نشاط وائل خياط:
-
6
-
0
-
0
- أين دور العمل الجماعي في الأنشطة؟
كنت أتمنى عند تصفحي للمنهج ونشاطاته المتعددة رؤية عدد من الأنشطة التي يقوم بعملها الطلاب ولكنها غير متوفرة وهي كما يلي:
1) إعداد برامج للإذاعة المدرسية من قبل الطلاب , تحتوي على الأخبار المتنوعة والصياغة الحرة ليؤديهاالطالب مع زملائه في الصف أو مجموعته المشاركة في التقديم.
2) تفعيل ودعم مشاركة الطالب مع نشاطات جماعة اللغة العربية , ليقدم الطالب الجديد والمفيد لزملائه في الجماعة وتنويع مشاركاته الخطابية والأدبية والفنية مع إضافة المسابقات الشيقة لها.
3) ماذا لو خصص عدد من الأنشطة اللا منهجيه بالتعاون مع أفراد مجموعته , ولا يقتصر على العمل الفردي , وتحقيق مايمكن إنجازه في حصة النشاط , ليخدم الطالب صفه بالوسائل التعليميه, ويتعاون مع زملائه في تقديم أعمال مفيدة وتعود بالأفكار الجديدة والتنافسية بين المجموعات في الصف الواحد .
وهل يمكن إعداد الطالب في هذه المرحلة على التهيئة والإعداد والأداء واكتساب الخبرات وتحمل المسؤليه في تنفيذه للبرامج وإلقاءها أمام زملائه الطلاب ,حتى يكون نتاجاً جيداً لما تحصله من مهارات التواصل الشفهي والكتابي؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[email protected]
1) إعداد برامج للإذاعة المدرسية من قبل الطلاب , تحتوي على الأخبار المتنوعة والصياغة الحرة ليؤديهاالطالب مع زملائه في الصف أو مجموعته المشاركة في التقديم.
2) تفعيل ودعم مشاركة الطالب مع نشاطات جماعة اللغة العربية , ليقدم الطالب الجديد والمفيد لزملائه في الجماعة وتنويع مشاركاته الخطابية والأدبية والفنية مع إضافة المسابقات الشيقة لها.
3) ماذا لو خصص عدد من الأنشطة اللا منهجيه بالتعاون مع أفراد مجموعته , ولا يقتصر على العمل الفردي , وتحقيق مايمكن إنجازه في حصة النشاط , ليخدم الطالب صفه بالوسائل التعليميه, ويتعاون مع زملائه في تقديم أعمال مفيدة وتعود بالأفكار الجديدة والتنافسية بين المجموعات في الصف الواحد .
وهل يمكن إعداد الطالب في هذه المرحلة على التهيئة والإعداد والأداء واكتساب الخبرات وتحمل المسؤليه في تنفيذه للبرامج وإلقاءها أمام زملائه الطلاب ,حتى يكون نتاجاً جيداً لما تحصله من مهارات التواصل الشفهي والكتابي؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[email protected]
التعديل الأخير: