إبرام عقود إنشاء 3 كليات في الليث

أولى عسل

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
2 يونيو 2010
النقاط
16
الإقامة
جدة
نشاط أولى عسل:
662
0
0
  • إبرام عقود إنشاء 3 كليات في الليث
مدير جامعة أم القرى:
إبرام عقود إنشاء 3 كليات في الليث

محمد سميح ـ مكة المكرمة




أعلن مدير جامعة أم القرى في مكة المكرمة الدكتور بكري بن معتوق عساس عن إبرام وزارة التعليم العالي عقود إنشاء كليات الحاسب الآلي، والهندسة، والعلوم الصحية في محافظة الليث في غضون شهر من الآن، موضحا أن الكليات المتواجدة ستنضم إلى الكليات الموجودة حاليا في الكلية الجامعية التابعة لجامعة أم القرى في المحافظة، والتي تحتضن 370 طالبا.
وأكد مدير جامعة أم القرى في كلمته التي ألقاها أمس أمام أعيان وأهالي المحافظة ومنسوبي وطلاب الكلية أثناء زيارته التفقدية لمقر الكلية الجامعية في الليث، أن جامعة أم القرى تحظى بدعم ومؤازرة كاملة من الحكومة، وتلقى جل الاهتمام من وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري مما يمكنها من أداء رسالتها العلمية والتعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية على الوجه الأكمل.
وعبر الدكتور بكري عساس عن سعادته بزيارة الكلية وما شاهد فيها من إمكانات رغم حداثة الكلية، مشيرا إلى أن الزيارة تهدف للوقوف عن كثب على سير العمل في الكلية، وتلمس احتياجاتها وتلبية رغبات ومتطلبات منسوبيها من إداريين وأعضاء هيئة تدريس وطلاب.
وتفقد مدير جامعة أم القرى الكلية الجامعية في محافظة الليث أمس، يرافقه وكيل الجامعة للفرع الدكتور بدر حبيب الله، والمشرف على إدارة المشاريع الدكتور عبد المجيد الغامدي.
والتقى الدكتور بكري عساس بأعيان وأهالي محافظة الليث وأعضاء هيئة التدريس بالكلية والطلاب، حيث استمع إلى متطلباتهم واحتياجاتهم فيما يتعلق بالمسيرة التعليمية بالكلية وأجاب على أسئلتهم واستفساراتهم.
كما تفقد مقر الكلية الجامعية للطالبات، واطلع على مواقع المشروعات المزمع تنفيذها للكلية لخدمة طالبات الكلية البالغ عددهن 3 آلاف طالبة، موزعين على ثمانية أقسام علمية.
 

أم مشعل

مشرف(الصفوف العليا)

معلومات العضو

إنضم
3 أبريل 2010
المشاركات
839
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سلمت يداك على النقل
:)
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى