اخبار نادي الاتحاد تويتر

mohamedabdoelarby252

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
6 يوليو 2022
النقاط
6
نشاط mohamedabdoelarby252:
74
0
0
  • اخبار نادي الاتحاد تويتر
136018.jpg


أكد الاتحاد أن الهلال لن يدخل عام 2021 بتقدم محتمل ست نقاط على صدارة الدوري السعودي للمحترفين بعد تعادله 1-1 مع بطل الدوري في استاد جامعة الملك سعود بالرياض.
كان يمكن أن يكون أفضل بكثير بالنسبة للاتحاد ، بعد أن قاد بهدف وحيد في الدقائق الخمس الأخيرة من المباراة.
بعد موسم 2019-20 الكارثي للاتحاد ، والذي شهد هبوطه ، دخل نادي جدة إلى الكلاسيكو السعودي في حالة أفضل بكثير مما كان عليه منذ بعض الوقت ، في المركز الخامس ولديه 14 نقطة بالفعل. ومع ذلك ، لم يكن يتوقع أي شيء آخر سوى فوز الهلال على أرضه في الجولة العاشرة من الموسم ، والأخيرة من العام.
اخبار نادي الاتحاد تويتر الشاهينو

لم تحقق المراحل الأولى من المباراة سوى القليل من الفرص الواضحة ، حيث بدا أندريه كاريلو مفعما بالحيوية مع الهلال ، في حين أثبت الدولي المصري أحمد حجازي ، المعار من وست بروميتش البيون ، وجود قوي في دفاع الاتحاد.
وكان الاتحاد هو الذي تقدم بعد 20 دقيقة من تسديدة عبد الرحمن العبود الرائعة في الكيرلنج.
كما كان متوقعا ، خرج الهلال للشوط الثاني بهدف أكبر فيما بدا الاتحاد لامتصاص الضغط وضربهم عند الاستراحة.
حمل كاريلو وبافيتيمبي جوميز أكبر تهديد للفريق المضيف ، ومع مرور 20 دقيقة من نهاية تسديدة سالم الدوسري من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بعيدًا عن المرمى لتسديد ركلة ركنية.

استمر الهلال بالسيطرة على الكرة - وينهي المباراة بتفوق 70 بالمئة - لكن هذا لم يترجم إلى العديد من الفرص الخطيرة.

قبل تسع دقائق على نهاية المباراة ، استبدل ناصر الدوسري وصالح الشهري كل من محمد البريك وجانغ هوين سو ، فيما كان رازفان لوسيسكو مدرب الهلال يتطلع بشدة لإنقاذ المباراة.

مبارات الهلال

وأتت هذه الخطوة بأرباح ، حيث التقى الشهري من ركلة حرة مباشرة من سيباستيان جيوفينكو برأسية خاطفة ليضمن التعادل 1-1 للهلال قبل خمس دقائق من النهاية. وبهذه النتيجة ، يتقدم الهلال بأربع نقاط على صاحب المركز الثاني الأهلي الذي لديه مباراة مؤجلة.

وقال الشهري: "دخلت متأخراً جداً في الشوط عندما كنت متأخراً بهدف واحد ، وكان لدي تعليمات معينة من المدرب سأظل محتفظاً بها". "أنا ممتن لأنني سجلت ، بالطبع كانت لدينا طموحات للفوز بالمباراة ولكن نقطة أفضل من لا شيء".

أصيب قائد الاتحاد كريم الأحمدي بخيبة أمل لأن فريقه لم يؤمن الفوز.

وقال لاعب الوسط المغربي "الهلال حصل على فرص لكننا أيضا سنحقق الفوز 2-0". "القدوم إلى الهلال والتعادل 1-1 أمام فريق كبير هو نتيجة جيدة. لكن بالنظر إلى الفرص التي جاءت في طريقنا ، كان بإمكاننا الفوز ".

كما أشاد بشكل خاص بالمرونة الدفاعية الجديدة للفريق.
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى