نشاط بنـدر:
-
10
-
0
-
0
- أود تجربتها فـهل هنــاك مــانع ؟!
بسم الله والسلام والصلاة على رسول الله وبعد :
في اختبار الكفايات لهذا الأسبوع للوحدة الأولى وددت طرح طريقة راجيا ممن لديه الخبرة إفادتي وإخواني فيها ..
فمثلا في فهم المقروء أجعل الطلاب يحضّرون نصاً من الكتاب مثل الإسلام و النفس البشرية وأقيمهم على الأداء القرائي وعلى فهم المقروء بأسئلة شفهية مما قرأ ...
وكذلك في فهم المسموع أقرأ نصاً كنص صدقة ومن ثم أتناقش مع الطلاب فيه ومن ثم أقيمهم
بمعنى أن يكون فهم المقروء والمسموع شفهيا لا تحريريا
وفي التواصل الكتابي والرسم الكتابي أقيمهم من خلال كتاب النشاط في آخر الوحدة ....
وبالتالي يكون اختبار الكفايات التحريري في الصنف اللغوي والأسلوب اللغوي والوظيفة النحوية والرسم الإملائي
هذا ما أردت طرحه وبانتظار أهل الخبرة أن يفتونا مأجورين
في اختبار الكفايات لهذا الأسبوع للوحدة الأولى وددت طرح طريقة راجيا ممن لديه الخبرة إفادتي وإخواني فيها ..
فمثلا في فهم المقروء أجعل الطلاب يحضّرون نصاً من الكتاب مثل الإسلام و النفس البشرية وأقيمهم على الأداء القرائي وعلى فهم المقروء بأسئلة شفهية مما قرأ ...
وكذلك في فهم المسموع أقرأ نصاً كنص صدقة ومن ثم أتناقش مع الطلاب فيه ومن ثم أقيمهم
بمعنى أن يكون فهم المقروء والمسموع شفهيا لا تحريريا
وفي التواصل الكتابي والرسم الكتابي أقيمهم من خلال كتاب النشاط في آخر الوحدة ....
وبالتالي يكون اختبار الكفايات التحريري في الصنف اللغوي والأسلوب اللغوي والوظيفة النحوية والرسم الإملائي
هذا ما أردت طرحه وبانتظار أهل الخبرة أن يفتونا مأجورين