اخر اخبار عن كيليان مبابى

mohamedabdoelarby252

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
6 يوليو 2022
النقاط
6
نشاط mohamedabdoelarby252:
74
0
0
  • اخر اخبار عن كيليان مبابى
mbappe_2025_PSG.png


من المقرر أن ينتقل روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ إلى برشلونة في صفقة قيمتها 50 مليون يورو (50.4 مليون دولار) ، وفقا لتقارير متعددة يوم السبت.
وتوصل الناديان إلى اتفاق ليل الجمعة ، بحسب صحيفتي بيلد وكيكر وقناة سكاي ألمانيا ، منهيا المواجهة مع المهاجم البولندي الذي قال إنه يريد الرحيل عن العملاق البافاري.
في نهاية مايو ، قال ليفاندوفسكي "من المؤكد أن قصتي مع بايرن قد انتهت".
كيليان مبابى
أفادت التقارير أن ليفاندوفسكي ، الذي اختير مرتين أفضل لاعب في FIFA للرجال ، سيوقع عقدًا مدته أربع سنوات مع برشلونة.
وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن "المهاجم يعتزم الوصول اليوم (السبت) إلى برشلونة للخضوع لفحص طبي والتوقيع لمدة أربعة مواسم".
وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية: "لن يحضر اللاعب البولندي عرض الفريق البافاري اليوم" ، مضيفة أن اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا سينضم إلى الفريق الإسباني في جولته في الولايات المتحدة في الفترة من 18 إلى 31 يوليو.
عرض بايرن على ليفاندوفسكي تمديد عقده لمدة عام واحد فقط ، والذي ينتهي في صيف عام 2023 ، وفقًا لوسائل إعلام ألمانية.
كان الدولي البولندي غير راضٍ أيضًا عن الراتب المعروض واشتبك مع مدرب النادي البافاري جوليان ناجيلسمان ، بسبب خياراته التكتيكية.
انضم ليفاندوفسكي إلى بايرن في 2014 ، وسجل 344 هدفًا في 375 مباراة تنافسية وحطم الرقم القياسي المسجل في الدوري الألماني لموسم واحد.
فاز بلقب الدوري الألماني في كل موسم من مواسمه الثمانية مع النادي وكذلك دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس ألمانيا ثلاث مرات.
أخبار السعودية
إسبانيا: عزز برشلونة خط الوسط والدفاع بالتعاقد مع فرانك كيسي وأندرياس كريستنسن يوم الاثنين.

وصل كيسي البالغ من العمر 25 عامًا ، والذي كان يلعب لميلان منذ عام 2017 ، كوكيل حر بموجب عقد حتى يونيو 2026 وبشرط شراء بقيمة 500 مليون يورو (522 مليون دولار).

يأتي كريستنسن بعد انتهاء عقده مع تشيلسي. صفقته أيضًا حتى عام 2026 وتحتوي على نفس بند الاستحواذ مثل Kessie’s.

سيتم تقديم Kessie رسميًا يوم الأربعاء. لاعب خط وسط ساحل العاج سيكون ثاني لاعب من كوت ديفوار يلعب مع برشلونة ، بعد يايا توريه في أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

سيتم تقديم كريستنسن البالغ من العمر 26 عامًا يوم الخميس. انضم قلب الدفاع الدنماركي إلى فرق الشباب في تشيلسي في عام 2012 وقضى فترة مع بوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الألماني قبل العودة إلى تشيلسي.

ساعد كريستنسن تشيلسي في الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس العالم للأندية ، وكان ضمن المنتخب الدنماركي الذي وصل إلى الدور نصف النهائي من بطولة أوروبا 2020.

وصفه برشلونة بأنه "قوي وذو رؤية عظيمة ، وقلب دفاع قوي وممتاز في الهواء" و "بارع تقنيًا مع الكرة عند قدميه ، وهو ملائم تمامًا" للنادي الكتالوني.
دكة عزيز
خاض كيسي 58 مباراة دولية مع منتخب بلاده ولعب في أولمبياد طوكيو مع وصول ساحل العاج إلى ربع النهائي.

انتقل كيسي إلى إيطاليا في 2014 للتوقيع مع أتالانتا ، حيث لعب في فرق الشباب بالنادي قبل أن ينضم إلى فريق الدرجة الثانية تشيزينا على سبيل الإعارة. أعاده المدرب جيان بييرو جاسبريني في النهاية إلى أتالانتا وسجل هدفين في أول ظهور له في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في عام 2016.
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى