الطلاب شواهد العصر وشركاء التنمية

أولى عسل

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
2 يونيو 2010
النقاط
16
الإقامة
جدة
نشاط أولى عسل:
662
0
0
  • الطلاب شواهد العصر وشركاء التنمية
مدير تعليم الشرقية:
الطلاب شواهد العصر وشركاء التنمية

سعيد الباحص ــ الدمام






حث مدير عام التربية والتعليم في المنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس الطلاب بالدعوة إلى التمثل بالقيم الإسلامية والسعي للتمسك بها، والعمل على تحقيق وتقوية وتمتين وحدة الصف ونبذ كل فكر منحرف عن السلوك والعادة.
وأوضح المديرس خلال افتتاحه لمعرض (القيم حصن الأمم) في ثانوية الشيخ محمد بن صالح العثيمين في الدمام، أن المعارض التي تتبناها وزارة التربية والتعليم تدفع الطلاب لأعظم قيم الدين في التواد والتراحم وبناء خصلة وقيمة الأخلاق ومواصلة العمل بالطاعات تطلعا نواجه به التحديات للبحث عن أسباب القوة والمنعة التي تمكن أمتنا من الاضطلاع برسالتها وسط شعوب العالم.
وزاد مدير عام التربية والتعليم أن الطلاب عكسوا منهجية واضحة تعيد تقديم صورة الإسلام الحقيقية وتغرس أقصى غايات الثقة في نفوس الناشئة وتستحثهم ليكونوا شواهد وشركاء في مواصلة التنمية وبلوغ المنى على نحو ترتقي فيها بلادهم على مدارج الخير ومراقي الرفعة والنهضة الشاملة.
وأشار المشرف على المعرض رائد التوعية الإسلامية في المدرسة الثانوية محمد القحطاني، أن أهدافه تتركز في إبراز القيم الإسلامية واكتشاف مواهب الطلاب والتعزيز من السلوك الإيجابي والوقاية من الانحرافات الفكرية، مضيفا أن المعرض متاح للجميع من الصباح حتى الثانية عشرة ظهرا، ويستمر حتى 23/5/1432هـ.
 

هديل الطير

مشرفة الأقسام العامة

معلومات العضو

إنضم
23 يونيو 2010
المشاركات
5,170
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
الموقع الالكتروني
،،
سلمت يمناك
مراسلتنا

،،

 

أم مشعل

مشرف(الصفوف العليا)

معلومات العضو

إنضم
3 أبريل 2010
المشاركات
839
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيك العافية غاليتي
:)
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى