استفسار عن اختبار الفترة الثالثة

فاقده عزيز

عضو نشط

معلومات العضو

إنضم
29 سبتمبر 2010
النقاط
0
نشاط فاقده عزيز:
31
0
0
  • استفسار عن اختبار الفترة الثالثة
مدرستنا اقرت الاختبارات الدورية واختبار الفترة الثالثة يوم الثلاثاء للصف الثاني الابتدائي لغتي

ودرجة الاختبار (10 ) درجات
الله يسعدك ساعدوني في طريقة وضع الاسئلة وماهي المهارات التي يكون فيها الاختبار التحريري
وكيف اوزع الدرجات على الاسئلة
شاكرة ومقدرة تعاونكم
 

مزووووون

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
8 سبتمبر 2011
المشاركات
66
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وين عشر درجات حنا مشرفتنا قالت 30 درجة ومحترين كيف نوزعها
 

القعقاع

عضو مبتديء

معلومات العضو

إنضم
5 أغسطس 2010
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أختي شوفي المهارات وحطي سؤال لكل مهارة
ولا تنسي لغتي فيها مهارات تحتاج اختبار تحريري ومهارات تحتاج اختبار شفهي ( مثل:القراءة والتحدث)

موفقة
 

القعقاع

عضو مبتديء

معلومات العضو

إنضم
5 أغسطس 2010
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يا .. فاقدة
إذا ماتعرفي تفرقي بين مهارات قياسها عن طريق الكتابة ،، ومهارات قياسها عن طريق المشافهة
فالله يعين طالباتك ،،، أعتزلي تدريس وأنا والله العظيم لأقسم راتبي بيني وبينك

اسف بس من جد وضع مؤسف
 

الدهمشي الا

عضو مبتديء

معلومات العضو

إنضم
3 سبتمبر 2013
المشاركات
13
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يا .. فاقدة
إذا ماتعرفي تفرقي بين مهارات قياسها عن طريق الكتابة ،، ومهارات قياسها عن طريق المشافهة
فالله يعين طالباتك ،،، أعتزلي تدريس وأنا والله العظيم لأقسم راتبي بيني وبينك

اسف بس من جد وضع مؤسف

جاوب على قد السؤال واترك الكلام الفاضي
 

فاقده عزيز

عضو نشط

معلومات العضو

إنضم
29 سبتمبر 2010
المشاركات
31
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يا .. فاقدة
إذا ماتعرفي تفرقي بين مهارات قياسها عن طريق الكتابة ،، ومهارات قياسها عن طريق المشافهة
فالله يعين طالباتك ،،، أعتزلي تدريس وأنا والله العظيم لأقسم راتبي بيني وبينك

اسف بس من جد وضع مؤسف


قصدي إن المهارات التي يكون فيها اختبار تحريري كثيرة والدرجات قليلة والوقت حصة واحدة
والسؤال هو كيف اوزع الدرجات على المهارات ومايكون الاختبار طويل على الطالبات

ليتك استفسرت قبل ماهاجمت
 

يفوق الوصف

عضو مبتديء

معلومات العضو

إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
13
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
عزيزتي الاختبار ليس عليه درجات

فقط اتقنت او لم تتقن
لان لكل مهارة تضعين سؤال
 

أحب الصدق

عضو ماسي

معلومات العضو

إنضم
20 سبتمبر 2012
المشاركات
215
مستوى التفاعل
1
النقاط
16
الإقامة
مكة
السؤال يكون على نفس المهارة

مثل ينسخ نصوصا قصيرة : تكتبين نص وتنسخه التلميذة

يرتب جملا : تضعين كلمات وتعيد ترتيبها التلميذة

نفس أوراق قياس المهارات الموجودة في مواضيع الاستاذة مشاعل الشبيلي

وعند كل مهارة اتقنت أو لم تتقن
 

امنه الكناني

مشرفة الصفوف الأولية

معلومات العضو

إنضم
6 ديسمبر 2012
المشاركات
174
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
الإقامة
جدة
يعني نفس ما كنا نسوي ما تغير شيء !!!!

فقط اللهم صارت كلمة اتقن او لم يتقن توضع بعد كل مهارة !!!

وضغطوا على الطلاب بحصة واحدة جمييييع المهارات وكان سابقًا يكتفى بثلاث مهارات بورقة واحدة لتقيمهم

حقيقة لم يعجبني هذا القرار

تمنيت لو كان فيه توزيع لدرجات كان راح يكون هناك تمييز للفروق الفردية بوضوح​
 

أحب الصدق

عضو ماسي

معلومات العضو

إنضم
20 سبتمبر 2012
المشاركات
215
مستوى التفاعل
1
النقاط
16
الإقامة
مكة
ثلاث عشرة مهارة كتابية كيف تتقيم في حصة أو حصتين ؟؟؟؟!!

للأسف اللي يصدر الاوامر بعيد كل البعد عن الميدان ،،،

وبالنسبة للدرجات فيه أمل من العام الجديد تكون بالدرجات

والله يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه ويرينا الباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه
 

مرفأ الوفاء

عضو مبتديء

معلومات العضو

إنضم
28 أغسطس 2012
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أرض الجنوب
الله يوفقك اختي
شوفي المهارات الاساسية الكتابية وكوني عليها أسئلة واضحة مختصرة وممكن تقسمي الاختبار على حصتين في نفس اليوم وعلى كل مهارة سبع درجات للاتقان وثلاث درجات للسرعة .
سبع درجات فاكثر اتقنت الطالبة المهارة
اقل من سبع درجات لم تتقن .
أهم شيء مرعاة الفروقالفردية
بالتوفيق
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى