نشاط Sa3eed982002:
-
308
-
0
-
0
- التسويق
لنفترض أنك توصلت إلى فكرة لمنتج تريد أن يبيعه عملك. ماذا بعد؟ ربما لن تنجح إذا بدأت في بيعه.
بدلاً من ذلك ، أنت بحاجة إلى فريق التسويق الخاص بك للقيام بأبحاث السوق والإجابة على بعض الأسئلة المهمة: من هو جمهورك المستهدف؟ هل يوجد سوق مناسب لهذا المنتج؟ ما الرسائل التي ستزيد من مبيعات المنتج ، وعلى أي منصات؟ كيف يجب على مطوري المنتج تعديل المنتج لزيادة احتمالية النجاح؟ ما رأي مجموعات التركيز في المنتج ، وما هي الأسئلة أو الترددات التي لديهم؟
يستخدم المسوقون إجابات هذه الأسئلة لمساعدة الشركات على فهم الطلب على المنتج وزيادة جودة المنتج من خلال ذكر المخاوف الناشئة عن مجموعة التركيز أو المشاركين في الاستبيان.
سعر
سيقوم فريق التسويق الخاص بك بفحص أسعار منتجات المنافسين ، أو استخدام مجموعات التركيز والاستطلاعات لتقدير المبلغ الذي يرغب عميلك المثالي في دفعه. ضع سعرًا مرتفعًا للغاية ، وستخسر قاعدة عملاء قوية. ضع سعرًا منخفضًا جدًا ، وقد تخسر أموالًا أكثر مما تكسبه. لحسن الحظ ، يمكن للمسوقين استخدام أبحاث الصناعة وتحليل المستهلك لقياس نطاق سعري جيد.
المرجع
6 مراحل تصميم تجربة المستخدم
تحليل مواقع المنافسين
مكان
من الأهمية بمكان أن يستخدم قسم التسويق فهمهم وتحليلهم لمستهلكي عملك لتقديم اقتراحات حول كيفية ومكان بيع منتجك. ربما يعتقدون أن موقع التجارة الإلكترونية يعمل بشكل أفضل من موقع البيع بالتجزئة ، أو العكس. أو ربما يمكنهم تقديم رؤى حول المواقع الأكثر قابلية للتطبيق لبيع منتجك ، سواء على المستوى الوطني أو الدولي.
بدلاً من ذلك ، أنت بحاجة إلى فريق التسويق الخاص بك للقيام بأبحاث السوق والإجابة على بعض الأسئلة المهمة: من هو جمهورك المستهدف؟ هل يوجد سوق مناسب لهذا المنتج؟ ما الرسائل التي ستزيد من مبيعات المنتج ، وعلى أي منصات؟ كيف يجب على مطوري المنتج تعديل المنتج لزيادة احتمالية النجاح؟ ما رأي مجموعات التركيز في المنتج ، وما هي الأسئلة أو الترددات التي لديهم؟
يستخدم المسوقون إجابات هذه الأسئلة لمساعدة الشركات على فهم الطلب على المنتج وزيادة جودة المنتج من خلال ذكر المخاوف الناشئة عن مجموعة التركيز أو المشاركين في الاستبيان.
سعر
سيقوم فريق التسويق الخاص بك بفحص أسعار منتجات المنافسين ، أو استخدام مجموعات التركيز والاستطلاعات لتقدير المبلغ الذي يرغب عميلك المثالي في دفعه. ضع سعرًا مرتفعًا للغاية ، وستخسر قاعدة عملاء قوية. ضع سعرًا منخفضًا جدًا ، وقد تخسر أموالًا أكثر مما تكسبه. لحسن الحظ ، يمكن للمسوقين استخدام أبحاث الصناعة وتحليل المستهلك لقياس نطاق سعري جيد.
المرجع
6 مراحل تصميم تجربة المستخدم
تحليل مواقع المنافسين
مكان
من الأهمية بمكان أن يستخدم قسم التسويق فهمهم وتحليلهم لمستهلكي عملك لتقديم اقتراحات حول كيفية ومكان بيع منتجك. ربما يعتقدون أن موقع التجارة الإلكترونية يعمل بشكل أفضل من موقع البيع بالتجزئة ، أو العكس. أو ربما يمكنهم تقديم رؤى حول المواقع الأكثر قابلية للتطبيق لبيع منتجك ، سواء على المستوى الوطني أو الدولي.