نشاط أم عبدالعزيز:
-
93
-
0
-
0
- استفسار
أستاذي الفاضل لدي بعض الإستفسارات أرجو توضيحها
1- في المهارات والأساليب المستهدفة ( التحدث ) ما المقصود بسرد قصة مصورة بعد الإستماع إليها
2- في الإجراء ص36 كتاب المعلم ما الفرق بين عرض بطاقات مفردة في كل بطاقة صورة لشخصية من الشخصيات و عرض ملصقات مكبرة مستوحاة من صور الكتاب المقرر .
3- في كتاب الطالب ص17 أصل وألون أتوقع من الأفضل أن يكون تلوين فقط دون توصيل .
4- هل يطلب من التلميذة قراءة الكلمة بصريًا بالحركات الفتحة والضمة والكسرة والتنوين .مثال ص21
5- بالنسبة للسكون نحن دائما نعلم التلميذات الحرف الساكن من البداية عند تدريس الحروف، ونقول لهم بأنها حركة ضعيفة ولا تستطيع أن تخرج بدون حركة قوية تسبقها ، فهل هذا صحيح .
6- كذلك باانسبة للمدود فإننا تعلمنا بأن مد الألف الحرف الذي قبله مفتوح ، مد الياء الحرف الذي قبله مكسور ، مد الواو الحرف الذي قبله مضموم .
1- في المهارات والأساليب المستهدفة ( التحدث ) ما المقصود بسرد قصة مصورة بعد الإستماع إليها
2- في الإجراء ص36 كتاب المعلم ما الفرق بين عرض بطاقات مفردة في كل بطاقة صورة لشخصية من الشخصيات و عرض ملصقات مكبرة مستوحاة من صور الكتاب المقرر .
3- في كتاب الطالب ص17 أصل وألون أتوقع من الأفضل أن يكون تلوين فقط دون توصيل .
4- هل يطلب من التلميذة قراءة الكلمة بصريًا بالحركات الفتحة والضمة والكسرة والتنوين .مثال ص21
5- بالنسبة للسكون نحن دائما نعلم التلميذات الحرف الساكن من البداية عند تدريس الحروف، ونقول لهم بأنها حركة ضعيفة ولا تستطيع أن تخرج بدون حركة قوية تسبقها ، فهل هذا صحيح .
6- كذلك باانسبة للمدود فإننا تعلمنا بأن مد الألف الحرف الذي قبله مفتوح ، مد الياء الحرف الذي قبله مكسور ، مد الواو الحرف الذي قبله مضموم .