نشاط لمسة شووق:
-
189
-
0
-
0
- الحمدلله وماشاء الله طالباتي اصبحوا قارئات
السلام عليكم
ابشركم اسلوب تدريسي هالسنه اختلف عن السنه الي فاتت ومن اول حرف وانا شاده عليهم
وماانكر عليكم الامهات كرهوني رفعوا ضغطي من الشكاوي الي يجيني بسجل الواجبات منهم
وبااسلوبي كنت اقنعهم ان طريقتي صح بصح .. لدرجه انهم شكوني عند المديره تخيلوا الموقف !!؟؟
واليوم ... تتصل الام تعتذر والثانيه تشكر والثالثه تجيب لي هديه وبطاقه فيها كلمات حلوه
فرحتي ماتنوصف رغم المشقه والتعب الا اني جدا مبسوطه بحبيباتي وادري ان معلمات ومعلمين الصف الاول
يعانون ضغوط خصوصا من الاهالي والشكاوي ماتوقف ومع ذلك نادر من يوافقنا ان الشد على هالمرحله ضروري
وضروري جدا ..
طالباتي ماشاء الله يقراءون لكن مشكلتهم يطولون كثير على بال ماتقرا الكلمه .. كيف اتغلب على مشكله البطي في القراءه
الحقوني من بدري .. وفيه نصيحه قراءتها هنا بالمنتدى وهي اني مااخلي الطالبات يحفظون الكلمات بصريا لكن صراحه طبقتها
على 3 الحروف الاولى وكانوا رائعات جدا وسريعات ماشاء الله وبعد الحرف الرابع قلت خليني اغير واعودهم على الهجاءي لاحظت
البنت تقولي كلمه من راسها :sm270: كلها غلط وبدات العلاج واعودهم شوي شوي على الحرف
فنصيحه لكم القراءه البصريه ماتنفع الا للروضه فقط
بس الي مضيق خلقي ان الاملاء عندهم فيه اخطاء وطريقتي اني امليهم اختباري يعني مااساعدهم ابدا
مجرد اني اقولهم الكلمه ان كان فيها مد مديت صوتي واخليهم يعدون بااصابعهم عدد حروف الكلمه ويكتبونها
مو كلهم تقريبا 7 بنات هل انتم مازلتوا الى الان املاء منظور ؟!!
الشي الاخر الحركات ثم الحركات لااتساهل فيها ابدا بس الاهل غير متعاونين معي
تجيك الطالبه تكتب صح بالاملاء بس تقول امي ماعلمتني الحركات ولا عرفت ؟!!
وان حاولت صار عندها اخطاء وخصوصا السكون والتنوين
ومشكورين
ابشركم اسلوب تدريسي هالسنه اختلف عن السنه الي فاتت ومن اول حرف وانا شاده عليهم
وماانكر عليكم الامهات كرهوني رفعوا ضغطي من الشكاوي الي يجيني بسجل الواجبات منهم
وبااسلوبي كنت اقنعهم ان طريقتي صح بصح .. لدرجه انهم شكوني عند المديره تخيلوا الموقف !!؟؟
واليوم ... تتصل الام تعتذر والثانيه تشكر والثالثه تجيب لي هديه وبطاقه فيها كلمات حلوه
فرحتي ماتنوصف رغم المشقه والتعب الا اني جدا مبسوطه بحبيباتي وادري ان معلمات ومعلمين الصف الاول
يعانون ضغوط خصوصا من الاهالي والشكاوي ماتوقف ومع ذلك نادر من يوافقنا ان الشد على هالمرحله ضروري
وضروري جدا ..
طالباتي ماشاء الله يقراءون لكن مشكلتهم يطولون كثير على بال ماتقرا الكلمه .. كيف اتغلب على مشكله البطي في القراءه
الحقوني من بدري .. وفيه نصيحه قراءتها هنا بالمنتدى وهي اني مااخلي الطالبات يحفظون الكلمات بصريا لكن صراحه طبقتها
على 3 الحروف الاولى وكانوا رائعات جدا وسريعات ماشاء الله وبعد الحرف الرابع قلت خليني اغير واعودهم على الهجاءي لاحظت
البنت تقولي كلمه من راسها :sm270: كلها غلط وبدات العلاج واعودهم شوي شوي على الحرف
فنصيحه لكم القراءه البصريه ماتنفع الا للروضه فقط
بس الي مضيق خلقي ان الاملاء عندهم فيه اخطاء وطريقتي اني امليهم اختباري يعني مااساعدهم ابدا
مجرد اني اقولهم الكلمه ان كان فيها مد مديت صوتي واخليهم يعدون بااصابعهم عدد حروف الكلمه ويكتبونها
مو كلهم تقريبا 7 بنات هل انتم مازلتوا الى الان املاء منظور ؟!!
الشي الاخر الحركات ثم الحركات لااتساهل فيها ابدا بس الاهل غير متعاونين معي
تجيك الطالبه تكتب صح بالاملاء بس تقول امي ماعلمتني الحركات ولا عرفت ؟!!
وان حاولت صار عندها اخطاء وخصوصا السكون والتنوين
ومشكورين