نشاط معلمة صعوبات:
-
75
-
0
-
0
- الرجاء مساعدتي ضروري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أريد من ذوي الخبرات افادتي في كيفية تدريس التنوين أنا أعلم ماهي القاعدة ولكن يصعب علي تطبيقها عملي
أقصد كيفية إيصال المعلومة للطالبات وكذلك مهارة التاء المربوطة والمفتوحة شرحتها من قبل لكن أشعر أني لم
أشرحها بشكل جيد ولم أركز في الإملاء على كلمات تحتوي على التاء المربوطة والهاء المربوطة وما العمل هنا
هل أحدد كلمات تحتوي على التاء والهاء المربوطة ومن ثم إملائها للطالبات أم ماذا أفعل وكذلك كيفية إملاء
التنوين بحيث لا يحدث اخطاء إملائية ولا يضفن الطالبات نون بدل التنوين .. وأيضًا كيفية التغلب على إملاء اللام الشمسية
لأن طالباتي يستطعن التفريق بين اللام الشمسية والقمرية من خلال الكلمات المعروضة أمامهن , وبالمناسبة أريد السؤال
عن أحرف اللام الشمسية والقممرية هل ألزم الطالبات في حفظها أم ماذا بالضبط؟
ولكم جزيل الشكر.
لدي تجربة في إعداد خطة علاجية للإملاء أعددتها بنفسي الفصل الدراسي الأول وكانت النتائج مبهرة والحمد الله في
جعل الطالبات لديهن مقدرة في كتابة كلمات لم يرونها من قبل كانت لدي طالبة لا تستطيع كتابة كلمة واحدة جديدة
وبعد هذه الخطة العلاجية الحمد لله تمكنت من كتابة كلمات جديدة .. لأني الفصل الدراسي الأول لم أكن أحدد كلمات
الإملاء وكانت النتائج رائعة لله الفضل أولا وأخيرًا وأريد افادتكم بها لكن المستند وورد ولا أعلم كيفية تحميلها بالضبط
أريد من ذوي الخبرات افادتي في كيفية تدريس التنوين أنا أعلم ماهي القاعدة ولكن يصعب علي تطبيقها عملي
أقصد كيفية إيصال المعلومة للطالبات وكذلك مهارة التاء المربوطة والمفتوحة شرحتها من قبل لكن أشعر أني لم
أشرحها بشكل جيد ولم أركز في الإملاء على كلمات تحتوي على التاء المربوطة والهاء المربوطة وما العمل هنا
هل أحدد كلمات تحتوي على التاء والهاء المربوطة ومن ثم إملائها للطالبات أم ماذا أفعل وكذلك كيفية إملاء
التنوين بحيث لا يحدث اخطاء إملائية ولا يضفن الطالبات نون بدل التنوين .. وأيضًا كيفية التغلب على إملاء اللام الشمسية
لأن طالباتي يستطعن التفريق بين اللام الشمسية والقمرية من خلال الكلمات المعروضة أمامهن , وبالمناسبة أريد السؤال
عن أحرف اللام الشمسية والقممرية هل ألزم الطالبات في حفظها أم ماذا بالضبط؟
ولكم جزيل الشكر.
لدي تجربة في إعداد خطة علاجية للإملاء أعددتها بنفسي الفصل الدراسي الأول وكانت النتائج مبهرة والحمد الله في
جعل الطالبات لديهن مقدرة في كتابة كلمات لم يرونها من قبل كانت لدي طالبة لا تستطيع كتابة كلمة واحدة جديدة
وبعد هذه الخطة العلاجية الحمد لله تمكنت من كتابة كلمات جديدة .. لأني الفصل الدراسي الأول لم أكن أحدد كلمات
الإملاء وكانت النتائج رائعة لله الفضل أولا وأخيرًا وأريد افادتكم بها لكن المستند وورد ولا أعلم كيفية تحميلها بالضبط