهتم بالحصول على المادة التعليمية التي تقدمها مؤسسة التحاضير الحديثة تستطيع الحصول عليها عن طريق ارسال طلب على منصة المؤسسة من خلال الإيميل الخاص بك أو من خلال التواصل عبر الوتس آب عن طريق الأرقام الخاصة بالمؤسسة الموضحة ، وسوف يتم التواصل معك لتوضيح كيفية استلامك للخدمة سواء سيتم الاستلام عبر الإيميل كملفات مرفقة أو كملفات عبر الوتس آب ، بالإضافة إلى ذلك يوجد في المؤسسة خدمة يدويه تساعد على توصيل الملفات والمحتوى التعليمي إلى المنازل في داخل المملكة العربية السعودية ، كل هذه الخدمات تتم بأسعار بسيطة ومميزه تجعلك قادر على الحصول على التحاضير العلمية بكل سهولة وباقل الأسعار الممكنة.

بوربوينت التربية البدنية والدفاع عن النفس أول ابتدائي فصل ثاني​

مادة التربية البدنية من المواد التي تمس رغبات الطلاب في الصفوف الأولى من مراحل التعليم ، وتعودهم على النظام والالتزام وتنمي عندهم روح التعاون ، وتكسبهم مهارات التعامل وضبط النفس والاهتمام بالتمارين الرياضية التي تجعلهم أصحاء وتكسبهم القوة والصلابة ، تعمل المؤسسة على تقديم جميع مرفقات مادة التربية البدنية والدفاع عن النفس اول ابتدائي وجميع الصفوف وتوفيرها للمعلمين والمعلمات ، فهذه مرفقات تكون على شكل مفردات الدروس والأهداف الخاصة بكل درس والوسائل التعليمية واستراتيجيات التدريس والإجراءات المعرفية ر و الواجبات المنزلية والاختبارات الدورية والاسبوعية ، بوربوينت التربية البدنية والدفاع عن النفس أول ابتدائي فصل ثاني مُعد بأحدث التقنيات بما يكسبه المتعة والبهجة عند الأطفال ، لتحقيق الأهداف التعليمية لمادة التربية البدنية .


الخدمات المقدمة من المؤسسة

لا تتوقف خدمات مؤسسة التحاضير الحديثة على توفير التحاضير و مرفقات المواد التعليمية ولكنها تمتد إلى عمل متابعات أسبوعية للحساب الخاص بالعميل على منصة مدرستي بالإضافة إلى عمل إجراءات دورية ومتابعات دورية لفصلك الدراسي بالمنصة وأيضا تتوفر خدمة 24 ساعة في اليوم طوال أيام الأسبوع . يتم توفير خدمات التوصيل المجاني في داخل الرياض بالإضافة الى اتاحة التوصيل لكل المدن في المملكة العربية السعودية وأيضا تتوفر خدمات تعليمية شاملة لجميع المواد في جميع المراحل الدراسية . تتنوع وسائل الحصول على الخدمات حيث يستطيع العميل أن يحصل على خدماته في صورة ملفات مطبوعة اما ابيض واسود او طباعة ملونة حسب رغبة العميل او يتم توفير المحتوى على فلاش ميموري او على سي دي وكل ذلك يتم حسب رغبة العميل . تتميز المؤسسة بتوفير كل ما هو متعلق بمادة التربية البدنية والدفاع عن النفس اول ابتدائي فصل ثاني بطريقه فعاله كمحاولة لرفع مستوى التعليم في المملكة العربية السعودية وكل ذلك كما ذكرنا بأسعار تنافسية و بسيطة مقارنة بحجم الخدمة المقدمة.
الختام
الخدمات التعليمية التي تقدمها المؤسسة من تحاضير وعروض بوربوينت تقديمية والكثير من المرفقات والخطط الأسبوعية تدعم تدعم المعلمين والمعلمات ، وتعزز كفاءتهم وتكسبهم مهارات إدارة الوقت داخل الفصول الدراسية مما يحسن جودة التعليم .
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى