نشاط لمسة شووق:
-
189
-
0
-
0
- استفسار بخصوص التعلم التعاوني وبطاقات الادوار { كل واحد يحط لنا افكاره }
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الحمدلله شارف الفصل الدراسي الاول على الانتهاء وهانحن نلم الماما كبيرا بمنهج لغتي المطور
وان شاء الله الفصل الثاني بيكون تصحيح لجميع ماوقعنا فيه من اخطاء او استخراج مواهبنا وابداعاتنا
وكل الشكر لافتتاح القسم الجديد
استفساري { متى نطبق التعلم التعاوني بشكل محقق للادوار هل في كل مكون يكون هناك تعلم تعاوني ؟
بمعنى { الادوار كالتالي : قارئه , كاتبه , محفزه , ضابطه للوقت ... الخ , لن تتحقق تلك الادوار الا في ظل تعلم تعاوني !!! فكيف اطبق على كل مكون تعلم تعاوني وماهو دور التلميذه الفردي ؟!
ياليت احد يفيدني بالنقطه .
او عندما يكون هناك اوراق عمل تعاونيه او عمل مشترك للمجموعه يتم تلبيس التلميذات لبطاقات الادوار وتحديدها لهم وحينما لايوجد اي عمل مشترك لايتم تلبيسهم لبطاقات الادوار هل هذا صحيح , ان شاء الله فهمتم علي ؟
______
الشي الثاني حابه نتبادل الافكار والابداعات في هذا المجال التعاوووووووووووووووني
اطرح مالديك فلربما استفيد ويستفيد غيري ولك الاجر
اختكم
لمسة شوق
الحمدلله شارف الفصل الدراسي الاول على الانتهاء وهانحن نلم الماما كبيرا بمنهج لغتي المطور
وان شاء الله الفصل الثاني بيكون تصحيح لجميع ماوقعنا فيه من اخطاء او استخراج مواهبنا وابداعاتنا
وكل الشكر لافتتاح القسم الجديد
استفساري { متى نطبق التعلم التعاوني بشكل محقق للادوار هل في كل مكون يكون هناك تعلم تعاوني ؟
بمعنى { الادوار كالتالي : قارئه , كاتبه , محفزه , ضابطه للوقت ... الخ , لن تتحقق تلك الادوار الا في ظل تعلم تعاوني !!! فكيف اطبق على كل مكون تعلم تعاوني وماهو دور التلميذه الفردي ؟!
ياليت احد يفيدني بالنقطه .
او عندما يكون هناك اوراق عمل تعاونيه او عمل مشترك للمجموعه يتم تلبيس التلميذات لبطاقات الادوار وتحديدها لهم وحينما لايوجد اي عمل مشترك لايتم تلبيسهم لبطاقات الادوار هل هذا صحيح , ان شاء الله فهمتم علي ؟
______
الشي الثاني حابه نتبادل الافكار والابداعات في هذا المجال التعاوووووووووووووووني
اطرح مالديك فلربما استفيد ويستفيد غيري ولك الاجر
اختكم
لمسة شوق
التعديل الأخير: