نشاط salma amir:
-
1,106
-
0
-
0
- ادوات البحث عن الكلمات المفتاحية
ما هي أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية الموجودة؟ يعد التركيز على الكلمات الرئيسية أمرًا أساسيًا لنجاح تحسين محركات البحث ، والخبر السار هو أن اختيار الكلمات الرئيسية المناسبة لحملتك أو صفحة موقع الويب الخاص بك يمكن أن يكون أسهل وأسرع باستخدام الأدوات المناسبة. في هذه المقالة ، ستتعرف على مدى أهمية تحليل الكلمات الرئيسية المنافسة. ونفهم مدى صعوبة هذه الكلمات وسنتعرف على الأدوات المجانية الرئيسية التي ستساعدنا في البحث عنها وتصنيفها.
ادوات البحث عن الكلمات المفتاحية هناك العديد من الطرق التي يمكن استخدامها لاختيار الكلمات المفتاحية الصحيحة لما سنكتبه ، وبعض هذه الطرق بسيط للغاية بينما يتطلب البعض الآخر تركيزًا واتباعًا دقيقًا ، وهذه الطرق هي:
البحث المتقدم عن طريق البحث المتقدم من Google
تقدم Google صفحة مصممة للبحث في الويب بشكل أكثر دقة عن كلمة أو موضوع معين ، يسمى البحث المتقدم من Google ، لأنه يحتوي على معلومات حول لغة البحث ونطاقه.
أداة Ubersuggest
واحدة من أفضل أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية الموجودة هناك ، تتيح هذه الأداة إجراء مسح شامل لمدونتك أو موقع الويب الخاص بك وتقترح أفضل الكلمات الرئيسية لاستهدافها بناءً على الكلمات الرئيسية التي تهتم بها.
ادوات البحث عن الكلمات المفتاحية أداة مخطط الكلمات الرئيسية من Google
توفر أداة البحث عن الكلمات الرئيسية من Google إحصائيات حول عدد المرات التي يبحث فيها المستخدمون عن مصطلح معين كما تقدم أيضًا عمليات بحث أكثر تحديدًا عن طريق تحديد لغة وبلد الجمهور المستهدف. الهدف هنا هو فهم عدد المرات التي تم فيها استخدام كلمة رئيسية معينة بحثت عنها خلال فترة زمنية.
من نفس الأداة ، يمكنك تحديد أفكار الكلمات الرئيسية وكتابة كلمة رئيسية في مربع البحث للحصول على أفكار خاصة بكل بلد تتعلق بالكلمة الرئيسية.
خدمة Moz Keyword Explorer
باعتبارها إحدى أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية ، فهي خدمة يمكنك من خلالها اكتشاف كلمات رئيسية جديدة بناءً على الكلمات الرئيسية الموجودة مع الحصول أيضًا على بعض المعلومات حول الكلمات الرئيسية.
مثل معدل البحث وصفحات المنافسين لهذه الكلمات الرئيسية ، وكذلك خدمات تحسين محركات البحث الأخرى ، هذه الخدمة ليست مجانية تمامًا ، يمكنك استخدامها مجانًا للحصول على معلومات أولية حول الكلمات الرئيسية.
مكتشف الكلمات الرئيسية
توفر أداة Keyword Revealer أفضل وأسهل طريقة لاستخراج الكلمات الرئيسية المتوافقة مع محرك البحث بأكثر من طريقة ، سواء كانت كلمات قصيرة أو طويلة ، كما أنها تمنحك الفرصة للبحث عن كلمات رئيسية ذات منافسة منخفضة وسهلة اكتشف الكلمات لأنها توضح صعوبة كل جملة وتحلل الترتيب الحالي للمنافسة على الصفحة الأولى من Google.
أداة الكلمات الرئيسية
يمكنك استخدام هذه الأداة للبحث الدقيق عن الكلمات الرئيسية حيث تكتب كلمة رئيسية أثناء تحديد اللغة والبلد ومحرك البحث الذي تريده. تعرض هذه الأداة بعد ذلك عددًا كبيرًا من الكلمات الرئيسية التي يستخدمها الباحثون عند البحث عن مواضيع متعلقة بالمحتوى الخاص بك.
ادوات البحث عن الكلمات المفتاحية ليس هذا فقط ما تقدمه الأداة ، ولكنها تقدم أيضًا تحليلًا ورؤى حول معدلات البحث والمنافسة حول المصطلح ، وأهم ميزة للأداة أنها تقترح عليك ما يصل إلى 750 كلمة رئيسية مسبقة الصنع لكل مصطلح بحث ، على عكس أدوات الكلمات الرئيسية الأخرى.
الكلمات الرئيسية في كل مكان أداة
هذه الأداة هي واحدة من أكثر أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية شهرة ويتم تثبيتها وتشغيلها على أي متصفح تستخدمه ، سواء كان Google Chrome أو Firefox. بعد تثبيت هذه الأداة ، يمكنك إجراء عمليات بحث دقيقة ومفصلة عن طريق الكلمات الرئيسية وحسابات البحث على منصات متعددة مثل Google و YouTube و Amazon ومنصات أخرى.
أداة MerchantWords
أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية
إنها أداة بحث عن الكلمات الرئيسية لأصحاب المتاجر عبر الإنترنت لأنها تعتمد على ملايين عمليات البحث التي تم إجراؤها على Amazon لاقتراح الكلمات الرئيسية.
كما يوفر تحليلاً لحجم البحث الشهري عن هذه الكلمات الرئيسية ويقدم للمستخدمين بعض الاقتراحات التسويقية بناءً على هذه البيانات.
أداة Google Trends
Google Trends هي أداة تسمى Google Stats تحتوي على مخططات تعرض أخبارًا حول عمليات البحث من المستخدمين حول العالم وتعرض الكلمات الرئيسية الأكثر بحثًا في مناطق معينة من العالم حتى تتمكن من اختيار الكلمات الرئيسية المناسبة.
ميكانيكس SEO
توفر أدوات SEO Mechanix العديد من الخدمات التي يحتاج مطورو مواقع الويب إلى تصنيفها في محركات البحث ، بما في ذلك Keyword Position Checker ، والذي يسمح لك بالتوسيع
ادوات البحث عن الكلمات المفتاحية هناك العديد من الطرق التي يمكن استخدامها لاختيار الكلمات المفتاحية الصحيحة لما سنكتبه ، وبعض هذه الطرق بسيط للغاية بينما يتطلب البعض الآخر تركيزًا واتباعًا دقيقًا ، وهذه الطرق هي:
البحث المتقدم عن طريق البحث المتقدم من Google
تقدم Google صفحة مصممة للبحث في الويب بشكل أكثر دقة عن كلمة أو موضوع معين ، يسمى البحث المتقدم من Google ، لأنه يحتوي على معلومات حول لغة البحث ونطاقه.
أداة Ubersuggest
واحدة من أفضل أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية الموجودة هناك ، تتيح هذه الأداة إجراء مسح شامل لمدونتك أو موقع الويب الخاص بك وتقترح أفضل الكلمات الرئيسية لاستهدافها بناءً على الكلمات الرئيسية التي تهتم بها.
ادوات البحث عن الكلمات المفتاحية أداة مخطط الكلمات الرئيسية من Google
توفر أداة البحث عن الكلمات الرئيسية من Google إحصائيات حول عدد المرات التي يبحث فيها المستخدمون عن مصطلح معين كما تقدم أيضًا عمليات بحث أكثر تحديدًا عن طريق تحديد لغة وبلد الجمهور المستهدف. الهدف هنا هو فهم عدد المرات التي تم فيها استخدام كلمة رئيسية معينة بحثت عنها خلال فترة زمنية.
من نفس الأداة ، يمكنك تحديد أفكار الكلمات الرئيسية وكتابة كلمة رئيسية في مربع البحث للحصول على أفكار خاصة بكل بلد تتعلق بالكلمة الرئيسية.
خدمة Moz Keyword Explorer
باعتبارها إحدى أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية ، فهي خدمة يمكنك من خلالها اكتشاف كلمات رئيسية جديدة بناءً على الكلمات الرئيسية الموجودة مع الحصول أيضًا على بعض المعلومات حول الكلمات الرئيسية.
مثل معدل البحث وصفحات المنافسين لهذه الكلمات الرئيسية ، وكذلك خدمات تحسين محركات البحث الأخرى ، هذه الخدمة ليست مجانية تمامًا ، يمكنك استخدامها مجانًا للحصول على معلومات أولية حول الكلمات الرئيسية.
مكتشف الكلمات الرئيسية
توفر أداة Keyword Revealer أفضل وأسهل طريقة لاستخراج الكلمات الرئيسية المتوافقة مع محرك البحث بأكثر من طريقة ، سواء كانت كلمات قصيرة أو طويلة ، كما أنها تمنحك الفرصة للبحث عن كلمات رئيسية ذات منافسة منخفضة وسهلة اكتشف الكلمات لأنها توضح صعوبة كل جملة وتحلل الترتيب الحالي للمنافسة على الصفحة الأولى من Google.
أداة الكلمات الرئيسية
يمكنك استخدام هذه الأداة للبحث الدقيق عن الكلمات الرئيسية حيث تكتب كلمة رئيسية أثناء تحديد اللغة والبلد ومحرك البحث الذي تريده. تعرض هذه الأداة بعد ذلك عددًا كبيرًا من الكلمات الرئيسية التي يستخدمها الباحثون عند البحث عن مواضيع متعلقة بالمحتوى الخاص بك.
ادوات البحث عن الكلمات المفتاحية ليس هذا فقط ما تقدمه الأداة ، ولكنها تقدم أيضًا تحليلًا ورؤى حول معدلات البحث والمنافسة حول المصطلح ، وأهم ميزة للأداة أنها تقترح عليك ما يصل إلى 750 كلمة رئيسية مسبقة الصنع لكل مصطلح بحث ، على عكس أدوات الكلمات الرئيسية الأخرى.
الكلمات الرئيسية في كل مكان أداة
هذه الأداة هي واحدة من أكثر أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية شهرة ويتم تثبيتها وتشغيلها على أي متصفح تستخدمه ، سواء كان Google Chrome أو Firefox. بعد تثبيت هذه الأداة ، يمكنك إجراء عمليات بحث دقيقة ومفصلة عن طريق الكلمات الرئيسية وحسابات البحث على منصات متعددة مثل Google و YouTube و Amazon ومنصات أخرى.
أداة MerchantWords
أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية
إنها أداة بحث عن الكلمات الرئيسية لأصحاب المتاجر عبر الإنترنت لأنها تعتمد على ملايين عمليات البحث التي تم إجراؤها على Amazon لاقتراح الكلمات الرئيسية.
كما يوفر تحليلاً لحجم البحث الشهري عن هذه الكلمات الرئيسية ويقدم للمستخدمين بعض الاقتراحات التسويقية بناءً على هذه البيانات.
أداة Google Trends
Google Trends هي أداة تسمى Google Stats تحتوي على مخططات تعرض أخبارًا حول عمليات البحث من المستخدمين حول العالم وتعرض الكلمات الرئيسية الأكثر بحثًا في مناطق معينة من العالم حتى تتمكن من اختيار الكلمات الرئيسية المناسبة.
ميكانيكس SEO
توفر أدوات SEO Mechanix العديد من الخدمات التي يحتاج مطورو مواقع الويب إلى تصنيفها في محركات البحث ، بما في ذلك Keyword Position Checker ، والذي يسمح لك بالتوسيع