افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية

istoria.app

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
8 نوفمبر 2022
النقاط
6
الإقامة
السعودية
الموقع الالكتروني
نشاط istoria.app:
63
0
0
  • افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية
التطبيقات هي أداة مميزة في تعلم اللغة الإنجليزية، فهي سهلة سريعة الوصول وفي نفس الوقت ممتعة؛ كأن تقرأ فصل دراسي على هاتفك، أو تستمتع بالاستماع لقصة ومتابعة أحداثها مع موسيقى محفّزة.

حيث يمكنك استخدام التطبيق كلما شعرت بالملل، أو في وقت الفراغ، أيضاً تعد مكمل رائع في تعلم الانجليزية، كما تقدم العديد منها مقاطع فيديو، تسجيلات صوتية، دروس تعلم قواعد اللغة الإنجليزية، تعلم مفردات وكلمات.
Smiles%20Lot%201%20(14).gif

تعلم اللغة الانجليزية.jpeg

كيف بدأت تعلم اللغة الانجليزية من البيت ؟
Syria%20Group%20Smiles%20(50).gif



يبدو أن تعلم اللغة الإنجليزية من المنزل على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي طريقة سهلة ومريحة جداً للقيام بذلك، ويمكن أن يكون ذلك بالنسبة للبعض أيضاً. تطبيق تعلم اللغة الانجليزية مفيد في تعلم الإنجليزية بطلاقة وذلك إذا تم استخدامها بالشكل الصحيح.

وفي كثير من الأحيان، تمتلك العديد من التطبيقات نسخة تجريبية مجانية ونسخة مدفوعة تمنح المزيد من سبل التعلم، ويتبعون جميعًا أساليب مختلفة في تعليم الانجليزية. هذا بدوره يحتاج إلى العثور على الأسلوب الذي يناسب أسلوب التعلم الخاص بك.



توفر تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية للمتعلمين الكثير من الصور ومقاطع الفيديو والموسيقي المحفّزة. لم يعد تعلم اللغة الإنجليزية مقتصراً فقط على الكتب المدرسية المملة أو العبارات والشعارات المطبوعة البسيطة. ستحافظ الصور الحية والموسيقي المسلية في مقاطع الصوت بالتطبيق على تحفيز تعلم المبتدئين اللغة الانجليزية عند الاستماع وتذكر كيفية نطق الكلمات الجديدة أيضا. علاوة على ذلك، يمكن تحسين مهارات التحدث باللغة الإنجليزية لديهم بشكل طبيعي بفضل الاستماع في كثير من الأحيان إلى النطق المسجل بالكامل من قبل المتحدثين الأصليين.



يعد تطبيق آيستوريا أفضل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية على الهواتف الذكية العاملة بنظامي تشغيل الأندرويد والأيفون. وفي نفس السياق من خلال تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية من المنزل بسهولة خلال فترة قصيرة يمكنك الحصول على الفوائد المرجوة التي تريد أن تصل لها خلال أسابيع.



تطبيق آيستوريا أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية​



iStoria هو أحد أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية الذي يركز بشدة على تعليم الانجليزية من خلال القصص المدرجة “Graded Readers” لتعلم مفردات وكلمات بالإنجليزية جديدة. يركز آيستوريا أكثر على مساعدة متعلمي اللغة الإنجليزية على اكتساب مهارات الاستماع والقراءة الأساسية.

يتيح iStoria أيضًا للمستخدمين تعلم لغة جديدة من خلال إكمال العبارات وتكرارها. حيثُ يحتوي التطبيق على أربع طرق مختلفة:

  • التعرف على النطق السليم والتعرف على الكلمات الانجليزية الجديدة والتهجئة بلغتين الأمريكية والبريطانية للمفردات المتوافرة داخل القصص
  • استخدام أساليب اختبارات قصيرة متنوعة من بينها ملء الفراغات واختيار الكلمة حسب النطق الصحيح وأساليب أخرى متنوعة كذلك.
  • يركز التطبيق أولاً وأخيراً على الجودة والنوع في تعليم الانجليزي بدلاً من الكم.
  • أيضًا يستخدم نظام أهداف يومية وأسبوعية مخصصة يتم استهداف المستخدمين بها من خلال الـ In App Marketing مخصصة ويسمح للمستخدمين بوضع معايير خاصة لهم أثناء رحلة تعلمهم اللغة الإنجليزية ومراقبة تقدمهم أيضًا.
إذا كان هدفك هو تعلم مفردات جديدة بشكل فعال وجديد وبشكل مُتقن، فإن آيستوريا هو التطبيق المناسب لك!
تعرف على مميزات تطبيق ايستوريا من هنا
تعلم اللغة الانجليزية
حمل التطبيق وابدأ تجربتك المجانية
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى