الى متى هذا التخبط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وســـــن

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
30 سبتمبر 2010
النقاط
0
نشاط وســـــن:
612
0
1
  • الى متى هذا التخبط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من المتسبب في هذه الفوضى ؟؟؟!!!!

فما كدنا نلتقط أنفاسنا بعد الانتهاء من رصد درجات لغتي بعد جمع الوحدتين 5 و6 وقسمتها واستخراج المعدل بالطريقة التي طالبونا بها في النظام المركزي

الا ونفاجأ اليوم بمطالبتهم لنا أن نعود للطريقة السابقة وهي جمع الوحدات الثلاث وقسمتها على 3 واستخراج المعدل ورصده في الفترة الاولى وتكراره في الثانية ,, :sm49:
لم هذا التخبط ؟؟

ألا يوجد تفسير لما يحدث !!!

المشكلة أننا مكلفون في الاختبارات بأعمال أكثر من غيرنا بدعوى أنه ليس لدينا مواد للتصحيح ؟؟؟ :sm210:
 

المعلمة سسوه

عضو مبتديء

معلومات العضو

إنضم
21 أكتوبر 2010
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يا أختى لا داعي للرجوع للطريقة القديمة لأن النتيجة واحدة
 

وســـــن

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
30 سبتمبر 2010
المشاركات
612
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
في الحقيقة النتيجة مختلفة

لأننا بعد ان قمنا برصد درجات الفصل الأول في النظام المركزي بعد تعديلها بالطريقة التي طالبونا بها وقمنا بمطابقة الدرجات مع كشف الفصل الدراسي الأول وجدنا اختلاف في الدرجات البعض بالزيادة والبعض بالنقص ؟؟؟؟
 
التعديل الأخير:

دفينة الإحساس

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
21 سبتمبر 2010
المشاركات
1,948
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لا تعليق
 

معلومات العضو

إنضم
14 مارس 2011
المشاركات
98
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بصرااااحة انا ما حغير الرصد
لو شافوا التعب اللي تعبناه ما قالوا كدااااا
لا والادهى والامر اننننا انهلكنا في التصحيح زينا زي غيرنا
ما في اي حوافز لا وعند التصحيح قالو انت معلمة عربي
وعند الرصد قالوا انت معلمة لغتي
ياليت ما مسكنا لغتي
ما في اي تمييز للمعلمة اللي مسكت لغتي
نسيوا التعب اللي تعبناه
لكن ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
 

خطوات إبداعية

:: مشرف عام ::

معلومات العضو

إنضم
9 أبريل 2010
المشاركات
858
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مهبط الوحي
من المتسبب في هذه الفوضى ؟؟؟!!!!

فما كدنا نلتقط أنفاسنا بعد الانتهاء من رصد درجات لغتي بعد جمع الوحدتين 5 و6 وقسمتها واستخراج المعدل بالطريقة التي طالبونا بها في النظام المركزي

الا ونفاجأ اليوم بمطالبتهم لنا أن نعود للطريقة السابقة وهي جمع الوحدات الثلاث وقسمتها على 3 واستخراج المعدل ورصده في الفترة الاولى وتكراره في الثانية ,, :sm49:
لم هذا التخبط ؟؟

ألا يوجد تفسير لما يحدث !!!

المشكلة أننا مكلفون في الاختبارات بأعمال أكثر من غيرنا بدعوى أنه ليس لدينا مواد للتصحيح ؟؟؟ :sm210:

ينتهي التخبط عندما تنتهي القرارات الارتجالية

وليدة اللحظة .:sm256:

متى ؟ العلم عند الله

كل الود
 

معلومات العضو

إنضم
6 يوليو 2010
المشاركات
79
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
اصلا الرصد في النظام المركزي نفس الطريقة الاولى 14 6 30 يعني جميع الوحدات نقسمها على 3 ونكتبها وسلامتكم
 

محمد العجلان

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
12 مايو 2010
المشاركات
691
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
بسم الله الرحمن الرحيم

الطريقة الصحيحة والنظامية

هي ..
جمع الوحدات الثلاث
ثم تقسيمها على ثلاثة


والله أعلم..
 

محمد بهران

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
26 سبتمبر 2010
المشاركات
79
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حسبي الله ونعم الوكيل والله تعبنا وكمان قاعدين نصحح مع ثانية وثالثة
 

منادي-الذكرى

عضو نشط

معلومات العضو

إنضم
2 أكتوبر 2010
المشاركات
44
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
يرثى لحال المعلم :)

إلى الأمام يا وزارة اقتربنا من الصعود للقمر ... باقي تكه بسيطة وننجز هههههههه

تحياتي لكم
 

ابن أبيه

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
7 يونيو 2010
المشاركات
644
مستوى التفاعل
9
النقاط
18
يرثى لحال المعلم :)

إلى الأمام يا وزارة اقتربنا من الصعود للقمر ... باقي تكه بسيطة وننجز هههههههه

تحياتي لكم

بالتوفيق

خذوني معكم للقمر وأعطوني 24 حصة وكمان إشراف في الفسحة ومناوبة إلى الساعة 2 عند باب المدرسة ( أبيع ساندوشتات ) ههههه

القوة ياشباب ( صوتكم غير مسموع ):sm270:

لأن القرارات من بين الكراسي والغرف المكيفة بعيدا عن الساحة:sm272:
 

عامر أبو جبريل

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
16 يونيو 2010
المشاركات
255
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
من الأردن
متى نرسو على بر؟

السلام عليكم و رحمة لله و بركاته كنت قد فتحت هذا الباب و أشرت إلى أكثر من موضوع في آلية التقييم التي حيرن بها أساتذتنا المسؤولون عن مشروع لغتي الخالدة ثم تفاجأنا بهذا الأمر و ثالثة الأثافي هي شهادة الطالب التي عنونت باسم إشعار بدرجات الطالب لفصل الدراسي الأول / الثاني يطلب من المعلمين أن يوزعوا درجات اللغة العربية كبقية لمواد وفق ما يلي 10 درجات اختبارات قصيرة و 10 درجات أدوات تقييم متنوعة و 30 درجة اختبار نهاية الفصل و المجموع من 50!!!!!!نحن عملنا وفق التعليمات وأجرينا ثلاثة اختبارات بواقع اختبار في نهاية كل وحدة فكيف لآن يطلب منا اختبارات قصيرة و اختبارات متنوعة و اختبار نهاية الفصل أرجو من عباقرة التعليمات و التعاميم و التقييم الرد فهل من مجيب؟؟؟؟؟:best:
 

وســـــن

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
30 سبتمبر 2010
المشاركات
612
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
السلام عليكم و رحمة لله و بركاته كنت قد فتحت هذا الباب و أشرت إلى أكثر من موضوع في آلية التقييم التي حيرن بها أساتذتنا المسؤولون عن مشروع لغتي الخالدة ثم تفاجأنا بهذا الأمر و ثالثة الأثافي هي شهادة الطالب التي عنونت باسم إشعار بدرجات الطالب لفصل الدراسي الأول / الثاني يطلب من المعلمين أن يوزعوا درجات اللغة العربية كبقية لمواد وفق ما يلي 10 درجات اختبارات قصيرة و 10 درجات أدوات تقييم متنوعة و 30 درجة اختبار نهاية الفصل و المجموع من 50!!!!!!نحن عملنا وفق التعليمات وأجرينا ثلاثة اختبارات بواقع اختبار في نهاية كل وحدة فكيف لآن يطلب منا اختبارات قصيرة و اختبارات متنوعة و اختبار نهاية الفصل أرجو من عباقرة التعليمات و التعاميم و التقييم الرد فهل من مجيب؟؟؟؟؟:best:

يا الهي اشعر بغيظ شديد ,,,
ولتفرحوا يامن حسدتمونا على عدم التصحيح !! هآ أنا الى الآن لم انتهي من درجات لغتي الخالدة ,, منذ شهر !!! فمن طريقة الى أخرى ومن ارتجال الى ارتجال !!!

ولا عزاء لمعلمي لغتي الخالدة !!!!!!!!!! :sm77:
 

زهرة فواحة

عضو مبتديء

معلومات العضو

إنضم
28 أبريل 2010
المشاركات
13
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حياكم الله إخوتي معلمي ومعلمات لغتي الخالدة
كما قال البعض قرارات إرتجالية ينتج عنها أخطاء والمزيد من الجهود المهدرة فتحملوا فأنتم أول من يتلقى الصدمة !!
جزاكم الله خيرًا على مابذلتموه وما ستبذلونه لاحقًأ من جهود!!
بالتوفيق للجميع ...
 

دفينة الإحساس

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
21 سبتمبر 2010
المشاركات
1,948
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اليوم ما كان عندي تصحيح:sm279: طلعت لي الإدارة سجل لغتي للفصل الأول
وقالت عيدي ( هذه المرة الثالثة:sm270: ) جمع الدرجات ورصدها لأنها ما تطابقت مع النظام
والمصيبة إن المسؤولة عن كنترول الصف الأول تخاطبني وتحملني المسؤولية وكأني أنا وراء هذا التخبط واللخبطة
أصبحت درجات لغتي الخالدة حديث المدرسة :sm46:
حسبي الله ونعم الوكيل على من تسبب في تعبنا ولخبطتنا
 

منادي-الذكرى

عضو نشط

معلومات العضو

إنضم
2 أكتوبر 2010
المشاركات
44
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
اليوم ما كان عندي تصحيح:sm279: طلعت لي الإدارة سجل لغتي للفصل الأول
وقالت عيدي ( هذه المرة الثالثة:sm270: ) جمع الدرجات ورصدها لأنها ما تطابقت مع النظام
والمصيبة إن المسؤولة عن كنترول الصف الأول تخاطبني وتحملني المسؤولية وكأني أنا وراء هذا التخبط واللخبطة
أصبحت درجات لغتي الخالدة حديث المدرسة :sm46:
حسبي الله ونعم الوكيل على من تسبب في تعبنا ولخبطتنا

يا أختي ما اعتقد إن فيها صعوبة الدرجات وأدخالها بهذا الشكل ... فقد انجزناها من يومها ولله الحمد

العملية سهلة جدا وقد وضحوها بعض الإخوان هنا بدون إدخال المجموع طبعا في النظام المركزي لأن لها معادلة خاصة في البرنامج

فهو من يقوم بحساب المعدل النهائي او المجموع النهائي وقضينا ...

اتمنى إنك تستفيدي من الطرق الموجودة في هذا المنتدى في إدخال وحساب الدرجات كما يطلبه النظام .. وكان الله بعونك وبعون كل معلم انتسب للوزارة الموقرة ..

تحياتي لك
 

المديرهـ

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
4 أغسطس 2010
المشاركات
421
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
النتيجة واحدة كل عام وأنتم بخير
 

وســـــن

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
30 سبتمبر 2010
المشاركات
612
مستوى التفاعل
1
النقاط
0

في الحقيقة استغرب ممن يقول أن النتيجة واحدة .. أو أنهم قاموا برصد الدرجات دون أي اختلاف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كيف لم يحدث لديكم اختلاف وطرق رصد الدرجات في الفصل الأول في نظام معارف مختلفة عما طالبونا به هذا الفصل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الا اذا كنتم لاتعتبرون الدرجة والدرجتين تشكل اختلافا يستحق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى